بالصور والأسعار والمميزات : أفضل 5 سماعات بلوتوث في العالم

قبل 8 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في هذا الموضوع نناقش معكم سعر ومميزات وإمكانيات أفضل 5 سماعات بلوتوث في العالم ، اخترناها بناءا على آراء الخبراء والفنيين والمستخدمين ، فضلاً عن أنها كانت الأكثر مبيعاً بحسب تقييم "أمازون " ، وقد جاءت كالتالي: سماعات بلوتوث أبل إيربودز برو3، سامسونج بلوتوث جالكسي بودز برو2 ، سماعة بلوتوث هواوي فري بودز 5i  ،  سماعات بلوتوث شاومي ريدمي بادز 3 برو ، و سماعات بلوتوث jbl.

بالصور والأسعار والمميزات : أفضل 5 سماعات بلوتوث في العالم

بالصور والأسعار والمميزات : أفضل 5 سماعات بلوتوث في العالم بالصور والأسعار والمميزات : أفضل 5 سماعات بلوتوث في العالم
بالصور والأسعار والمميزات : أفضل 5 سماعات بلوتوث في العالم

سماعات بلوتوث أبل إيربودز برو3

سعر سماعات بلوتوث أبل إيربودز برو3

المميزات 

تنتمي سماعات بلوتوث أبل إيربودز برو3 إلى الجيل الثالث من سماعات أبل إيربودز برو ، التي تتميز بخاصية التحكم باللمس للتشغيل أو الإيقاف المؤقت أو الرد على المكالمات ، وضبط مستوى الصوت ، كما تتميز بتصميم متطور جداً ، مقارنة بتصاميم الجيلين الأول والثاني ، فضلاً عن أنها طرحت بـ3 أحجام  لتختار منها ما يناسب حجم وجهك وأذنيك ، بالإضافة إلى أن السماعات تقاوم التعرق والماء ، وهو ما يجعلها مناسبة للاستخدام أثناء ممارسة الرياضة، لكنها غير مناسبة للسباحة أو الغطس .

مزايا سماعات بلوتوث أبل إيربودز برو3

ومن مميزات سماعات بلوتوث أبل ايربودز برو3 خاصية حجب الضوضاء بميكروفونين يتكيفان ذاتياً مع أذن المستخدم والبيئة المحيطة، كما توفر السماعات جودة صوت رائعة بفضل خاصية  Adaptive EQ .

مواصفات سماعات بلوتوث أبل إيربودز برو3

وتدعم سماعةات بلوتوث أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة وضع الشفافية  Transparency Mode، الذي يوفر للمستخدم خياري الاستماع للموسيقى وللأصوات المحيطة معا، ناهيك عن أنها مزودة برقاقة H1 التي قدمتها في الجيل الثاني من إيربودز، والتي توفر عمراً أطول للبطارية مع صوت أفضل بالإضافة إلى دعم الوصول السريع للمساعد الصوتي Siri ، إذ يكفيك أن تنطق جملة"  Hey Siri " ثم تطلب ما تريد سماعه من تشغيل أغنية أو رفع مستوى الصوت أو إجراء مكالمة أو حتى الحصول على الاتجاهات. كما تتمتع سماعات أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة بخاصية تلقي إشعارات عند انخفاض مستوى البطارية.

سماعات بلوتوث أبل إيربودز برو3

ومن مزايا سماعات أبل إيربودز برو3 خاصية التنقل ذاتياً بين أجهزة آبل المتزامنة معها، بما في ذلك آيفون وآيباد وماك وآبل ووتش.

سعر سماعات بلوتوث أبل إيربودز برو3

سعر سماعات أبل إيربودز برو3 في السعودية 

يتراوح سعر سماعات أبل إيربودز برو3 في السعودية بين 700 ريال و1000 ريال .

2ــ سماعات بلوتوث سامسونج جالكسي بودز برو2 

سماعات بلوتوث سامسونج جالكسي بودز برو2

المميزات 

توفر سماعات بلوتوث سامسونج جالكسي بودز برو2اللاسلكية روعة الصوت كما ينبغي أن تكون، فضلاً عن أنها مزودة بنظام إلغاء الضوضاء النشط (ANC) الذي أصبح أفضل من أي وقتٍ مضى ، بفضل 3 ميكروفوناتعالية، تقوم بتتبَّع أصوات التشويش وإزالتها حتى لو كانت أصواتاً خفيفة مثل الرياح . كما تأتي سماعات بلوتوث سامسونج جالكسي بودز برو2 بتصميم أصغر بنسبة 15% من سماعات Buds Pro حتى تريح أذنيك.

