شاي أحمد تي.. الشاي الأكثر تميزاً في العالم

حياكم الله في موقع مستعمل.

نناقش اليوم قصة تأسيس شركة شاي أحمد تي في المملكة المتحدة، والتي نشأت من خلال أربعة أجيال من تجربة مزج الشاي وتذوقه، وكان الشغف هو الحافز الأساسي من أجل استخلاص أجود أنواع الشاي، فهم يعتبرون أن الشاي جزء جوهري من الحياة اليومية في بريطانيا وخارجها.

 

شاي أحمد تي

شاي أحمد تي.. الشاي الأكثر تميزاً في العالم شاي أحمد تي
شاي أحمد تي

بدأت قصة شاي أحمد منذ أكثر خمسة وثلاثين سنة، في هامبشاير، المملكة المتحدة، عندما قام تاجر شاب وشقيقه الشغوفين بصناعة الشاي، حيث كانوا دائماً يبحثون عن الشاي الاستثنائي الذي يستمتع به الجميع في جميع أنحاء العالم.

وفي سبيل تحقيق هذا الحلم، بدأ الشقيقان في رحلة البحث عن أرقى حدائق الشاي في العالم، وبالفعل قاما بإنشاء شركات طويلة الأمد مبنيّة على الثقة مع أصحابها وبدأ في مزج الشاي الأكثر روعة في العالم.

يقدم أحمد تي اليوم أكثر من 30 مليون كوب من الشاي يومياً لعشاق الشاي في أكثر من 80 دولة مختلفة، من المراكز الحضرية الأكثر تأثيراً في العالم وحتى أصغر البلدان النائية، لكي يستطيع الجميع من الاستمتاع بكوب من شاي أحمد.

شركة عائلية مبنية على القيم

أحمد تي

تأسست شركة شاي أحمد تي على القيم العائلية، وهذا يعنى العمل الجماعي باستمرار عاماً بعد عام، من غير المساومة على معتقدات الشركة، حيث دائماً ما يتم الاسترشاد بالأهداف المشتركة.

يقتصر عمل شركة شاي أحمد فقط مع أرقى حدائق الشاي حول العالم، إذ يتم النظر إلى مزارعي الشاي داخل الشركة على أنهم امتداد طبيعي لعائلة أحمد تي، ويتم أخذ عينات من كل خلطة شاي 7 مرات أثناء صنعه من النتف إلى الفنجان.

يشرف على مراحل صنع الشاي الرئيس، السيد رحيم أفشار ومع فريق مكون من أساتذة الشاي الرائدون على مستوى العالم، حيث يحرص هذا الفريق على التأكد من إنتاج فنجان شاي غير عادي، مصمم بهدف إلهام عشاق الشاي في كل مكان.

شاي أحمد تي عطاء غير مشروط

شاي أحمد تي

تسترشد شركة أحمد تي بإيمان قوي بمسؤوليتها الكبير في العطاء دون قيد أو شرط، حيث تؤدى مهمتها بلطف واحترام للوفاء بهذه المسؤولية تجاه الناس والمجتمعات في كافة أنحاء العالم.

كما يعتقد مسؤولي الشركة أنّ مهمتهم تتمثل في إلهام الآخرين أيضاً، ومع ذلك لا يُمكن أن تكون مهمتهم كامله حقاً، لذلك يبحثون بشكل مستمر عن طرق جديدة للتعاطف والقيم الأخلاقية بهدف تطبيقها في المعاملات التجارية وبالتالي رد الجميل لمن هم في أمس الحاجة إليها.

عند تأسيس الشركة في إنجلترا، شعر المسؤولين بأن الناس يرغبون في مزيج استثنائي بحيث يُمكنهم الاستمتاع به كل يوم، ومن هنا جاء التزامهم على تلبية هذه الرغبة التي كانت بمثابة المحفز الأساسي عند اختيار المزارع الأولى.

ولا يفوتنا أن ننوه إلى تميز شركة شاي أحمد تي بطريقة تغليف الشاي، حيث كانت من الشركات الرائدة التي قدمت الشاي بطرق مميزة تظهر قيمته من خلال تقديمه داخل علب هدايا فاخرة وجميلة ذات تصاميم ساحرة.

ومع نمو اسم أحمد تي وانتشاره على مدار السنوات الماضية، تبين أن الكثيرون حول العالم يشاركون رغبتهم بتناول كوب من هذا الشاي، كما يعتبرونه تجربة فريدة وساحرة لا تنسى، ومما يدل على حب الناس لجودة شاي أحمد انتشاره الواسع وتصديره إلى أكثر من 80 دولة في جميع أنحاء العالم.

شاي أحمد

إعلانات ذات صلة

عندك قهوة ومشروبات ساخنة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..