أماكن بيع أثاث كراسي جلسات خارجية إليك قائمة بأبرز المحلات

قبل 3 أسابيع

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد

هناك عدد من الأفراد التي ترغب في معرفة أماكن بيع أثاث كراسي جلسات خارجية لقضاء وقت ممتع فيه على مدار اليوم أو في المساء، بدلاً من قضاء الوقت داخل المنزل، وإذا كنت من هؤلاء فعليك متابعة النقاش التالي وسوف نقدم لكم مجموعة من الأماكن التي يمكن اللجوء إليها لشراء كراسي جلسات خارجية ومستلزماتها.

أماكن بيع أثاث كراسي جلسات خارجية إليك قائمة بأبرز المحلات أماكن بيع أثاث كراسي جلسات خارجية إليك قائمة بأبرز المحلات
أماكن بيع أثاث كراسي جلسات خارجية إليك قائمة بأبرز المحلات

أماكن بيع أثاث كراسي جلسات خارجية

الأشخاص التي تمتلك مساحات واسعة وكبيرة خارج المنزل، تلجأ إلى تصميم جلسات خارجية بشكل مميز ومختلف، خاصة في فصل الصيف للهروب من الحرارة المرتفعة داخل المنزل.

وعند التفكير في تصميم جلسات خارجية تبدأ فكرة البحث عن أماكن بيع أثاث كراسي جلسات خارجية بأسعار مناسبة وأشكال وتصاميم مختلفة، وهذا ما سوف نتعرف عليه معًا عبر موقع «مستعمل وجديد» خلال السطور التالية، بحيث تستطيع اختيار المكان أو المتجر القريب أو الملائم لاحتياجاتك للشراء منه.

اقرأ أيضًا: أجمل ديكورات جلسات خارجية بتصاميم حديثة صيف

أماكن بيع أثاث كراسي جلسات خارجية

ما هي أماكن بيع أثاث كراسي جلسات خارجية؟

يوجد أكثر من مكان يمكنك الذهاب إليه من أجل اختيار أفضل أثاث كراسي للجلسات الخارجية بحيث يكون متناسق مع نمط حياتك وديكور منزلك، ويكون مصنوع من أثاث متين يضمن لك الراحة مع مراعاة الحجم والمرونة والأناقة والصيانة، والميزانية الخاصة بك.

هوم سنتر لأثاث الجلسات الخارجية

يعد متجر هوم سنتر هو أحد الأماكن التي يتم فيها بيع أثاث جلسات خارجية بمختلف أشكاله، بعدة أفكار إبداعية تكون ملائمة لمختلف المساحات.

ويمكنك في المتجر تصفح تشكيلة  متنوعة من الأثاث الخارجي التي تكون ممزوجة ما بين المتانة والجمال. 

كما يقدم هوم سنتر مجموعة متنوعة من الكراسي للجلسات الخارجية عالية الجودة، سواء كنت تتطلع إلى إنشاء أماكن متخصصة للطعام في الفناء الخارجي، أو إذا كنت ترغب في إنشاء مساحة خارجية تضم جلسات خارجية للحدائق رائعة.

بالإضافة إلى إمكانية شراء كراسي جلسات خارجية مريحة لإضافة لمسات جمالية إلى حديقتك لتحويل مساحتك إلى مكان مثالي من أجل استضافة أصدقائك أو حتى للاسترخاء وقراءة كتابك المفضل. [1]

أثاث كراسي جلسات خارجية

متجر nice

توفر معارض نايس إمكانية شراء أثاث كراسي للجلسات الخارجية مثل جلسات للشوي أو حدائق، أو طاولات جانبية بالإضافة إلى اكسسوارات وديكورات من أجل إضافة لمسة حيوية للمساحات الخارجية في منزلك.

وسوف تجد في المعارض مجموعة واسعة من القعدات الخارجية التي تحتوي على قطع مصنوعة من «الرتان، الخشب أو المعدن المقاوم للماء وأشعة الشمس كما أنها لا تتغير عند تغير الطقس».

ويمكنك شراء كراسي للجلسات الخارجية بالتصميم و اللون الذي يناسب ديكورك من ماركات عالمية مشهورة ، لاختيار الأنسب لك.[2]

أماكن بيع أثاث كراسي جلسات خارجية

محل اثاث ذي فاكتوري THE FACTORY

يعتبر محل ذي فاكتوري واحد من أبرز محلات الأثاث في الرياض، سواء أثاث المنزل الداخلي أو الخارجي، فهو يضم تشكيلة متنوعة من التصاميم التقليدية والعصرية ليرضي جميع الأذواق. 

