سعر تصميم بروفايل شركة وكم يكلف البروفايل

حياكم الله في موقع مستعمل

يبحث عدد كبير من الأشخاص من أصحاب الشركات والمؤسسات المختلفة عن أفضل سعر تصميم بروفايل شركة احترافي، حيث يُعتبر وجود بروفايل شركة احترافي أحد أبرز العوامل التي تظهر الشركات بصورة لائقة أمام عملائهم، فهو بمثابة الهوية والرؤية للشركة، كما يكون وسيلة موثوقة للحصول على المزيد من المعلومات حولها لا سيّما بيانات التواصل التي تمكّن العملاء المستهدفين من التواصل معك، ولا يكون ذلك إلا عندما ينال البروفايل إعجابهم بكل تأكيد.

 

ولكي ينال البروفايل إعجاب العملاء، يجب عليك العمل على تصميم البروفايل بشكل إبداعي وتسويقي، وعندها فقط يكون بمثابة خطوة أساسية نحو عقد صفقات العمل، ولعلّك تساءلت ما هو سعر تصميم بروفايل شركة وكم يكلف البروفايل لتحديد الميزانية، وهذا ما سوف نسلط الضوء عليه خلال السطور التالية.

كيف يمكن معرفة سعر تصميم بروفايل شركة؟

سعر تصميم بروفايل شركة وكم يكلف البروفايل سعر تصميم بروفايل شركة
سعر تصميم بروفايل شركة

يصعب إيجاد إجابة كاملة ومفيدة عن هذا السؤال، إذ يتعين عليك أولاً التواصل مع أفضل شركة تصميم بروفايل شركات احترافي، وعندها تستطيع تحديد تكلفة تصميم بروفايل الشركة وحساب الميزانية بشكلٍ كامل، سواء كتابة المحتوى التعريفي فقط أو تجهيز التصميم.

تجدر الإشارة إلى أنه يوجد عدة عوامل رئيسية تُحدد سعر تصميم بروفايل الشركة أو الملف التعريفي لها، إذ ينبغي عليك أولاً معرفة ماذا تريد في البروفايل وكيف ترغب في أن يُعبر عنك، بالإضافة إلى بيان حجم المحتوى الذي تريده عن المؤسسة أو الشركة، إلخ.


 

عوامل تحديد سعر تصميم بروفايل الشركة

كم يكلف البروفايل

إذا كنت صاحب شركة على أرض الواقع أو تمتلك نشاط تجاري على الإنترنت، فمن الأمور الهامة للغاية التي يجب الحرص عليها، الاهتمام بالملف التعريفي أو ما يُعرف بالبروفايل، ولكن هل تعلم كم يكلف البروفايل؟ وما هي العوامل التي يتم تحديد السعر بناءً عليها؟ إليك أهم العوامل:

  • يتم تحديد سعر تصميم بروفايل الشركة بناء على عدد الصفحات المطلوب إضافتها في الملف.
  • يختلف السعر بحسب المحتوى التسويقي المدرج داخل الملف التعريفي أو البروفايل.
  • يتم تحديد سعر التصميم أيضاً حسب كون التصميم فريد من نوعه أم مجرد قالب جاهز للتعديل، وكذلك مدى إمكانية الطباعة.
  • الهوية التجارية للشركة من عدمه، ومدى توفر لوجو يمكن الاستناد إليه ومن ثم استلهام التصميم بناء على هذا ألوان وتصميم اللوجو.
  • الوقت وسرعة إنجاز العمل من العوامل الهامة أيضاً في تحديد السعر البروفايل للشركة أو المؤسسة.
  • أخيراً يختلف سعر تصميم بروفايل شركة باللغة العربية عن تصميم بروفايل شركة باللغة الإنجليزية أو أي لغة أجنبية أخرى.

كم يكلف عمل بروفايل شركة مميز؟

عقب حصولك على تصميم بروفايل الشركة، ففي ذلك الوقت تكون أنت مخيّر بين نشره على الإنترنت، حيث يُمكنك القيام بذلك بسهولة، كما تستطيع أن تقوم بطباعة بروفايل الشركة أيضاً.

وفي هذه الحالة ستكون تكلفة الطباعة مُحددة بناء على الورق المستخدم في الطباعة، إذ تختلف جودة الأوراق بشكل عام، كما يوجد ماكينات مختلفة من أجل طباعة بروفايل الشركة، كما تختلف تكلفتها باختلاف سعر تصميم بروفايل الشركة كذلك.

كما يتم تحديد تكلفة البروفايل على مدى جاهزية المحتوى التعريفي، من حيث كون الأخير جاهز أم يحتاج إلى كتابة أقسام من نحن والرسالة والرؤية والهدف، وغير ذلك من عناصر المحتوى.

أضف إلى ما سبق يؤثر عدد صفحات بروفايل الشركة على التكلفة الإجمالية، مع الأخذ بعين الاعتبار أن عدد الصفحات يتوقف على حجم المحتوى وحجم الصور التي يتم تضمينها داخل بروفايل الشركة، ويُعتبر متوسط عدد صفحات بروفايل الشركات من 10: 20 صفحة.

تصميم بروفايل شركة

إعلانات ذات صلة

عندك تجارة ومشاريع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..