كل شيء عن شاحن ماجسيف الجديد من ابل للايفون

قبل 3 سنوات

مرحبا برواد موقع مستعمل..

اليوم سأخذكم في رحلة للتعرف على شاحن ماجسيف (MagSafe). قبل ذلك بإمكانك تصفح قسم الأكسسوارات والملحقات لتجد مجموعة من الملحقات الخاصة بأجهزة الايفون (جديدة ومستعمل)؟

ما هو شاحن ماجسيف؟
شاحن ماجسيف يعد الآن من أفضل الشواحن اللاسلكية للايفون، وجاء مع ايفون 12 في شهر أكتوبر الماضي، لشحن الهاتف بقوة 20 واط. وحقيقةً أن شاحن ماجسيف ليس بالشيء الجديد لدى أبل فقد كان موجودًا في شواحن أجهزة الماك في السابق.

وهو عبارة تقنية جديدة في أجهزة الايفون تعتمد على الشحن اللاسلكي والذي يتم إرفاقه في الجءز الخلفي من جهاز الايفون، مثل شاحن ساعة أبل، وفي حقل الصور في الأسفل ستجد مجموعة من الصور التي توضح لك شكل شاحن ماكسيف وكيف يوصل جهاز الايفون.


كم سعر شاحن ماجسيف؟
شاحن ماجسيف يأتي من تصميم من الألمونيوم مع سطح أبيض في الجزء العلوي من الشاحن، وسعر الشاحن في متجر أبل هو 39$، ويوجد خيار ثاني من شاحن ماجسيف وهو ماجسيف دو والذي يتيح لك شحن الايفون وساعة أبل في نفس الوقت ولكن سيكلفك هذا 129$.

كما يوجد هناك العديد من الإكسسوارات والتي تحسن من استخدام شاحن ماجسيف، وتتيح لك الحصول على كافة الميزات من الشحن الذي يصل إلى 15 واط مقارنة مع الشواحن اللاسلكية التقليدية التي تتيح لك فقط 7.5 واط، ما يعني أنك ستتمتع بتجربة شحن أسرع من ذي قبل.

هل شاحن ماجسيف يعمل في الأجهزة القديمة؟
كما نعلم أن هناك العديد من هواتف الايفون التي تأتي مع ميزة الشحن اللاسلكي، والتي تتمثل في ايفون 8 والهواتف الأحدث. ولحسن الحظ شاحن ماجسيف يشحنها ولكن يكمُن المشكل في أن هذه الهواتف لا تحتوي على المغناطيس الموجود في خلف الهاتف ما يعني أنك لن تحصل على الاتصال القوي الذي يتيحه لك المغناطيس الموجود في تشكيلة هواتف ايفون 12.

وأيضًا، شاحن ماجسيف يتيح شحن الهواتف التابعة للشركات الأخرى التي تحتوي على ميزة الشحن اللاسلكي (Qi) ، ولقد تمت تجربته على هذه الهواتف وقدم نتائج رائعة:

سامسونج جالاكسي نوت 20 ألترا.
سامسونج جالاكسي S10+.
LG Velvet.
جوجل بيكسل 4XL.

ولم يشحن هذه الأجهزة:
آيباد برو.
ساعة جالاكسي 3.
ساعة ابل 6.
جوجل بيكسل 5.

وفي الختام، إذا كان لديك شاحن ماجسيف شاركنا تجربتك في حقل الردود في الأسفل.

كل شيء عن شاحن ماجسيف الجديد من ابل للايفون شاحن ماجسيف
شاحن ماجسيف
شاحن ماجسيف
تصميم تقنية ماجسيف
شاحن ماجسيف دو
شاحن ماجسيف دو
أحد أكسسوارات شاحن ماجسيف
أكسسوارات شاحن ماجسيف

إعلانات ذات صلة

عندك اكسسوارات وقطع غيار؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..