الواتساب سيتوقف عن العمل في 43 هاتف.. تعرف عليها وما الذي عليك فعله

قبل 3 سنوات

مرحبا برواد موقع مستعمل…

أعلنت شركة الواتساب بأن فريق العمل الخاص بها، يعمل الآن على تحديث جديد للواتساب، والتطبيق المحبوب لدى الكثير من المستخدمين سيتوقف عن العمل في العديد من الهواتف بدءًا من 1 نوفمبر القادم والتي تشتمل على كل من هواتف الأندرويد والـ iOS. من سامسونج وأبل وZTE وLG وهواوي وسوني. وقد تكون هذه مشكلة كبيرة للأشخاص الذين يملكون هواتف قديمة.

فالعديد من الأشخاص الآن يستخدمون الواتساب للتواصل مع أصدقائهم وأقاربهم وأحبائهم، لذا هناك حاجة لتحديث الهاتف الخاص بك، والجدير بالذكر أن الواتساب سيتوقف عن العمل في الهواتف القديمة وليست الجديدة.


ووفقًا لتقرير من شركة Metro UK فهذه الهواتف تشمل كل من أجهزة الايفون التي تعمل بنظام أقدم من iOS 10 أو . OS 4.1 وأيضًا تشتمل القائمة على:

هواتف سامسونج: Samsung Galaxy Trend Lite و Galaxy Trend II و Galaxy SII و Galaxy S3 mini و Galaxy Xcover 2 و Galaxy Core و Galaxy Ace 2

هواتف هواوي: Huawei Ascend G740 و Ascend Mate و Ascend D Quad XL و Ascend D1 Quad XL و Ascend P1 S و Ascend D2

هواتف إل جي: G Lucid 2 و Optimus F7 و Optimus F5 و Optimus L3 II Dual و Optimus F5 و Optimus L5 و Optimus L5 II و Optimus L5 Dual و Optimus L3 II و Optimus L7 و Optimus L7 II

هواتف سوني: Sony Xperia Miro, Sony Xperia Neo L, Xperia Arc S.

هواتف أبل: Apple iPhone Se و iPhone 6S و iPhone 6S Plus


كما أن هناك بعض طرازات الهواتف التي سوف تتأثر، ومنها:

HTC Desire 500
Archos 53 Platinum
Caterpillar Cat B15
Wiko Cink Five
Wiko Darknight
Lenovo A820
UMi X2
Faea F1
THL W8
Alcatel One Touch Evo 7


ماذا تفعل إذا كان هاتف مضمن في هذه القائمة؟


إذا كان هاتفك قديمًا يجب عليك شراء هاتف جديد، حتى تتمكن من الوصول واستخدام الواتساب، وإذا لم يكُن لديك ميزانية فبإمكانك الاحتفاظ برسائلك في البريد الإلكتروني. قبل تاريخ 1 نوفمبر وذلك من خلال الخطوات التالية:

شغل تطبيق الواتساب، انقر على الإعدادات > الدردشات > نسخ احتياطي للدردشة > انقر على خيار نسخ احتياطي. وإذا لم تقُم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بك عليك بإضافته.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية النقاش، وإذا كان لديك أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

الواتساب سيتوقف عن العمل في 43 هاتف.. تعرف عليها وما الذي عليك فعله

إعلانات ذات صلة

عندك جوالات وأرقام؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..