كيفية الحصول على الارقام المميزة stc

حياكم الله في موقع مستعمل، في هذا النقاش سوف نتعرف على كيفية الحصول على الارقام المميزة stc من شركة الاتصالات السعودية، حيث تهتم فئة كبيرة باقتناء أرقام مميزة لعدة أسباب، فإذا كنت ترغب في شراء رقم مميز تابع التقرير التالي.

الارقام المميزة stc

يبحث الكثيرون عن طرق للحصول على الارقام المميزة stc بأسعار رخيصة، لا سيما وأن أرقام الاتصالات المميزة تعتبر مرتفعة السعر نسيبا عن الأرقام العادية، وفي السطور التالية سنتعرف على كيفية الحصول على رقم مميز رخيص.

اقرأ أيضا: رقم مميز للبيع بسعر رخيص وسهل الحفظ

كيفية الحصول على الارقام المميزة stc الارقام المميزة stc
الارقام المميزة stc

ماذا تعرف عن شركة STC

شركة STC السعودية هي شركة رقمية رائدة، تهدف للتقدم دائماً، وتقدم الحلول والخدمات الرقمية في مجالات متعددة تشمل الاتصالات، وتقنية المعلومات، والمدفوعات الرقمية، وأيضا الإعلام الرقمي، وكذلك الأمن السيبراني، وغيرها من المجالات الرقمية المتطورة.

وسبق أن حصلت شركة stc على جائزة Speedtest لأسرع 5G وإنترنت جوال في السعودية، وهي أول شركة سعودية تحصل على شهادة CREST المعتمدة لخدمات الاختراق، والفحص الأمني في الأمن السيبراني كأول جهة في المملكة العربية السعودية. 

ِشركة stc

ما أهمية الرقم المميز

توجد عدة أسباب تدفع الأشخاص لشراء الأرقام المميزة أو الـ VIP، والبحث عنها والاهتمام بمعرفة أسعارها أول بأول وكل ما يخصها، بل وأصبح هناك مزادات وعروضا خاصة لتلك الأرقام، ومن أهم تلك الأسباب هو حب التميز والتفرد والاعتقاد بأن الرقم المميز يعطي قيمة وانطباعا عن الشخص، وفيما يلي نستعرض في “مستعمل” أهم الأسباب التي تدفع هؤلاء الأشخاص لشراء الأرقام المميزة.

الشعور بالتميز

الشعور بالتميز من الأسباب التي أجمع عليها الأخصائيون النفسيون في محاولتهم لتفسير تلك الظاهرة، حيث يوجد الكثير ممن يشعرون بأنهم مميزون بين العامة لمجرد اقتناء رقم مميز سهل الحفظ، والأمر أشبه بالنسبة لهم بشراء باقي المقتنيات الشخصية كالجوال والساعة والحذاء وأي قطعة أخرى من شأنها تكميل المظهر، فهو بالنسبة لهم أمرا مكملا لمظهرهم الاجتماعي.

ويرى بعض الشباب أن اقتناء الأرقام المميزة أمر ضروري لأنه على حد اعتقادهم يظهرهم بصورة لائقة في المجتمع تجعل الآخرين يتطلعون إليهم باحترام، وذلك باعتبار أن قيمة الرقم المميز المالية تعكس أهمية الشخص الذي استطاع دفع تلك القيمة لشراءه.

سهل الحفظ

لا شك أن الرقم المميز سهل الحفظ وبالتالي يسهل تذكره، وقد يترتب على تلك الميزة الكثير من النتائج، في حال كنت من أصحاب الأعمال وتريد أن تصل لأكبر قدر من العملاء فالرقم المميز سيساعدك كثيرا في الوصول لهم.

دلالة على الحظ الجيد

قد يربط بعض الأشخاص بين الأرقام المميزة ومسألة الحظ الجيد، حيث أنهم يصدقون بأن بعض الأرقام لها دلالة خاصة في حياتهم وهو من بين الأسباب التي تدفع هؤلاء الأشخاص لشراء رقم مميز يحتوي على الأرقام التي لها دلالة في حياتهم كتاريخ ميلادهم وغيره.

التسويق

نظراً لسهولة حفظ الأرقام المميزة فيمكن لذلك تسهيل عملية التسويق لمشروعك أو للعلامة التجارية الخاصة بك، والخدمة التي تقدمها أو الأشياء التي تروج لها بشكل عام، والوصول لأكبر قدر من العملاء والمستهلكين في وقت قصير، حيث يساعدك الرقم المميز على أن تبقى في ذاكرة الفئة المستهدفة دائما، والأمثلة على ذلك كثيرة، حيث للمؤسسات والمنظمات والمنشآت الشهيرة.

ماذا يعني رقم VIP؟

مصطلح رقم VIP الذي يطلق على الأرقام المميزة، هو في الأصل اختصار لكلمة Very Important Person والتي تعني أن الشخص مهم جداً، أو الشخص المميز أو الشخص الخاص، وهي تستخدم تعبيرا عن كبار الشخصيات والمشاهير ورؤساء الدول أو أي شخص ملحوظ بشكل عام، وتطلق على الأرقام المميزة، وعلى الأعضاء المميزين، وغيرها.

كيف تحصل على رقم مميز من stc

هناك عدة طرق للحصول على رقم مميز من stc السعودية، منها:

  1. التوجه للشركة نفسها والحصول على الرقم الذي تريد من خلال التوجه لأقرب فرع للشركة في منطقتك، واختيار ما يناسبك.
  2. يمكنك إيجاد العديد من الأرقام المميزة المعروضة للبيع عبر مواقع الإنترنت، حيث يعرض الكثيرون من العملاء أرقامهم للبيع عبر تلك المواقع بأسعار مميزة وأرخص كثيرا.

أسعار الأرقام المميزة في شركة اس تي سي

تعتبر أسعار الأرقام المميزة مرتفعة نسبيا عن أرقام الهواتف العادية، نظرا لما تمتلكه من مميزات أخرى، ومن خلال موقع “مستعمل” يمكنك اقتناء رقم مميز سهل الحفظ وبسعر رخيص مقارنة بالأسعار الأخرى، كما يمكنك التواصل مع صاحب الأرقام المعروضة للبيع، والتفاوض معه من هنا

يذكر أن مجموعة stc السعودية، حافظت هذا العام على المرتبة الأولى كأعلى علامة تجارية قيمةً في قطاع الاتصالات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، للعام الثالث على التوالي، وذلك وفقًا لتصنيف "براند فاينانس جلوبال 500" للعلامات التجارية الأقوى على مستوى العالم.

إعلانات ذات صلة

عندك أرقام مميزة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..