رقم مميز للبيع فخم سهل الحفظ

حياكم الله في موقع مستعمل، نتحدث في هذا النقاش عن رقم مميز للبيع فخم سهل الحفظ، حيث تهتم فئة كبيرة بشراء الأرقام المميزة، ويبحثون كيفية شراء رقم مميز سهل الحفظ بسعر رخيص، وفي هذا التقرير سوف نتعرف على كل ما تريد معرفته بخصوص الأرقام المميزة وأهميتها وأسعارها ومميزاتها.

رقم مميز للبيع 

يردد الكثيرون سؤال كيف أجد رقم مميز للبيع، حيث حظت لأرقام المميزة أو الأرقام VIP، على انتشار واسع في السنوات الاخيرة، حتى أصبح لها سوق خاص، بل وتوجد مزادات أيضا لتلك الأرقام التي تباع بأسعار أضعاف أرقام الهواتف العادية، برأيك ليش كل هذا الاهتمام والحرص على شراء رقم مميز؟ دعنا نستكشف.

اقرأ أيضا: كيفية الحصول على الارقام المميزة stc في السعودية

رقم مميز للبيع فخم سهل الحفظ رقم مميز للبيع
رقم مميز للبيع

ما معنى أرقام VIP؟

أرقام VIP التي تطلق على الأرقام المميزة، تعتبر اختصارًا لكلمة Very Important Person وهي تعني أن الشخص المقصود “مهم جداً”، أو الشخص المميز أو الشخص الخاص، وهي تستخدم تعبيرا عن كبار الشخصيات والمشاهير ورؤساء الدول، وتطلق على الأرقام المميزة كذلك، وعلى الأعضاء المميزين.

أرقام VIP

أهمية الرقم المميز

قد يستغرب البعض بخصوص الرقم المميز، ويسأل ما أهميته التي جعلته يحظى بذلك الإقبال الكبير، حيث توجد عدة أسباب تدفع هؤلاء الأشخاص لشراء الأرقام المميزة، والبحث عنها والاهتمام بمعرفة أسعارها وكل ما يخصها أول بأول، وفيما يلي نستعرض سريعا بعض النقاط التي تجعل هناك رغبة وحاجة لشراء رقم مميز.

الرقم المميز

التميز والتفرد

من أهم الأسباب التي جعلت للرقم المميز أهمية هو حب التميز والتفرد والاعتقاد بأن كونه صاحب ذلك الرقم يعطي قيمة وانطباعا عن شخصيته، وفسر عدد من الأخصائيين النفسيين تلك الظاهرة، بأن الكثير من الأشخاص بالفعل يعتقدون أنهم مميزون في حال اقتناء رقم مميز سهل الحفظ، كما هو الحال في شراء المقتنيات الشخصية من أفخم الماركات وأحدث الإصدارات كالجوال والساعة والحذاء وغيرها، فهو بالنسبة لهم أمرا مكملا لمظهرهم الاجتماعي.

ويرى بعض الأشخاص أن اقتناء رقم مميز أمر ضروري كي يظهرهم بصورة لائقة في المجتمع تجعل الآخرين يتطلعون إليهم باحترام “على حد اعتقادهم”، وذلك باعتبار أن قيمة الرقم المميز المالية تعكس أهمية الشخص الذي استطاع دفع تلك القيمة لشراءه.

ارقام مميزة

الحظ الجيد

يربط بعض الأشخاص بين الأرقام المميزة ومسألة الحظ الجيد، حيث أن كثير منهم يصدقون بأن بعض الأرقام لها دلالة خاصة في حياتهم وهو من بين الأسباب التي تدفع هؤلاء الأشخاص لشراء رقم مميز يدل على تاريخ ميلادهم على سبيل المثال أو أي أرقام أخرى لها دلالة في حياتهم ويتفائلون بها.

سهل الحفظ 

لا شك أن الرقم المميز يعتبر سهل الحفظ عن غيره من الأرقام، ويسهل تذكره بسهولة وذلك من بين أهم الأسباب التي تدفع بعض الأشخاص لشراءه، وقد يلجأ الكثيرون لشراءه بسبب تلك الميزة لا سيما أن كانوا من أصحاب المشاريع ليصلوا الأكبر قدر من العملاء المستهدفين من خلال تذكرهم للرقم باستمرار.

انطباع الجدية

يعطي الرقم المميز انطباعا بالأهمية والجدية لدى البعض في عالم الأعمال، كما أنه يضفي طابعا خاصا للكارت الخاص بك، وقد تؤدي سهولة حفظ الرقم في مساعدة الأشخاص المستهدفين في الوصول إليك سريعا، وتذكرك.

التسويق 

تؤدي سهولة حفظ الرقم المميز،  لتسهيل التسويق لمشروعك أو للعلامة التجارية التي تريد التسويق لها، أو للخدمة التي تقدمها أو السلعة التي تروج لها، والوصول لأكبر قدر من العملاء والمستهلكين في وقت قصير، كما يساعد أن تبقى في ذاكرة الجمهور المستهدف دائما، ونجد حولنا الكثير من المؤسسات والمنظمات الشهيرة التي نجحت في البقاء في ذاكرة ملايين الأشخاص حول العالم من خلال الأرقام المميزة السهلة الحفظ والتذكر.

كيف تشتري رقم مميز

توجد أكثر من طريقة للحصول على رقم مميز، من بينها أن تتوجه لشركات الاتصالات الخاصة بك والحصول على الرقم الذي تريد من خلال التوجه لأقرب فرع للشركة التي تشتري منها، واختيار ما يناسبك ، كما أن بعض الشركات تخصص عروضا على الأرقام المميزة من وقت لآخر.

كما يمكنك إيجاد العديد من الأرقام المميزة المعروضة للبيع من خلال مواقع الإنترنت، حيث يعرض الكثيرون من العملاء أرقامهم للبيع عبر تلك المواقع بأسعار مميزة وأرخص كثيرا.

ما هي أسعار الأرقام المميزة

أسعار الأرقام المميزة تأتي أغلى من أرقام الهواتف العادية، نظرا لما تمتلكه من مميزات أخرى، ومن خلال موقعنا “مستعمل” يمكنك شراء رقم مميز سهل الحفظ وبسعر رخيص مقارنة بالأسعار الأخرى، كما يمكنك التواصل مع أصحاب الأرقام المعروضة للبيع، والتفاوض معهم، فقط اضغط هنا واختر ما يناسبك.

إعلانات ذات صلة

عندك أرقام مميزة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..