رقم مميز للبيع بسعر رخيص وسهل الحفظ

حياكم الله في موقع مستعمل، تهتم فئة كبيرة بالبحث عن رقم مميز للبيع، ويسأل الكثيرون عن كيفية شراء أرقام مميزة سهلة الحفظ وبسعر رخيص، وفي هذا النقاش سوف نتعرف على كل ما يخص الأرقام المميزة وأهميتها وأسعارها.

رقم مميز للبيع 

كيف أجد رقم مميز للبيع، وما هي الأرقام المميزة أو الـ VIP، وكيفية الحصول عليها، حيث انتشرت في السنوات الأخيرة ظاهرة الأرقام المميزة، والتي أصبح لها سوقا خاصا، بل وهناك مزادات أيضا لتلك الأرقام التي تبلغ أسعارها أضعاف أرقام الهواتف العادية، فلماذا في رأيك كل هذا الاهتمام والحرص على شراء رقم مميز؟.

اقرأ أيضا:  ارقام اتصالات مميزة بسعر رخيص 

رقم مميز للبيع بسعر رخيص وسهل الحفظ رقم مميز للبيع
رقم مميز للبيع

ما هو الرقم VIP؟

الرقم VIP التي تطلق على الأرقام المميزة، هي في الأصل اختصارًا لكلمة Very Important Person والتي تعني أن الشخص مهم جداً، أو الشخص المميز أو الشخص الخاص، وهي تستخدم تعبيرا عن كبار الشخصيات والمشاهير ورؤساء الدول أو أي شخص ملحوظ بشكل عام، وتطلق على الأرقام المميزة، وعلى الأعضاء المميزين، وغيرها من الأمثلة.

لماذا تشتري رقم مميز

هل سألت نفسك يوما لماذا تشتري رقم مميز؟، حيث توجد عدة أسباب تدفع البعض لشراء الأرقام المميزة، والبحث عنها والاهتمام بمعرفة أسعارها وكل ما يخصها، أهمها هو حب التميز والتفرد والاعتقاد بأن الرقم المميز يعطي قيمة وانطباعا عن شخصيتهم، وفيما يلي نستعرض سريعا أهم الأسباب التي تدفع أولئك لشراء الأرقام المميزة.

التفرد والتميز

الشعور بالتفرد والتميز من أبرز الأسباب التي أجمع عليها الأخصائيون النفسيون في محاولتهم لتفسير تلك الظاهرة، حيث أن الكثير من الأشخاص بالفعل يعتقدون أنهم مميزون في حال اقتناء رقم مميز سهل الحفظ، كما هو الحال في شراء المقتنيات الشخصية كالجوال والساعة والحذاء وغيرها، فهو بالنسبة لهم أمرا مكملا لمظهرهم الاجتماعي.

ويرى بعض الشباب أن اقتناء رقم مميز أمر ضروري لأنه “يظهرهم بصورة لائقة في المجتمع تجعل الآخرين يتطلعون إليهم باحترام”، وذلك باعتبار أن قيمة الرقم المميز المالية تعكس أهمية الشخص الذي استطاع دفع تلك القيمة لشراءه.

سهولة الحفظ 

سهولة حفظ الرقم المميز وتذكره بسهولة من أهم الأسباب التي تدفعك لشراءه، وقد يترتب عليه الكثير من النتائج، في حال كنت من أصحاب الأعمال والمشاريع وتريد أن تصل لأكبر قدر من العملاء فالرقم المميز سيساعدك كثيرا.

وقد تؤدي سهولة حفظ الرقم في مساعدة الأشخاص المستهدفين في الوصول إليك سريعا، وتذكرك، كما يعطي الرقم المميز انطباعا بالأهمية والجدية لدى البعض في عالم الأعمال، كما أنه يضفي طابعا خاصا لكارت البيزنس الخاص بك.

ارتباطه بالحظ الجيد

قد ترتبط الأرقام المميزة لدى بعض الأشخاص بمسألة الحظ الجيد، حيث أنهم يصدقون تماما بأن بعض الأرقام لها دلالة خاصة في حياتهم وهو من بين الأسباب التي تدفع هؤلاء الأشخاص لشراء رقم مميز.

التسويق لمشروعك

نظراً لسهولة حفظ الرقم المميز،  بالتي فأنه يمكنه أيضا تسهيل عملية التسويق لمشروعك أو للعلامة التجارية الخاصة بك، أو للخدمة التي تقدمها أو السلعة التي تروج لها، والوصول لأكبر قدر من العملاء والمستهلكين في وقت قصير.

ويساعدك الرقم المميز على أن تبقى في ذاكرة الجمهور المستهدف دائما، والأمثلة على ذلك كثيرة، حيث للمؤسسات والمنظمات والمنشآت الشهيرة التي نجحت في البقاء في ذاكرة ملايين الأشخاص حول العالم من خلال الأرقام المميزة السهلة.

كيف تحصل على رقم مميز

هناك عدة طرق للحصول على رقم مميز منها التوجه لشركات الاتصالات والحصول على الرقم الذي تريد من خلال التوجه لأقرب فرع للشركة التي تشتري منها، واختيار ما يناسبك ، كما أن بعض الشركات تخصص عروضا على الأرقام المميزة من وقت لآخر.

كما يمكنك إيجاد العديد من الأرقام المميزة المعروضة للبيع عبر مواقع الإنترنت، حيث يعرض الكثيرون من العملاء أرقامهم للبيع عبر تلك المواقع بأسعار مميزة وأرخص كثيرا.

أسعار الأرقام المميزة

تعتبر أسعار الأرقام المميزة أغلى نسبيا من أرقام الهواتف العادية، نظرا لما تمتلكه من مميزات أخرى، ومن خلال موقع “مستعمل” يمكنك اقتناء رقم مميز سهل الحفظ وبسعر رخيص مقارنة بالأسعار الأخرى، كما يمكنك التواصل مع صاحب الأرقام المعروضة للبيع، والتفاوض معه، كل ذلك من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضا: ارقام مميزة من موبايلي بسعر رخيص 2023

إعلانات ذات صلة

عندك أرقام مميزة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..