مواصفات سماعات بلوتوث سامسونج جالكسي بودز برو2

ومن أهم مميزات سماعات بلوتوث سامسونج جالكسي بودز برو2تزويدها بتكنولوجيا تدفق الرياح المُحسنَّة التي تعمل على تقليل ضغط الهواء في قناة الأذن وتقليل الضوضاء لتوفير المزيد من الراحة والوضوح ، ليصلك الصوت أكثر واقعية مع تقنية 360أوديو الذكية ، كما تعمل تقنية الصوت عالي الدقة HD بسماعات بلوتوث سامسونج جالكسي بودز برو2 على فصل صوتك عن الضوضاء المحيطة .

سماعات بلوتوث سامسونج جالكسي بودز برو2

ومن مزايا سماعات بلوتوث سامسونج جالكسي بودز برو2 أنها مقاومة للماء والغبار بتصنيف IPX7  التي تجعلها تحافظ على استمرار النغمات حتى مع القليل من المطر.

سماعات بلوتوث سامسونج جالكسي بودز برو2

سعر سماعات بلوتوث سامسونج جالكسي بودز برو2 في السعودية

سماعات بلوتوث سامسونج جالكسي بودز برو2

يتراوح سعر سماعات بلوتوث سامسونج جالكسي بودز برو2، اللاسلكية،  بين ‎435.30 ريال و ‎825.00‎‏  ريال .

3ــ سماعات بلوتوث هواوي فري بودز 5i

سعر سماعات بلوتوث هواوي فري بودز 5i

المميزات 

تأتي  سماعات بلوتوث هواوي فري بادز 5i   بأحدث صيحات الموضة بوزن  أخف بنسبة 11% من سماعات هواوي فري بادز 4i  ، كما توفر لك الاستمتاع  بتجربة صوتية رائعة حاصلة على شهادة Hi-Res Audio Wireless  التي تتميز باستجابة ترددية أوسع وصوت عالي الدقة ، ومعدلات اي كيو المتعددة . كما تعمل وحدات التشغيل الدينـاميكية التي يبلغ قطرها 10 مم في سماعات الأذن جـنبًا إلى جـنب مع غشاء البوليمر المركب، لتمتعك بصوت رائع وترددات منخفضة ومتوسطة وعالية. 

مميزات سماعات بلوتوث هواوي فري بودز 5i

وتأتي سماعات بلوتوث هواوي بودز 5i  اللاسلكية بـ3 أوضاع لإلغاء الضوضاء (ألترا وجينيرال وكوزي)، اختر منها ما يناسبك ، فكل ماعليك النقر لإلغاء الضوضاء الأقصى البالغ 42 ديسيبل ، كما توفر لك سماعات بلوتوث هواوي فري بودز 5 بطارية تعمل لمدة 28 ساعة بمستوى صوت متوسط عند تشغيل الصوت بصيغة ايه ايه سي، مع تعطيل ايه ان سي. 

ويمكن أيضاً إقران السماعة بهاتف هواوي أو جهاز لوحي قريب ، ولكن بمستوى صوت متوسط عند تشغيل الصوت بصيغة ايه ايه سي، مع تعطيل ايه إن سي  

وهذه الميزة متوافرة فقط بأجهزة هواوي التي تعمل بنظام أحدث من اي ام يو اي 10.

سماعات بلوتوث هواوي فري بودز 5i

ومن مميزات سماعات هواوي فري بودز 5i  المقاومة لرذاذ الماء ، الاتصال بجهازين في وقت واحد، بما في ذلك أجهزة التلفزيون و الكمبيوتر والتابلت والهواتف المحمولة. 

وتتيح لك سماعات بلوتوث هواوي  فري بودز5 التقاط صور السيلفي الرائعة  بسهولة .

سعر سماعة هواوي فري بودز 5 I  في السعودية ‎130.‎99‏ ريال

4ــ سماعات بلوتوث شاومي ريدمي بادز 3 برو

سماعات بلوتوث شاومي ريدمي بادز 3 برو

المواصفات

تأتي سماعات بلوتوث شاومي ريدمي بادز 3 برو بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة المزدوجة مع من خلال ميكروفونات تعمل بالتغذية الأمامية.

