افضل مطعم سمك بالرياض عوائل 2024 لمحبي الأطعمة البحرية

قبل أسبوعين

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد

 هناك مجموعة من الأفراد التي تفضل تناول السمك والمأكولات البحرية فهي لها مذاق مميز غير فوائدها الغذائية الكبيرة، وإذا كنت تبحث عن افضل مطعم سمك بالرياض عوائل 2024 يمكنك زيارتها لتناول وجبتك الشهية فيه، فهذا التقرير سوف يقدم لكم أفضل مطاعم الأسماك بالعاصمة.

افضل مطعم سمك بالرياض عوائل 2024 لمحبي الأطعمة البحرية افضل مطعم سمك بالرياض عوائل 2024 لمحبي الأطعمة البحرية
افضل مطعم سمك بالرياض عوائل 2024 لمحبي الأطعمة البحرية

افضل مطعم سمك بالرياض عوائل 2024 

تحتوي مدينة الرياض على عدد من مطاعم الأسماك الرائعة التي توفر أطباق مختلفة من المأكولات البحرية المغذية بالنكهات والتوابل اللذيذة الشهية.

ويفضل الأفراد محبي تناول السمك عند تناوله في الخارج الذهاب لمكان يقوم بتحضيره بوصفة شهية ولذيذة، وذلك لأن السمك يتطلب مهارة كبيرة ووصفات معينة حتى يصبح أكلة شهية.

وهناك الكثير من مطاعم السمك بالرياض التي تراعي تلك الأمور مما يجعل المنافسة بينهم وبين بعض كبيرة، وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكم افضل مطعم سمك بالرياض عوائل 2024 عبر موقع «مستعمل وجديد» لمحبي المأكولات البحرية.

اقرأ أيضًا: أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء 2024 استمتع بأجواء مميزة

افضل مطعم سمك بالرياض عوائل 2024

ما هو افضل مطعم سمك بالرياض عوائل ؟

تتمتع الرياض باحتوائها على عدد من مطاعم الأسماك التي تقدم أنواعًا مختلفة من الأكلات البحرية الطازجة بوصفات عالمية، ترضي جميع الأذواق، وسنشارك لكم دليلًا للتعرف على افضل مطعم سمك بالرياض لتجربة تناول طعام فريدة وشهية ينقل حواسك إلى أعماق البحر.

مطعم أسماك النافورة

مطعم أسماك النافورة

واحد من ضمن أفضل مطاعم الأسماك التي تتواجد في الرياض، ويتميز بتنوع أطباقه الشهية.

وهناك مجموعة من الأطباق اللذيذة حيث يمكنك الاختيار من بين الكثير من أطباق الروبيان، كالروبيان مع الكاجو و الروبيان بصلصة الكاري وأيضًا الروبيان بالخضار وصلصة الصويا.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من أطباق الأصداف البحرية والمقبلات الباردة والحارة و الشوربات وغيرها من المأكولات الشهية.

يعد هذا المطعم من المطاعم المثالية للأصدقاء والعائلات، فهو ملائم لكافة الأذواق ويتضمن قائمة متنوعة من الأطعمة البحرية.

هذا المطعم من المطاعم الشهيرة في الرياض والتي تمتلك 10 فروع في العاصمة،  وخصص منهما فرعين لتقديم المأكولات البحرية فقط.

وأصبح هذا المطعم واحد من بين أفضل مطاعم المأكولات البحرية، وهو مناسب للعوائل والأصدقاء، ويحتوي على بوفيه مفتوح يضم العديد من الأصناف بأسعار مناسبة مقارنة بغيره من المطاعم.

افضل مطعم سمك بالرياض عوائل

مطعم بحرية للأسماك في الرياض

يأتي هذا المطعم من ضمن قائمة افضل مطعم سمك بالرياض عوائل 2024، وذلك بسبب ما يتميز به من أطعمة شهية ولذيذة بالإضافة إلى جودة الخدمة المقدمة.

كما أنه يقوم باستقبال الضيوف بشكل رائع فضلاً عن الأسعار المعقولة والجودة المميزة، ويسمح بدخول الأطفال، ويخصص وجبات مناسبة لهم.

