أفضل مطاعم في الرياض عوائل لعام 2024 لسهرة رائعة

قبل شهر

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد،

يوجد العديد من العائلات التي تفضل تناول الطعام في الخارج، لذلك إذا كنت أحد منهم وتبحث عن أفضل مطاعم في الرياض عوائل لعام 2024، يمكن زيارتها مع أفراد أسرتك وأجوائها تكون مناسبة للأسرة، فسوف نقدم لك ما تبحث عنه خلال التقرير التالي.

أفضل مطاعم في الرياض عوائل لعام 2024 لسهرة رائعة أفضل مطاعم في الرياض عوائل لعام 2024 لسهرة رائعة
أفضل مطاعم في الرياض عوائل لعام 2024 لسهرة رائعة

أفضل مطاعم في الرياض عوائل لعام 2024

يوجد الكثير من المطاعم في العاصمة الرياض، التي تكون ملائمة للعائلات ويمكن للأشخاص التي تفضل تناول الأطعمة في المطعم بأجواء عائلية مميزة في العطلة أو في أي يوم أخر التوجه إليها لقضاء وقت ممتع.

وإذا كنت تبحث عن مطاعم مناسبة للعائلات في الرياض وتجمع أفراد العائلة في أجواء مبهجة، نقدم لك خلال السطور التالية عبر موقع «مستعمل وجديد» قائمة بأفضل المطاعم العائلية في الرياض، حيث يمكنك تذوق تجارب طعام لا تنسى مع أحبائك.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مطاعم عالمية في الرياض 2024 أسعار متوسطة

أفضل مطاعم في الرياض عوائل لعام 2024

مطعم اوشال

يعد مطعم أوشال أحد أقدم وأرقى المطاعم التي توجد في العاصمة الرياض، كما أنه يمزج ما بين الأجواء المناسبة للعائلة ومجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية. 

وتحتوي قائمة الأطعمة في المطعم من السلطات إلى الحلويات، كما يضم أوشال قائمة متنوعة أخرى شهية من المأكولات بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى ذلك، يقدم عروضًا ترويجية دورية وديكورًا عصريًا يناسب العائلات، ويفتح أبوابه يوميًا للعملاء.

أفضل مطاعم في الرياض

مطعم مزميز

في حالة كنت تبحث عن وجبة عائلية، فإن المزميز يعتبر الخيار المثالي بالنسبة لك، فهو يتضمن على قائمة متنوعة الوجبات سواء وجبة الإفطار أو الغداء، بجانب المشويات والمأكولات البحرية، بجانب الحلويات اللذيذة المليئة بالقشطة والفستق الحلبي، فهو توفر لك وجبة مميزة ممتعة مع عائلتك.

أفضل مطاعم في الرياض

مطعم فيلا بيروت

من المطاعم التي توفر أجواء عائلية مميزة في الرياض، مطعم فيلا بيروت فهو يجعلك تعيش تجربة مبهجة من المطبخ اللبناني والعربي، بالإضافة إلى عدد من الأطعمة الأخرى بأسعار مغرية، غير تقديمه العديد من العروض للعملاء.

أفضل مطاعم في الرياض

مطعم Le Olimpo : تجربة طعام إيطالية عائلية في الرياض

يقدم مطعم لو أوليمبو اجربة رائعة لعملائه، كما أنه يعتبر أحد أفضل المطاعم العائلية في الرياض، ويقدم تجربة فريدة لعشاق المطبخ الإيطالي.

و تشتهر قائمته بتنوعها، وذلك بداية من معجنات الإفطار اللذيذة إلى الأطباق المتنوعة، بجانب خيارات الغداء والعشاء المنعشة و البيتزا النابولية اللذيذة التي يفضلها العديد من الأفراد خاصة الأطفال.