ونجحت بالفعل في إلغاء الضوضاء الزائدة في قناة الأذن سواء عند السفر بالمترو أو الطائرة، أو مع هدير محرك السيارة والاهتزاز الناتج عنه في كابينة القيادة ، أو حتى ضوضاء المقاهي والكافيهات والمكاتب وضوضاء الاهتزاز الأخرى داخل السيارة لتصل النسبة إلى35 ديسيبل مما يجعل أوقاتك ورحلاتك هادئة ومريحة.

مميزات سماعات بلوتوث شاومي ريدمي بادز 3 برو

ولأنها سمارت أو ذكية ، تستخدم سماعات بلوتوث شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية خوارزمية الذكاء الاصطناعي في تحديد مستوى الضوضاء المحيطة بأذنيـك بشكل أفضل ، ومع وضع الشفافية المزدوجة بسماعات بلوتوث شاومي ريدمي بادز 3 برو ، يصبح بإمكانك سماع الأصوات المحيطة دون الحاجة إلى إخراج سماعات الأذن. فما عليك سوى القيام بالتبديل لتحسين وضع الصوت والحصول على صوت أكثر وضوحًا فقط وبالتالي يمكنك إجراء محادثة مريحة مع صديقك أثناء تشغيل سماعات الأذن.

مزايا سماعات بلوتوث شاومي ريدمي بادز 3 برو

وتتمتع سماعات بلوتوث شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية بشريحة مدمجة منخفضة الطاقة، يمكن أن تعمل لمدة تصل إلى 6 ساعات بشحنة واحدة. وبمساعدة علبة الشحن، يمكن أن تعمل حتى 28 ساعة. 

وتتمتع سماعات بلوتوث شاومي ريدمي بادز 3 برو المقاومة لرذاذ الماء بخاصية استئناف تشغيلها خلعها ثم إعادة وضعها في الأذن مرة أخرى  .

كما تتوفر سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية بـ ثلاثة أحجام من أطراف الأذن بما في ذلك الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، حتى تختار منها ما يناسب حجم وجهك وأذنيك ، وبفضل خاصية الشحن السريع، يمكن شحن سماعات بلوتوث شاومي ريدمي بادز 3 برو لمدة 10 دقائق فقط ثم تسمح لك هذه المدة القصيرة بالاستماع إلى الموسيقى لمدة تصل إلى 3 ساعات ، كما يمكن توصيلها بجهازي محمول في وقت واحد، مما يتيح لك التبديل بينهما بسهولة  ، لاسيما وأنها مزودة بخاصية الرد على المكالمات باللمس أو النقر.

سعر سماعات بلوتوث شاومي ريدمي بادز 3 برو

سعر سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية في المملكة العربية السعودية ‎401.‎35 ريال فقط

5ــ سماعات بلوتوث  jbl

سماعات بلوتوث jbl

المميزات 

مع سماعات بلوتوث jbl عش مع الصوت الجهوري العميق الذي تحبه بتقنية JBL Deep Bass ، وابق على اتصال أثناء التنقل مع مكالمات ستيريو وبدون ضوضاء خلفية مزعجة 

سماعات بلوتوث jbl

، إنها لمسة واحدة على سماعة الأذن jbl لكي تنقلك إلى عالم المكالمات والموسيقى وتتيح لك التواصل مع المساعد الصوتي ، ويمكنك أيضاً استخدام سماعة واحدة فقط حتى توفر في عمر البطارية. 

وتتمتع سماعات بلوتوث jbl بوزن خفيف (47.5 جرام) لن تشعر به ، ولن يمثل عبئاً على أذنيك مهما طالت فترة الاستخدام ، وبإمكانك أيضاً إجراء واستقبال المكالمات الصوتية ، بدون استخدام اليدين ، بفضل أدوات التحكم المريحة باللمس.

سماعات بلوتوث jbl

[1]

ومن مميزات سماعات بلوتوث JBL أنها تقترنعلى الفور بجهازك ، فما عليك سوى فتح الحافظة والبدء في الاستماع .

سماعات بلوتوث jbl

أسعار سماعات الأذن  JBL في السعودية

تتميز سماعات بلوتوث JBL بأسعارها الرخيصة رغم إمكانياتها الكبيرة ، وتتراوح أسعارها بـين ‎227 ريال و350‏ ريال .

 

 

المصادر:

  1. ابل

    سامسونج جالاكسي

    هواوي

    شاومي

    JBL

     

سماعات بلوتوث أبل إيربودز برو3
سماعات بلوتوث أبل إيربودز برو3
مميزات سماعات بلوتوث أبل إيربودز برو3
سماعات بلوتوث شاومي ريدمي بادز 3 برو

إعلانات ذات صلة

عندك جوالات وأرقام؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..