ارقام موبايلي مميزه سهلة الحفظ

حياكم الله في موقع مستعمل، يبحث الكثير من الأشخاص عن ارقام موبايلي مميزه سهلة الحفظ، لعدة أسباب، وفي هذا النقاش سوف نتعرف على كيفية شراء رقم مميز من موبايلي، وما هي أهمية الأرقام المميزة وما الأسباب التي تدفعك لشراء رقم مميز.

ارقام موبايلي مميزه 

توجد شريحة كبيرة ممن يبحثون عن ارقام موبايلي مميزه، وهم على استعداد لدفع أي مبلغ مقابل الحصول على رقم مميز لعدة أسباب منها، التفرد والاختلاف، أو لعدة أسباب أخرى سنوضحها في السطور التالية.

ارقام موبايلي مميزه سهلة الحفظ ارقام موبايلي مميزه
ارقام موبايلي مميزه

شركة موبايلي

في البداية دعنا نتعرف سريعا على شركة موبايلي السعودية، والتي تأسست في عام 2004م، وقد حازت في سنة تأسيسها على الرخصة الثانية لتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة لتنهي بذلك الاحتكار بقطاع الاتصالات وتباشر تقديم خدماتها في أنحاء المملكة.

وسجلت موبايلي أكثر من مليون مشترك خلال الثلاثة أشهر  الأولى من بدء عملياتها، وحصلت على جائزة مشغل الاتصالات الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

شركة موبايلي

وتقدم شركة موبايلي خدمات متكاملة لعدة قطاعات رئيسية، وهي:

  1. قطاع الأفراد.
  2. قطاع الأعمال.
  3. قطاع المشغلين. 

وتم إدراج أسهم شركة موبايلي في السوق المالية السعودية "تداول" منذ 2004، ويبلغ رأس مالها 7,700 مليون ريال، موزعة على 770 مليون سهم، بقيمة 10.00 ريال سعودي للسهم الواحد، مدفوعة بالكامل كما في تاريخ 31 -12-2020.

لماذا تشتري رقم مميز

هناك عدة أسباب تدفع البعض للتنافس على شراء رقم مميز، والبحث عنها والاهتمام بأسعارها وكل ما يخصها، كما هو الحال في التنافس على لوحات السيارات المميزة والمزادات التي تشهدها، فجميع هؤلاء الأشخاص تجمعهم صفة مشتركة وهي حب التفرد والتميز.

سهولة حفظ الرقم المميز

قد يكون من ضمن أسباب البحث عن شراء أرقام مميزة هو سهولة حفظها وتذكرها، وعدم نسيانها، وهو سبب يترتب عليه عدة عوامل:

قد تؤدي سهولة حفظ الرقم في مساعدة الأشخاص أصحاب الأعمال في الوصول سريعا لأكبر قدر من العملاء والجمهور المستهدف، كما أنه قد يعطي انطباعا بالأهمية والجدية لدى البعض في عالم الأعمال، وأيضا قد يضفي طابعا خاصا لكارت البيزنس الخاص بك.

ارتباطه بالحظ الجيد

قد يربط البعض بين الأرقام المميزة ومسألة الحظ الجيد، فبعضهم يؤمن تماما بأن بعض الأرقام لها دلالة في حياتهم وهو من بين الأسباب التي تدفع هؤلاء الأشخاص لشراء رقما مميزا.

يسهل عملية التسويق

نتيجة لسهولة حفظ الرقم المميز،  فلا شك أنه يمكنه أيضا تسهيل عملية التسويق للعلامة التجارية الخاصة بك، أو للخدمة التي تقدمها أو السلعة التي تروج لها، ومن ثم الوصول لأكبر قدر من العملاء والمستهلكين في وقت قصير حيث تبقى في ذاكرتهم دائما، ولدينا الكثير من الأمثلة الشهيرة للمؤسسات والمنظمات والمنشآت التي نجحت في البقاء في ذاكرة ملايين الأشخاص من خلال الأرقام المميزة السهلة والقصيرة.

كيف تحصل على رقم مميز من موبايلي

توجد عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على رقم موبايلي مميز، وهي كالتالي:

شركة الاتصالات نفسها
تقوم شركات الاتصالات ببيع الأرقام المميزة، وبالتالي يمكنك شراء الرقم الذي تريد مباشرة عن طريق زيارة أقرب فرع للشركة والاستفسار عن الأرقام المتاحة واختيار الرقم الذي تراه مناسبا.

مواقع الإنترنت
يمكنك أيضا شراء الأرقام المميزة التي تريد عن طريق مواقع الإنترنت التي تعرضها للبيع.

أسعار أرقام مميزة من موبايلي

من خلال موقعنا “مستعمل” يمكنك شراء أرقام مميزة من موبايلي، والاطلاع على أسعارها واختيار الرقم الأقرب لك، من خلال الضغط هنا.


وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية النقاش، بخصوص أرقام مميزة من موبايلي، حيث باتت الأرقام المميزة تجذب أنظار الكثير من الأشخاص في السنوات الأخيرة، حيث يربطها البعض بمظاهر التباهي حتى أصبح لها سوقها الخاص، كما يصدق هؤلاء الأشخاص أنه كلما كان رقمهم مميزا،‮ ‬كلما ترك ذلك شعورا‮ ‬لدى الآخرين بأنهم شخصًا مهماً في المجتمع، فيما يتجه بعض رجال الأعمال وأصحاب المشاريع إلى اقتناء الأرقام المميزة كي تساعدهم في الوصول إلى الاتفاق في الصفقات الهامة، وذلك بسبب الانطباع الأول الذي يتركه.

اقرأ أيضا: إليك ارقام سوا مميزة ورخيصة 2023 

إعلانات ذات صلة

عندك أرقام مميزة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..