ارقام مميزة من موبايلي بسعر رخيص 2023

حياكم الله في موقع مستعمل، نتحدث في هذا النقاش عن ارقام مميزة من موبايلي بسعر رخيص في 2023، حيث يهتم الكثير من الأشخاص بشراء أرقام مميزة، والتي أصبحت بمثابة عامل من العوامل الهامة المعبرة عن مكانة الشخص في المجتمع وأهميته، كما يعتبرها البعض كضرورة لإكمال المظهر والانطباع الشخصي الذي يتركه لدى الآخرين.

ارقام مميزة من موبايلي

يوجد آلاف الأشخاص الذين يبحثون عن ارقام مميزة من موبايلي وهم على استعداد لدفع أي مبلغ مقابل الحصول على رقم مميز لمجرد التفرد والاختلاف، أو لعدة أسباب أخرى سنوضحها تاليا.

اقرأ أيضا: إليك ارقام سوا مميزة ورخيصة 2023

ارقام مميزة من موبايلي بسعر رخيص 2023 ارقام مميزة من موبايلي
ارقام مميزة من موبايلي

معلومات عن شركة موبايلي

شركة موبايلي، هي شركة سعودية تأسست في عام 2004م، وقد حازت في سنة تأسيسها على الرخصة الثانية لتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة لتنهي بذلك الاحتكار بقطاع الاتصالات وتباشر تقديم خدماتها في أنحاء المملكة. 

سجلت موبايلي أكثر من مليون مشترك خلال الثلاثة أشهر  الأولى من بدء عملياتها، وحصلت على جائزة مشغل الاتصالات الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وتقدم الشركة خدمات متكاملة لعدة قطاعات رئيسية، وهي:

  1. قطاع الأفراد.
  2. قطاع الأعمال.
  3. قطاع المشغلين. 

وقد تم إدراج أسهم شركة موبايلي في السوق المالية السعودية "تداول" منذ 2004، ويبلغ رأس مالها 7,700 مليون ريال، موزعة على 770 مليون سهم، بقيمة 10.00 ريال سعودي للسهم الواحد، مدفوعة بالكامل كما في تاريخ 31 -12-2020.

شركة موبايلي

أسباب شراء أرقام مميزة

توجد عدة أسباب تدفع البعض للتنافس على شراء الأرقام المميزة، والبحث عنها والاهتمام بأسعارها وكل ما يخصها، كما هو الحال في التنافس على لوحات السيارات المميزة والمزادات التي تشهدها، فجميع هؤلاء الأشخاص تجمعهم صفة مشتركة وهي حب التفرد والتميز.

سهولة الحفظ 

قد يكون من ضمن أسباب البحث عن شراء أرقام مميزة هو سهولة حفظها وتذكرها، وعدم نسيانها، وهو سبب يترتب عليه عدة عوامل:

  1. قد تؤدي سهولة حفظ الرقم في مساعدة الأشخاص أصحاب الأعمال في الوصول سريعا لأكبر قدر من العملاء والجمهور المستهدف.
  2. قد يعطي انطباعا بالأهمية والجدية لدى البعض في عالم الأعمال.
  3. قد يضفي طابعا خاصا لكارت البيزنس الخاص بك.

الحظ الجيد

ترتبط الأرقام المميزة لدى بعض الأشخاص بمسألة الحظ الجيد، فبعضهم يؤمن تماما بأن بعض الأرقام لها دلالة في حياتهم وهو من بين الأسباب التي تدفع هؤلاء الأشخاص لشراء رقما مميزا.

التسويق

كنتيجة لسهولة حفظ الرقم المميز،  فلا شك أنه يمكنه أيضا تسهيل عملية التسويق للعلامة التجارية الخاصة بك، أو للخدمة التي تقدمها أو السلعة التي تروج لها، ومن ثم الوصول لأكبر قدر من العملاء والمستهلكين في وقت قصير حيث تبقى في ذاكرتهم دائما، ولدينا الكثير من الأمثلة الشهيرة للمؤسسات والمنظمات والمنشآت التي نجحت في البقاء في ذاكرة ملايين الأشخاص من خلال الأرقام المميزة السهلة والقصيرة.

كيف تحصل على رقم موبايلي مميز

توجد عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على رقم موبايلي مميز، وهي كالتالي:

شركة الاتصالات نفسها
تقوم شركات الاتصالات ببيع الأرقام المميزة، وبالتالي يمكنك شراء الرقم الذي تريد مباشرة عن طريق زيارة أقرب فرع للشركة والاستفسار عن الأرقام المتاحة واختيار الرقم الذي تراه مناسبا.

مواقع الإنترنت
يمكنك أيضا شراء الأرقام المميزة التي تريد عن طريق مواقع الإنترنت التي تعرضها للبيع.

أسعار أرقام مميزة من موبايلي

من خلال موقع مستعمل يمكنك شراء أرقام مميزة من موبايلي، وأسعارها كالتالي:

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية النقاش، بخصوص الأرقام المميزة من موبايلي، والتي باتت تجذب أنظار الكثير من الأشخاص في السنوات الأخيرة، حيث يربطها البعض بمظاهر التباهي حتى أصبح لها سوقها الخاص، كما يصدق هؤلاء الأشخاص أنه كلما كان رقمهم مميزا،‮ ‬كلما ترك ذلك شعورا‮ ‬لدى الآخرين بأنهم شخصًا مهماً في المجتمع.

ويتجه بعض رجال الأعمال وأصحاب المشاريع إلى اقتناء الأرقام المميزة كي تساعدهم في الوصول إلى الاتفاق في الصفقات الهامة، وذلك بسبب الانطباع الأول الذي يتركه.

ويمكنك الاطلاع بشكل أوسع على الأرقام المميزة المعروضة عبر موقعنا “مستعمل”، من خلال الضغط هنا، واختيار الرقم الأقرب لك والذي تجده مناسبا لك وسهل الحفظ.

اقرأ أيضا: ارقام اتصالات مميزة بسعر رخيص

إعلانات ذات صلة

عندك أرقام مميزة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..