إليك ارقام سوا مميزة ورخيصة 2023

حياكم الله في موقع مستعمل، تعتبر ارقام سوا مميزة ورخيصة من أكثر الأشياء بحثا، حيث تعتبر الأرقام المميزة بالنسبة لبعض المستهلكين بمثابة مظهرا من مظاهر الرقي والتميز، لذا تهتم شريحة كبيرة من العملاء بشراء أرقام هواتف مميزة، وفي هذا النقاش سوف نستعرض معكم كيفية شراء رقم مميز، وأسعاره فلطالما كانت الأرقام المتميزة والمتوافقة والمتسلسلة عالما يستهوي الكثير من الأشخاص حول العالم وأصبح لها سوقها الخاص.

لماذا تشتري ارقام سوا مميزة؟

توجد عدة أسباب تجعلك تشتري ارقام سوا مميزة، منها أن الرقم المميز يعطي إنطباعا بالأهمية لدى الشخص الذي تتصل به، وفيما يلي أبرز الأسباب التي تدفع العملاء لشراء الأرقام المميزة.

اقرأ أيضا: ارقام مميزه للبيع لكل الشركات في السعودية 

إليك ارقام سوا مميزة ورخيصة 2023 ارقام سوا مميزة ورخيصة
ارقام سوا مميزة ورخيصة

ميزة سهولة حفظ الرقم 

من مميزات ارقام سوا مميزة، هي سهولة حفظ الرقم بشكل سريع، كما أنه يكون ملفتًا للانتباه، وتجد أن أكثر الحريصين على اقتناء الأرقام المميزة هم المشاهير، ورجال الأعمال، والشباب محبي التفرد الذين يعتقدون أنهم بذلك تصبح لهم مكانة خاصة في المجتمع.

ارقام مميزة

إضافة شكل احترافي لكارت البيزنس الخاص 

يضيف الرقم المميز شكلا احترافيا لكارت البيزنس الخاص بشركتك التي تديرها أو الخاص بك، حيث يعتبر الرقم  هو أول عنصر مهم في تصميم Business Card، كما يؤكد على احترافية الشركة، وأهميتها.

جذب العملاء

تعتبر الأرقام المميزة من أهم عوامل جذب العملاء للبراند أو الخدمة التي تقدمها، فهي كما ذكرنا عاملا مهما للدعاية والتسويق، فكلما كان الرقم مميزا وسهل الحفظ، كلما تذكرك أكبر قدر من العملاء بشكل أسرع.

أهمية الأرقام المميزة

تجذب الأرقام المميزة أنظار بعض الشباب في السنوات الأخيرة، حيث يراها البعض بأنها بمثابة شيء  من أسباب التباهي حتى أصبح لها سوقها الخاص، ويرى البعض أنه كلما كان رقمه مميزاً،‮ ‬كلما تولد شعور‮ ‬لدى الآخرين بأنه شخصًا مهماً له شأنه في المجتمع.

كما يعطي الرقم المميز انطباعًا أوليًا يساعد في عالم الأعمال، حيث يتجه بعض رجال الأعمال وأصحاب المشاريع لاقتناء أرقاما مميزة تساعدهم في الوصول إلى الاتفاق في الصفقات الهامة، وذلك بسبب الانطباع الأول الذي يتركه.

وبالاختضار، فإن المهتمين بشراء واقتناء الأرقام المميزة يمكن تقسيمهم إلى فئتين، الفئة المتباهية، والفئة العاملة، فالأولى تهتم وتبحث وتلاحق الأرقام المميزة فقط من أجل الشكل الاجتماعي والتباهي بين الأصدقاء والمعارف، والفئة الثانية هدفها من شراء رقم مميز هو تيسير عملها، فكما ذكرنا يعتبر الرقم أحد أهم العوامل المهمة في عالم الأعمال والتسويق والترويج للشخص ولمشروعه أو لخدمته التي يقدمها.

ما الفرق بين الأرقام العادية والأرقام المميزة؟

يتمثل الفرق الوحيد بين الأرقام العادية والأرقام المميزة، في سهولة الحفظ ولفت الانتباه، كما أن الرقم المميز يتكون من مجموعة أرقام متشابهة وتختلف أسعارها على حسب تفرد وتميز الرقم، وقد تصل أسعارها لأرقام خيالية على عكس الأرقام العادية وأسعارها.

كيف تحصل على رقم سوا مميز

يمكن الحصول على رقم سوا مميز من المصدر مباشرة أي من شركة الاتصالات، أو من محال بيع الأجهزة الهاتفية أو الأشخاص الذين يمتلكونها أيضا، فمن خلال موقعنا “مستعمل”، يمكنك الاطلاع على قائمة بالأرقام المميزة يمكنك الاختيار بينها، وبالأسعار التي تناسبك، التفاصيل هنا.

وفي حال كنت ترغب في بيع رقمك المميز يمكنك أيضا القيام بذلك بكل سهولة من خلال موقعنا “مستعمل”، ومن ثم التواصل مع العملاء الذين يرغبون في شراء الرقم منك بالمبلغ الذي تحدده في الإعلان.

ارقام سوا مميزة ورخيصة

فيما يلي نستعرض بعض من ارقام سوا مميزة ورخيصة المعروضة لدينا بالأسعار:

  • رقم سوا مميز  بـ 180 ريال سعودي، التواصل مع البائع من هنا.
  • رقم سوا سهل الحفظ ب، 160 ريال سعودي، التواصل مع البائع من هنا.
  • رقم سوا سهل الحفظ .. STC بـ 250 ريال سعودي، التفاصيل هنا
     

اقرأ أيضا: ارقام سوا سهلة الحفظ .. STC

إعلانات ذات صلة

عندك أرقام مميزة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..