افخم كوفي بالرياض 2024 يمكنك تجربته لكوب قهوة لذيذ

قبل 3 أسابيع

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد

يبحث الجميع عن مقهى يمكن الذهاب إليه لتناول كوب قهوة أو مشروب دافئ خاصة في الصباح الباكر استعدادًا لبدء اليوم بنشاط أو من أجل العمل فيه بحيث يكون ذات أجواء معينة مناسبة، لذلك إذا كنت ترغب في معرفة ما هو افخم كوفي بالرياض 2024 يمكنك تجربته ويوفر لك الراحة والاسترخاء، عليك متابعة النقاش التالي.

افخم كوفي بالرياض 2024 يمكنك تجربته لكوب قهوة لذيذ افخم كوفي بالرياض 2024 يمكنك تجربته لكوب قهوة لذيذ
افخم كوفي بالرياض 2024 يمكنك تجربته لكوب قهوة لذيذ

افخم كوفي بالرياض 2024

تحتوي مدينة الرياض على مجموعة من المقاهي المتميزة التي يمكنك فيها تناول فنجان قهوة دافئ أو إذا كنت تريد الاسترخاء يمكنك الذهاب إلى واحد منهم لتناول مشروب بارد لطيف. 

وتعتبر مدينة الرياض واحدة من أهم المراكز التي تضم مجموعة متنوعة من الكافيهات الرائعة، كما أنها هذه المدينة مزيجًا مثاليًا من الأجواء الأنيقة والمشروبات اللذيذة، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي القهوة.[2]

وفي حالة كنت تبحث عن مقاهي جديدة في الرياض لتجربتها وأماكن لتناول الكعك والحلويات اللذيذة لأخذ قسط من الراحة أو وضع سماعات الرأس للاسترخاء أو للعمل فيها عدة ساعات، سوف نقدم لك خلال السطور التالية عبر موقع «مستعمل وجديد» افخم كوفي بالرياض 2024 لتهرب فيه بضع ساعات للاستمتاع بيومك بكل نشاط وحيوية.[1]

اقرأ أيضًا: أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء 2024 استمتع بأجواء مميزة

افخم كوفي بالرياض 2024

ما هو افخم كوفي بالرياض 2024؟

يعد كل من القهوة والكعك هي جزء كبير من الحياة الاجتماعية في الرياض، فهي روتين يومي لأغلب الأفراد هناك لاستقبال يومهم، وإذا ترغب في تناول فنجانًا من القهوة الطازجة في افخم كوفي بالرياض 2024 إليك هذا المقهى:

مقهى شيري

يوجد مقهى شيري في حي العليا بالرياض وهو واحد من المقاهي الرائعة، ذات تصميم رائع بسيط باللون الأبيض، ويفضل زيارته الكثير من الأفراد.

كما أن هذا المكان الساحر يوفر إطلالات رائعة على برج الفيصلية، فيمكنك تناول كوب قهوة يمنحك الطاقة مع هذه الإطلالة المميزة.

ويقدم مطعم شيري القهوة الكلاسيكية الساخنة بأنواعها، ويمكنك محاربة النعاس الصيفي بتناول المشروبات الباردة مثل اللاتيه الإسباني المثلج والماتشا.

ويمكن مع مشروبك تقوم باختيار الحلويات الموجودة في القائمة، بما في ذلك كعكة الجبن، وتجلس لتناوله في أجواء هادئة مريحة.

مقهى شيري

cafe bateel

يعد مقهى بتيل واحدًا من أقدم المقاهي في الرياض، ويفضله العديد من سكان العاصمة، فهو المكان المثالي في حالة كنت تبحث عن طعام جيد وقهوة أفضل.

ويمتلك مقهى بتيل ديكور مميز بأجواء هادئة رائعة بحيث يمكنك الجلوس فيه لإنجاز عملك أو مقابلة أصدقائك، فهو أحد أفخم الكافيهات التي توجد في المنطقة.

افخم كوفي بالرياض

ما هي أفضل المقاهي في الرياض 2024؟

وهناك مجموعة من الكافيهات المتميزة التي توجد في الرياض حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة في عالم القهوة من خلال زيارتها، وإليك أفضل المقاهي في الرياض 2024: 

مقهى لادوري

يمكنك الحصول على مذاق شهي لذيذ عند الذهاب إلى مقهى لادوري، وكأنك تتناول مشروبك في باريس.