و ستلاحظ أنه يحرص محل ذي فاكتوري على متابعة أحدث صيحات الموضة في الأثاث المنزلي لتقديم كل الأشكال والتصاميم الجديدة التي تلائم كافة الأذواق.

كما أنهم يحرصون ويهتمون بالجودة العالية وذلك عند استيراد الأخشاب والأقمشة، من أجل ضمان المحافظة على تميزهم وخدمتهم، ويمتلك المحل مجموعة من الفروع في (الياسمين، حطين، طريق الملك عبد الله).

أثاث كراسي جلسات خارجية

محل أثاث المطلق

يعد محل المطلق الذي يوجد في العاصمة الرياض واحد من أكبر الشركات الرائدة في عالم الأثاث في المملكة، وذلك منذ تأسيسه في عام 1954 م.

كما أنها تحرص على تقديم مجموعة من أرقى الماركات العالمية من الأثاث الداخلي والخارجي أيضًا سواء كراسي أو مظلة أو ترابيزات، وتتميز بجودة عالية في التصنيع، بجانب التصاميم العصرية الأنيقة.

علاوة على ذلك يقدم تشكيلة واسعة من الأثاث، حيث يتميز أيضًا بتوفير العروض كل فترة وأخرى، غير أن أسعاره مناسبة للكثير من العملاء.

محلات بيع أثاث كراسي جلسات خارجية

عالم الهزازي

إذا ترغب في شراء كراسي مريحة للجلسات الخارجية ومستلزماتها، فيقدم عالم الهزازي مجموعة من المنتجات والأثاث المصممة بشكل خاص لتوفر لك الراحة والاستمتاع في الهواء الطلق، في الفناء الخلفي للمنزل أو على التراسات.

متاجر بيع أثاث كراسي جلسات خارجية

نصائح لاختيار الأثاث الخارجي المناسب

يوجد مجموعة من النصائح التي يجب مراعاتها عند اختيار الأثاث الخارجي للمنزل ليكون في النهاية شكله متميز ومريح للجلوس فيه، وهي كالتالي:

  • يجب أن تجعل ديكور منزلك ملائم للديكور الخارجي، بحيث تشعر أن مساحتك الخارجية وكأنها امتداد للمنزل من الداخل بحيث تجعلها متماسكة سواء من ناحية الأسلوب أو الألوان ليكون المنزل متناسق بالكامل.
  • لا يجب أن يكون الأثاث الخارجي أنيقًا فقط وأيضًا مريحًا، ولك من خلال اختبار أكثر من مقعد قبل الشراء.
  • ويفضل البحث عن أثاث بوسائد تكون مصنوعة من قماش مقاوم للعوامل الجوية من أجل تعزيز الراحة والأناقة.
  • يجب قبل شراء أثاث خارجي للمنزل قياس مساحة الحديقة الخاصة، وذلك من أجل تحديد الحجم المناسب للقطع وحجمها. 
  • كما يجب عند اختيار الأثاث الخارجي يكون متعدد الوظائف أو يمكن إعادة ترتيبها بسهولة، فمثلًا تعد الكراسي والطاولات القابلة للطي ممتازة فهي توفر المساحة عند عدم استخدامها.
بيع أثاث كراسي جلسات خارجية

ما هي أفضل خامة لأغطية الأثاث الخارجي؟

يعد كل من «البوليستر والفينيل» من أفضل الخامات التي يتم استخدامها لأغطية الأثاث الخارجي، وذلك بسبب تحملهم أي طقس وأشعة الشمس، وكذلك كل من المطر والماء، بالإضافة إلى العواصف الرملية والرطوبة.

أثاث كراسي جلسات خارجية

وهنا نكون قد انتهينا من النقاش، واستعرضنا لكم أماكن بيع أثاث كراسي جلسات خارجية يمكنك الذهاب إليها، في حالة كان لديك مساحة واسعة وترغب في تصميمها بشكل مميز لضمان الراحة أثناء الجلوس في الهواء الطلق أو تجعله مكان للاسترخاء خلال فترة المساء بكراسي مريحة.

اقرأ أيضًا: افكار جلسات خارجية للمنازل بسيطة تناسب كل المساحات

المصادر:

  1. homecentre

  2. nice

إعلانات ذات صلة

عندك طاولات وكراسي؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..