ويوجد مطعم بحرية في شارع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، بالرياض، ويفضل العديد من العائلات زيارته لتناول فيه وجبة السمك اللذيذة.

افضل مطعم سمك بالرياض عوائل

ما هي أفضل مطاعم سمك بالرياض؟

تحتوي العاصمة الرياض على مجموعة متميزة من مطاعم سمك التي تناسب العوائل ويمكن للأصدقاء الذهاب إليها لتناول فيها وجبة شهية في أجواء مرحة وبأسعار جيدة.

مطعم شاطئ الصياد للمأكولات البحرية

يعد مطعم شاطئ الصياد من أشهر المطاعم التي تقدم مجموعة من المأكولات البحرية الرائعة ذات المذاق الشهي.

كما أنه يشتهر بتقديمه مجموعة مختلفة من الأطباق مثل «الهامور والمرجان المقلي والجمبري المقلي أو المشوي وطاجن وشوربة السي فود بالكريمة والأرز الأبيض وأرز الصيادية والدنيس المشوي بالزيت والليمون والجمبري المقلي والمشوي» بجانب المقبلات.

علاوة على ذلك هو يتميز بتقديمه الخبز الطازج مع الأطباق بجانب السلطات كالطحينة، ويفضل العديد من الأفراد تناول فيها وجبة السمك في أجواء مميزة.

كما أن الخدمة في المطعم مميزة فيهتم أطقم العاملين بالمكان وتقديم أطعمة ذات مذاق لذيذ، غير وصفاتهم الشهية الخاصة بهم.

مطعم الصياد

مطعم شريمبلس

يعد مطعم شريمبلس واحد من بين أفضل مطاعم المأكولات البحرية التي توجد في الرياض، وأهم ما يميزه هو الخدمة الممتازة والنظافة والطعام الشهي.

كما أن هذا المطعم من المطاعم الملائمة للعوائل والأفراد، ويتميز بجودة الطعام المقدم، ولكن أسعاره مرتفعة قليلًا.

مطعم شريمبلس

مطعم أسماك الزيتون

هذا المطعم مناسب للعائلات فهو يمتلك  دور علوي مخصص للجلسات المغلقة والتجمعات، بديكور أنيق ومميز وبحري.

ويقدم مجموعة من الوجبات العائلية بكميات كبيرة، وهو واحد من أفخم مطاعم الأسماك لمحبي وعشاق المأكولات البحرية.

وأهم ما يميزه أنه يقدم وجبات مخصصة لمتبعي الرجيم مثل «سمك السلمون مع البطاطس وروبيان بتر فلاي ودنيس سنجاري مع الأرز»

بالإضافة لتقديمه مجموعة من الطواجن الشهية مثل «فيليه اسكندراني وطاجن مكس سي فود وطاجن روبيان كريمة» وغيرها من المأكولات والأطباق الشهية غير المقبلات والسلطات والأطباق الأخرى، ويوجد المطعم على طريق الملك عبد العزيز بحي الصحافة.

مطعم اسماك الزيتون

مطعم قرمشة 

يصنف هذا المطعم على أنه واحد من أفضل مطاعم السمك التي توجد في العاصمة، كما أنه يتميز بجودة الطعام المقدم بجانب الخدمة المتميزة.

ويناسب هذا المطعم العوائل والتجمعات، حيث يتضمن قائمة متنوعة من الطعام التي تشمل الأسماك والمقبلات والأكلات البحرية اللذيذة.[1]

افضل مطعم سمك بالرياض عوائل

وفي نهاية التقرير، نود أن نكون قد استطعنا تقديم، افضل مطعم سمك بالرياض عوائل 2024 يمكن زيارته لمحبي الأطعمة البحرية، للتمتع بمذاق شهي ولذيذ وجودة متميزة.

 

اقرأ أيضًا: دراسة: تناول السمك مرة أسبوعياً يحسن القدرة الدماغية ويقلل خطر “ألزهايمر

المصادر:

  1. alriyadhrestaurants

إعلانات ذات صلة

عندك مأكولات بحرية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..