تعرّف على أفضل شركات نقل العفش بين مدن المملكة

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد سنتعرف اليوم على أفضل شركات نقل العفش بين مدن المملكة. إذا كنت تقوم بتغير منزلك فأنت بحاجة إلى شركة نقل عفش احترافية تساعدك في نقل أثاث منزلك دون خدوش أو كسور ومن خلال النقاش سنتناول عدد من الشركات المعروفة والمتخصصة في مجال نقل العفش داخل المملكة كما نوضح جميع التفاصيل الخاصة بكل شركة من حيث الخدمة والأسعار وطريقة للتواصل.

 

أفضل شركات نقل العفش بين مدن المملكة

تعرّف على أفضل شركات نقل العفش بين مدن المملكة أفضل شركات نقل العفش
أفضل شركات نقل العفش

يوجد عدد كبير من شركات نقل الاثاث في المملكة وتتوزع هذه الشركات في مختلف مدن المملكة والمناطق السعودية كما تسعى جميعها لتوفير خدمة ممتازة لعملائها ونقل الأثاث من مدينة إلى أخرى بشكل احترافي لا يضر بالأثاث ولا يعرضه للخدش أو الكسر كما تضم هذه الشركات عدد من الموظفين المدربين والحريصين على تقديم أفضل خدمة العملاء ومن خلال السطور التالية تستعرض افضل شركات نقل العفش بين مدن المملكة: 

شركة المثلث لنقل الأثاث

أفضل شركات نقل الأثاث

شركة المثلث واحدة من أفضل شركات نقل العفش بين مدن المملكة العربية السعودية لنقل الأثاث في المملكة وتقع بمدينة الرياض تعتبر هذه الشركة تقدم استثمار ذكي وعمل متواصل كما تقدم لعملائها ضمان كامل على الأثاث والعفش المنقول لذا تعد هي الخيار الأمثل لكثير من قاطني المملكة العربية.

خدمات نقل العفش

الشركة لديها فروع أخرى في مدينة الدمام والجبيل وجده كما أنها تغطي عملية النقل لجميع مدن المملكة وتقدم خدمات متعددة بداية من نقل العفش وفك وتركيب كما تقدم خدمات أخرى مثل توفير الكراتين النقل وخدمة التغليف الاحترافية.

رقم التواصل الخاص بشركة المثلث لنقل العفش: 8001180012.

الصفرات لنقل الاثاث

شركات نقل العفش

شركة الصفرات واحدة من أهم وأفضل شركات نقل العفش حيث تسعى الشركة بشكل متواصل إلى تقديم أفضل الخدمات بأسعار مميزة  كمان أن الشركة لدية طاقم من الموظفين مدربين على التعامل مع جميع أنواع العفش للحفاظ عليه، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بإرسال مندوب تابع لشركة بمعاينة الأثاث وتحديد الأسعار المناسبة لهذا الأثاث.

وتقدم الشركة خدماتها في جميع مدن المملكة كما تقدم خدمة النقل إلى عدة دول عربية منها الأردن والكويت وعمان والإمارات والبحرين وقطر، بالإضافة إلى أنها توفر خدمة تخزين الأثاث في مخازن آمنة ومجهزة لتخزين الأثاث لفترة دون أن تتلف أو تتأثر بالعوامل الجوية المختلفة. 

رقم التواصل الخاص بشركة الصفرات لنقل الأثاث 0538009688.

الخيول السريعة لنقل العفش

شركة الخيول السريعة من شركات نقل العفش في المملكة حيث تمتلك الشركة أسطول كبير من السيارات الحديثة والمجهزة لنقل الأثاث بين مدن المملكة دون أن يعترض للكسر أو الخدش بالإضافة إلى إمكانية نقل الممتلكات الثمينة بعد أن يتم تغليفها بعناية فائقة ونقلها بحصر شديد، كما تقدم الشركة خدمة فك الاثاث وتنزليه وحتى تركيبة وتخزين بكفاءة وجودة عالية. 

ومن الجدير بالذكر أن الشركة لديها فروع في جميع مدن المملكة كما أن تقدم خدماتها في جميع أنحاء المملكة وكذلك دول التعاون الخليجي

رقم التواصل الخاص بشركة الخيول السريعة 8003039999.

شركة الفرسان لنقل العفش

شركة الفرسان لنقل العفش لديها الخبرة الكافية والمعدات اللازمة وجميع الإمكانيات التى تساعدها على تقديم خدمة احترافية بداية من فك الأثاث وحتى تعليقة وتنزيله ونقله.

كما أن الشركة تحرص على توفير أكبر قدر من الراحة للعملاء وتقديم الضمانات اللازمة كما تعمل على توفير الخدمة في وقت قياسي، وتمتلك الشركة عدد من الفروع في مختلف أرجاء المملكة.

رقم التواصل الخاص بشركة الفرسان لنقل العفش  800119995.

اقرأ أيضاً.. تعرف على أفضل موقع لشراء الملابس اون لاين بالتفصيل.

إعلانات ذات صلة

عندك نقل العفش وخدمات المنازل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..