افضل بروجكتر جوال تعرف على المواصفات والاسعار

حياكم الله في موقع مستعمل

بروجكتر الجوال من أكثر الأجهزة الرائعة التي يمكنك استخدامها في منزلك لعرض فيلم أو مسلسل أو عرض تقديمي بشكل سريع وبتقنية عالية وممتازة، نرصد لكم في التقرير التالي مواصفات وأسعار بروجكتر الجوال بالتفصيل.

بروجكتر الجوال

حجم الجوالات الصغير أحيانًا ما يكون عائقً عندما تقوم بتوصيل جهازك بجهاز عرض أو بروجكتر، حيث يمكنك مشاركة شاشتك مع الآخرين من أجل العمل أو التسلية لعرض فيلم أو وسائط أو لعب شيء ما أو أمر من هذا القبيل.
 

افضل بروجكتر جوال تعرف على المواصفات والاسعار لون بروجكتر جوال
لون بروجكتر جوال

بيعمل بروجكتر الجوال على حل هذه الأزمة بسهولة، فعند شراء البروجكتر  يجب مراعاة مجموعة من العناصر، ومنها كمية الإضاءة الصادرة من جهاز العرض تقاس بوحدة تسمى شمعة (lumens)، وتشتهر في الأسواق بـ ANSI lumens أو بالسطوع. وهي من العوامل الأساسية في اختيار البروجكتر، حيث أنه كلما ارتفع رقم السطوع في البروجكتر كلما ارتفع سعره أيضاً. وقبل أن تحدد مقدار السطوع المطلوب يجب أن تسأل نفسك هذه الأسئلة، ومنها هل مكان العرض مظلم أم لأن على أساسه ستتمكن من اختيار البروجكتر المناسب.

فلاش بروجكتر جوال

أفضل مواصفات لبروجكتر الجوال

يعتبر من 4000-3000 لومينز في البروجكترات الإحترافية رقم مناسب جدًا لشراء بروجكتر مناسب، حيث تحصل من خلال هذا الرقم على حرية أكثر في حجم المكاتب والغرف والفصول ودرجة الإضاءة الداخلية حيث أن لديك سطوع عالي يكفيك في معظم الحالات وكيفما كانت إضاءة الغرفة وظروفها المحيطة.

شاشة افضل بروجكتر جوال


طريقة عمل بروجكتر الجوال

يمكنك ببساطة تحميل برنامج اظهار شاشة الهاتف على الحائط، والبرنامج عبارة عن تطبيق يشبه  إلى حد كبير جهاز البروجكتور، حيث يمكن عن طريقة عرض محتويات الهاتف من صور وفيديوهات وافلام ومستندات. وكل شيء على حائط أو جدار المنزل أو في أي مكان أخر تريد، ويعتبر ذلك التطبيق تطبيق مفضل ومحبب للكثيرين من محبين رؤية المحتويات المختلفة على الشاشات الكبيرة، فهو يمنحك صورة سينمائية واقعية رائعة وواضحة جدًا كشاشة السينما.
 

انواع بروجكتر جوال

أجهز تدعم بروجكتر

جميع أجهزة الأندريود تدعمه، كما يتمتع كل هاتف الآيفون بكونه من أجهزة  العرض التي تستخدم وصلةٌ بينيةٌ مُتعددةُ الوسائط وعاليةُ الوضوح (HDMI)، حيث تحتوي على بروجكتر مميز، يعمل بدقة كبيرة و وضوح شاشات العرض الصغيرة و العروض السريعة.

 

بروجكتر جوال 2022

طريقة ضبط بروجكتر الجوال

يمكنك ذلك من خلال مجموعة من الخطوات، اولا اضبط اعدادت البروجيكتور، ابدأ بتوصيل جهاز بروجيكتور جهاز الكمبيوتر الخاص بك . ثم يتم ذلك عادة عن طريق توصيل كابل VGA و DVI منفذ الفيديو على الكمبيوتر الخاص بك . هنا اختر من القائمة ابدأ، ثم لوحة التحكم، ثم انقر فوق الوصلة اتصال بالبروجيكتور في إعدادات الأجهزة أو الهاردوير والصوت  وابدأ عرضك المميز.

بروجكتر جوال

سعر بروجكتر الجوال في السعودية

يتراوح متوسط سعر بروجكتر الجوال بين 1300- 1700 ريال سعودي تقريبًا حسب النوع والفئة.


 




 

تفاصيل بروجكتر جوال
مواصفات افضل بروجكتر جوال
افضل بروجكتر جوال

إعلانات ذات صلة

عندك اكسسوارات وقطع غيار؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..