انواع جوالات هواوي: تعرف على أنواع الجوالات

حياك الله في موقع مستعمل، اليوم سنتحدث عن انواع جوالات هواوي: تعرف على أنواع الجوالات

Huawei هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية معروفة حول العالم. تأسست الشركة عام 1987 وبدأت بتصنيع المعدات اللاسلكية. تم توسيع نطاق أعمالها لتشمل الهواتف الذكية في عام 2003. في هذه المقالة ، سنناقش مختلف أنواع جوالات هواوي.

1. سلسلة P

يتميز جوال Huawei P Series بالتركيز على الكاميرا والأداء العالي. وتشمل الأجهزة الحالية P50 و P50 Pro ، وهما أحدث الهواتف الذكية من هذه السلسلة. يأتي P50 Pro بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 64 ميجابيكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابيكسل.

انواع جوالات هواوي: تعرف على أنواع الجوالات هواوي
هواوي

2. سلسلة Mate

تشمل سلسلة Mate من Huawei الهواتف الذكية عالية الجودة والتي تركز بشكل خاص على الأداء العالي والبطارية ذات العمر الطويل. وتشمل أجهزة Mate40 و Mate40 Pro و Mate40 Pro+ و Mate X2 أحدث إصدارات هذه السلسلة.

3. سلسلة Nova

تتميز سلسلة Nova بتصميمها الأنيق والخفيف الوزن. وتشمل الأجهزة الحالية Nova 8 و Nova 8 Pro. تتميز Nova 8 Pro بشاشة OLED بحجم 6.72 بوصة وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل.

جوال هواوي

4. سلسلة Y

تعتبر سلسلة Y من Huawei مجموعة الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة. وتشمل الأجهزة الحالية Y9s و Y7p و Y8s. يأتي Y9s بشاشة عرض كاملة بحجم 6.59 بوصة وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل.

5. سلسلة Honor

تعتبر سلسلة Honor

6. سلسلة Enjoy

تعتبر سلسلة Enjoy من Huawei سلسلة الهواتف الذكية الموجهة للمستخدمين الشباب. وتشمل الأجهزة الحالية Enjoy 20 و Enjoy 20 Plus و Enjoy 20 Pro. يتميز Enjoy 20 Pro بشاشة IPS بحجم 6.5 بوصة ومعالج MediaTek Dimensity 800U.

هاتف هواوي

7. سلسلة Mate X

تتميز سلسلة Mate X من Huawei بتصميمها القابل للطي الذي يمكنه تحويل الجهاز من هاتف ذكي عادي إلى جهاز لوحي. ويعتبر Mate X2 أحدث إصدارات هذه السلسلة ويتميز بشاشتين OLED ومعالج Kirin 9000.

8. سلسلة P Smart

تعتبر سلسلة P Smart من Huawei الخيار المثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي بمواصفات معقولة وبسعر مناسب. وتشمل الأجهزة الحالية P Smart 2021 و P Smart S. يأتي P Smart 2021 بشاشة LCD بحجم 6.67 بوصة ومعالج Kirin 710A.

9. سلسلة MatePad

تشمل سلسلة MatePad من Huawei الأجهزة اللوحية الذكية التي تتميز بتصميمها الأنيق والأداء العالي. وتشمل الأجهزة الحالية MatePad 10.4 و MatePad Pro 12.6 و MatePad T10s. يأتي MatePad Pro 12.6 بشاشة OLED بحجم 12.6 بوصة ومعالج Kirin 9000E.

جوال هواوي

10. سلسلة MediaPad

تشمل سلسلة MediaPad من Huawei الأجهزة اللوحية ذات الأداء العالي والشاشات المذهلة. وتشمل الأجهزة الحالية MediaPad M5 Lite و MediaPad T5 و MediaPad T3. يأتي MediaPad M5 Lite بشاشة IPS بحجم 10.1 بوصة ومعالج Kirin 659.

11. سلسلة Watch

تشمل سلسلة Watch من Huawei الساعات الذكية التي تتميز بتصميمها الأنيق والعديد من الميزات المثيرة. وتشمل الأجهزة الحالية Watch GT 2 Pro و Watch GT 2

خلاصة

تتميز هواتف Huawei بتصميمها الأنيق والأداء العالي والكاميرات الرائعة، إلى جانب تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تتميز بها الشركة. كما تشمل مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية الأخرى، مثل الأجهزة اللوحية والساعات الذكية. وتعتبر سلسلات Mate و P و Nova من بين الأكثر شهرة في السوق، بينما تستهدف سلسلات Y و Enjoy المستخدمين الشباب.

الأسئلة الشائعة

ما هي أحدث إصدارات هواتف Huawei؟
يعتبر Huawei P50 Pro آخر إصدارات هواتف Huawei.
ما هي أهم ميزات هواتف Huawei؟
تتميز هواتف Huawei بتصميمها الأنيق والأداء العالي والكاميرات الرائعة، إلى جانب تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تتميز بها الشركة.
هل توفر Huawei أجهزة لوحية؟
نعم، توفر Huawei مجموعة واسعة من الأجهزة اللوحية ذات الأداء العالي والشاشات المذهلة.
هل توفر Huawei ساعات ذكية؟
نعم، توفر Huawei سلسلة Watch من الساعات الذكية التي تتميز بتصميمها الأنيق والعديد من الميزات المثيرة.
هل توفر Huawei خدمات سحابية؟
نعم، توفر Huawei خدمات سحابية للتخزين والحماية والنسخ الاحتياطي.

إعلانات ذات صلة

عندك الجوالات بجميع أنواعها؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..