سعر ومواصفات خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring

قبل شهرين

حياكم الله في مستعمل وجديد، بدأ البحث عن سعر ومواصفات خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring الذي قررت شركة سامسونج إبهار عملاءها به، فعلى ما يبدو أنها لم تكتفِ بإصدار سلسلة هواتف اس 24 التي تستخدم الذكاء الاصطناعي، وعشاق التكنولوجيا على موعد مع منتج ذكي جديد.

خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring

يعتبر خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring هو المنتج الجديد المنتظر من سامسونج، وقد يعتبر بديلا للساعات الذكية فبحسب التسريبات ستتضمن أهميته فيما يتعلق بمتابعة الحالة الصحية لمرتديه بالإضافة لإجراء بعض المهام بسهولة دون استخدام الجوال.

اقرأ أيضا: مميزات وعيوب نظام أندرويد 15 الجديد والهواتف التي ستحصل عليه 

سعر ومواصفات خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring
خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring

مواصفات خاتم سامسونج الذكي

فيما يتعلق بمواصفات خاتم سامسونج الذكي، فكما ذكرنا أعلاه تشير كل التوقعات حتى اللحظة إلى أنه سيكون بديلا للسمارت ووتش سهل الارتداء والاستخدام، سيتوفر بمقاسات مختلفة لتناسب مختلف المستخدمين، وسيستخدم تقنية البلوتوث والاستشعار الحركي وحساسات مراقبة النبض وغيرها لتوفير الوظائف المتعددة، وفيما يلي بعض المميزات التي سيقوم بها الخاتم الذي لا يزال في المراحل التجريبية.

مميزات Galaxy Ring

في النقاط التالية نتعرف على مميزات Galaxy Ring الذكي من سامسونج بحسب التوقعات التي لم تؤكدها الشركة أو تنفيها:

  • وجود مستشعرات ECG وPPG لمراقبة معدل ضربات القلب.
  • إمكانية الدفع بدون لمس كما هو الحال بالبطاقات الذكية.
  • التحكم عن بعد في بعض الأجهزة الأخرى.
  • حساب الخطوات ومزامنتها مع تطبيق الجوال.

سوف يتم استخدام خادم جالاكسي من خلال الاعتماد على تطبيق منفصل مثبت على هاتفك، ويوفر هذا التطبيق عناصر التحكم اللازمة للخاتم،  كما هو الحال مع الساعات، وسوف يتوفر اتصال بلوتوث مع الخاتم الذكي من سامسونج، وتظهر الرسائل عند تثبيت البرنامج وكذلك عندما يكون التطبيق متصل بتزامن مع الخاتم.

اقرأ أيضا: أفضل هاتف سامسونج فئة A المواصفات والأسعار

الفرق بين خاتم سامسونج والسمارت ووتش

تشير كل التوقعات إلى أن الخاتم الذكي هو بديل للساعات الذكية فما الفرق بين خاتم سامسونج والسمارت ووتش، ويعتبر الفرق الوحيد حتى الآن هو أن الخاتم يسهل إرتداؤه لفترة طويلة مقارنة بالساعة الذكية صغير الحجم لا يشكل أي عائق عند الاستخدام…فهل ستستغنى عن ساعتك؟

ويقول “هون باك” رئيس فريق الصحة الرقمية وشركة سامسونج للإلكترونيات، إنه عندما يتم ارتداء ساعات سامسونج الذكية والخاتم في نفس الوقت، سيتمكن المستخدمون من الحصول على رؤى صحية مختلفة.[1]

ولفت إلى أن الخاتم المزود بأجهزة استشعار سيكون قادر على إعطاء قراءات لمعدل ضربات القلب ومعدل التنفس ومقدار الحركة التي تتم أثناء النوم والوقت الذي يستغرقه الشخص للنوم بمجرد النوم.

وأوضح أن الخاتم سيكون قادرًا على منح المستخدم "درجة الحيوية" التي “تجمع بيانات حول الاستعداد الجسدي والعقلي لمعرفة مدى إنتاجيتك” ،وكل ذلك سيكون متاحًا من خلال تطبيق Samsung Health.

موعد نزول Galaxy Ring 

من المقرر طرح  Galaxy Ring رسميا في الأسواق هذا العام 2024، لكن لم يتم تحديد تاريخا معينا حتى الآن.

كم سعر خاتم سامسونج

لم يتم الكشف رسميا عن سعر خاتم سامسونج لكن من المتوقع أن يبدأ من نحو 299 دولارًا….هل تراه سعر مناسب؟

يذكر أنه لدى سامسونج هواتفها وساعاتها الذكية، ويعد Galaxy Ring أحدث فئة من المنتجات في مجال الصحة، وتقول الشركة إن قرار إطلاق "الخاتم الذكي" كان مدفوعًا بعملائها الذين يريدون الحصول على أشكال أخرى من الأجهزة القابلة للارتداء لقياس الصحة، في إشارة إلى اختلاف الأذواق وسيكون بمقدور كل شخص شراء الجهاز الأسهل له من وجهة نظره.

اقرأ أيضا: ارخص جوال سامسونج 2024 يمكنك الحصول عليه 

المصادر:

  1. cnbc

إعلانات ذات صلة

عندك جوال سامسونج للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..