"إن تي تي داتا" (NTT DATA) و"يو إكس إي للحلول الأمنية" (UXE Security Solutions) تهدفان إلى إرساء معايير جديدة من خلال نظام S/4HANA Cloud®SAP

قبل شهرين

بدأت "إن تي تي داتا" (NTT DATA) العمل بالفعل مع "يو إكس إي" (UXE) لتنفيذ نظام SAP S/4HANA Cloud من أجل تحقيق تكامل سلس بين المعاملات المالية والتشغيلية

تفخر شركة "إن تي تي داتا" (NTT DATA)، باعتبارها شركة عالمية رائدة موثوق بها في خدمات واستشارات تقنية المعلومات، وشركة "يو إكس إي للحلول الأمنية، ذ.م.م" (UXE SECURITY SOLUTIONS L.L.C)، التي تمثل أحد الشركات الاستثمارية الرائدة المتخصصة في مجال الأمن الامان في دبي، بالإعلان عن تعاونهما وتضافر جهودهما. إذ تهدف هذه الشراكة لتنفيذ نظام SAP S/4HANA Cloud، الذي يحتوي على ميزات مُضمّنة للتحليلات والذكاء الاصطناعي، في شركة "يو إكس إي " (UXE).

وقد أعرب الدكتور عبد الباري دانيش، الرئيس التنفيذي لشركة "إن تي تي داتا" (NTT DATA) في تركيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن حماسه للمشروع قائلًا: "نحن متحمسون للغاية لعقد الشراكة مع شركة "يو إكس إي" (UXE) لتحسين إطار عملهم التشغيلي وتطويره. حيث إن تنفيذنا لنظام SAP S/4HANA Cloud مُصمّم ليتناسب مع معاملاتهم المالية والتشغيلية بسلاسة، والاستفادة من أحدث تقنيات التحليلات والذكاء الاصطناعي. كما أن هذا المشروع لا يقتصر على التحول التقني فحسب، بل يتعلق أيضًا بإرساء معايير جديدة في مجال الأمن والامان."

"يو إكس إي " (UXE) تستعد لتحقيق قفزة نوعية في عالم التحليلات والذكاء الاصطناعي

تأسست شركة "يو إكس إي" (UXE) ("المُحَرك" سابقًا) في عام 2018، وسرعان ما أصبحت من الشركات الرائدة في مجال الأمن و الاستثمار، والتقنية المالية ،و رقمنه البيانات (IoT)، والذكاء الاصطناعي في المنطقة. وقد وسعت نطاق وجودها بسرعة في العديد من الشركات ورؤوس الأموال الاستثمارية. وتستعد الشركة لتحقيق قفزة نوعية في مجال التقني والتكنلوجي، وذلك بفضل قوتها العاملة وتأثيرها الكبير في دبي.

أوضح عبد الله جمعة، الرئيس التنفيذي لشركة "يو إكس إي للحلول الأمنية" (UXE Security Solutions)، رؤيته للمشروع قائلًا: "يمثل تعاوننا مع شركة "إن تي تي داتا" (NTT DATA) خطوة إستراتيجية نحو دمج التقنية المتطورة في عملياتنا. إذ يتوافق تنفيذ نظام SAP S/4HANA Cloud على نحوٍ مثالي مع مهمتنا المتمثلة في الابتكار والريادة في المجال الأمني. وهو ما يهدف إلى تحسين عمليات اتخاذ القرارات والكفاءة التشغيلية في شركتنا، وهو ما يرسي معيارًا جديدًا في مجالنا.

ستؤدي مركزية البيانات إلى تعزيز الرؤى والكفاءة والابتكار

يهدف المشروع إلى تحقيق تكامل سلس بين المعاملات المالية والتشغيلية. وهذه خطوة في غاية الأهمية بالنسبة لشركة "يو إكس إي" (UXE)، إذ تتطلع إلى تبسيط عملياتها وتحسين عروض خدماتها. حيث ستوفر مركزية البيانات رؤى غير مسبوقة للشركة، وهو ما يؤدي إلى تعزيز الكفاءة والابتكار.

يتضمن مُقترح التنفيذ المُقدَّم من شركة "إن تي تي داتا" (NTT DATA) نظام SAP S/4HANA Cloud مع وحدات رئيسية مثل الشؤون المالية، والمبيعات، وتحديد المورّدين، والمشتريات. ويؤكد هذا النهج الشامل التزام شركة "إن تي تي داتا" (NTT DATA) بتقديم حل ليس متطورًا من الناحية التقنية فحسب، بل مُصممًا أيضًا لتلبية احتياجات شركة "يو إكس إي" (UXE) بالتحديد.

يوضّح هذا التعاون التزام الشركة بالابتكار والتميز، حيث يعكس خوض شركة "يو إكس إي" (UXE) هذه الرحلة الجديدة مع "إن تي تي داتا" (NTT DATA) استعدادها لإحداث تغيير جذري في معايير الخدمات، والظهور كشركة رائدة في دمج التقنية في مجال الأمن.

"إن تي تي داتا" (NTT DATA) و"يو إكس إي للحلول الأمنية" (UXE Security Solutions) تهدفان إلى إرساء معايير جديدة من خلال نظام S/4HANA Cloud®SAP

إعلانات ذات صلة

عندك تجارة ومشاريع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..