ويشتهر هذا المكان الساحر بأجوائه الرقيقة ذات الألوان الزاهية، حيث يمكنك اختيار مشروبك المنعش «الليمون والتوت والفستق والفانيليا والشوكولاتة».

في حالة ذهبت للمقهى مبكرًا، يمكنك تجربة أحد خيارات الإفطار أو الغداء، ما بين عجة الفطر أو البينديكتين مع خيار إضافة سمك السلمون والسبانخ أو الشكشوكة أو فول أو الكرواسون وغيره.

مقهى لادوريه

مقهى Belmont

هذا المكان المميز الذي يجعلك تشعر منذ اللحظة الأولى من دخوله بالراحة والاسترخاء أثناء تناول مشروبك المفضل.

وستجد أن أرفف بلمونت الموجودة خلف المنضدة تقوم بعرض أواني القهوة بشكل مميز، ويمكنك خذ قهوة إسبرسو سريعة للذهاب أو البقاء لفترة أطول قليلاً لتناول فنجان من القهوة مع الأصدقاء.

و يعتبر أحد مقاهي الرياض الساحرة المفضلة للكثير من الأفراد ويقوم بتحضير جميع أنواع القهوة مثل القهوة العادية والقهوة السوداء واللاتيه والكابتشينو والشوكولاتة الساخنة وغيرها من المشروبات الساخنة والباردة.

أفضل المقاهي في الرياض 2024

ايرث كافيه 

يعتبر Urth Caffe الذي يوجد في الرياض مكانًا رائعًا لقضاء بعض الوقت مع أحبائك أو أصدقائك، ويمكنك فيها الاستمتاع بأجواء مريحة وممتعة.

ويقع المقهى في منطقة الرياض الجذابة، ويقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة بجانب عدد من الأطعمة والحلويات ولكن يعد الكعك من تخصصات المكان ويجب تجربته عند الذهاب للمقهى فهو ذات مذاق شهي.

إيرث كافيه

ميلامور كافيه

يجب لمحبي الكافيهات بزيارة هذا الكافيه وذلك بسبب الهدوء وجودة القهوة التي يقدمها، بالإضافة إلى أن طاقم العمل يتعامل بشكل راقي مع الزبائن، ويفضل الذهاب إليها بسبب ديكوره الاستثنائي.

ويتوفر في الكافيه شاشة عرض من أجل عرض المباريات، وستجد صوت الموسيقى غالبًا ما يكون هادئ بالخلفية ويعطي جو رائع للمكان.

وأيضًا ستجد أنه يتوفر في المطعم عدد كبير من أصناف الحلويات المطلوبة، مثل «كيك الزعفران» فهي أكثر الحلويات طلبًا في المكان بسبب مذاقها اللذيذ.

أفضل الكافيهات في الرياض

كافية vittorias 

في حالة كنت ترغب في تناول المخبوزات على الطريقة الإيطالية، فعليك زيارة مقهى فيتوريا الإيطالي فهو مكان مثالي ومناسب لطلبك.

ويعتبر من الأماكن المميزة يقوم بتقديم الكرواسون الرائع بالإضافة إلى «الفطائر والبامبوليني والكانولي» وغيرها من الحلويات، بجانب مجموعة مختارة من السندويشات اللذيذة.

ويمكنك تناول وجبتك مع فنجانًا من القهوة في أجواء رائعة هادئة.

أفخم المقاهي في الرياض 2024

 Bohemia Art Cafe

إذا كنت ترغب في تجربة مقهى جديد تمامًا لقضاء فترة ما بعد الظهر فيه، فيعد مقهى  Bohemia Art Cafe هو أحد أفضل المقاهي في الرياض.

ويقدم المكان تجربة مميزة مع مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة بجانب الأطعمة المختلفة الشهية، بحيث يمكنك الجلوس في أجواء رائعة مع موسيقى في الخلفية هادئة.

أفضل الكافيهات في الرياض 2024

وهنا نكون انتهينا من النقاش وقدمنا لكم افخم كوفي بالرياض 2024 يمكنك زيارته لتناول ألذ كوب قهوة مع كعكة الجبن أو المخبوزات والحلويات الشهية لأخذ قسط من الراحة من ضجيج العالم الخارجي.

اقرأ أيضًا: خطوات سهلة لتصميم ركن كوفي بسيط في المنزل

المصادر:

  1. timeoutriyadh

  2. whatsonsaudiarabia

إعلانات ذات صلة

عندك قهوة ومشروبات ساخنة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..