ويضيف المطعم أجواء مناسبة للعائلة وديكور حديث بالإضافة إلى لمسة خاصة لتجربة تناول الطعام بديكوره الحديث وأجوائه الودية، كما يتميز المطعم بمساحات واسعة وأماكن جلوس مريحة تناسب، مما يجعله المكان المثالي للتجمعات العائلية.

أفضل مطاعم في الرياض

كويا

في حالة كنت تبحث عن نكهات لاتينية، مع إيقاعات الموسيقى المبهجة فالخيار المثال بالتأكيد هو التوجه إلى مطعم كويا. 

تم افتتاح هذا المطعم النابض بالحيوية في الرياض في ربيع عام 2022، ومنذ ذلك الوقت وهو وجهة مفضلة للعديد من الأفراد خاصة محبي هذه الأجواء، حيث تعج طاولاته باستمرار بالأصدقاء والأزواج وحتى الاجتماعات التجارية الكبيرة.

كما أنه يقدم قائمة من الأطعمة اللاتينية الراقية، بجانب الأجواء المفعمة بالحيوية مع الموسيقى الهادئة، لذلك فمطعم كويا خيارًا سهلاً لقضاء ليلة ممتعة، بالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم عدد من الفعاليات أو قوائم الطعام الخاصة للزوار، ليجذب الزوار لزيارته مرة ثانية، ولهذا السبب يعتبر كويا أفضل مطعم أمريكي لاتيني في الرياض.

أفضل مطاعم في الرياض

مطعم Hakkasan

من المطاعم التي تتميز بتصاميمها المميزة الداخلية الخافتة الإضاءة مع الأعمال الخشبية المزخرفة، مما يجعلك تشعر بالدفء والألفة عند زيارته مع أسرتك خاصة الأزواج الحديثة.

يوجد له العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ولكن فرع الرياض من الفروع التي لها مذاق خاص.

كما أنه يقدم مجموعة من الأطباق الرئيسية ويهتم بشكل كبير بتفاصيل كل طبق أثناء تقديمه للزوار، لذلك فهو من الوجهات المميزة التي يفضلها الكثير في الرياض، ويقومون بزيارتها أكثر من مرة.[1]

مطعم Maiz

يعد مطعم Maiz هو أول مطعم سعودي فاخر من نوعه، يتميز بمكانه الفريد والأنيق، كما أنه لا يغفل عن أي تفصيلة بحيث يكون دائمًا من المطاعم المفضلة للزوار.

و تمنحه الإطلالات التاريخية على موقع التراث العالمي لليونسكو مكانة مميزة بين الزوار، كما تعكس المكونات والموسيقى والديكورات جميعها جوانب مختلفة يفضلها الزوار خاصة العائلات، فهو يضيف لمسة وأجواء ممتعة.

أفضل مطاعم في الرياض

مطعم Aseeb Najd 

إذا كان هناك اسم يوصي به لتناول أطعمة أصيلة شهية فمطعم عسيب نجد هو من هذه المطاعم السعودية التي ينصح بها في الرياض.

 يعتبر هذا المطعم من الوجهات المميزة للعائلات والمجموعات التي تتجمع للاحتفال بمذاق المملكة الشهي.

 يقدم هذا المطعم التقليدي الأطباق السعودية الكلاسيكية على طراز نجد مع ديكورات تاريخية ممتعة، حيث يمكن للعائلة قضاء يوم ممتع في هذا المكان واسترجاع حضارة تاريخ نجد مع أطفالهم أثناء تناول الطعام الشهي.

أفضل مطاعم في الرياض

وفي الختام، نرغب أن نكون قد استطعنا تقديم لكم أفضل مطاعم في الرياض عوائل لعام 2024 يمكن الذهاب إليها لقضاء وقت ممتع مع الأسرة في أجواء رائعة، مع تجربة طعام بخيارات متنوعة لذيذة .

اقرأ أيضًا: أفضل 5 مطاعم فطور رمضان 2024

المصادر:

  1. ksaexperience

إعلانات ذات صلة

عندك أطعمة ومشروبات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..