تفاصيل اتفاقية التعاون بين الموارد البشرية وبنك التنمية الاجتماعية

حياكم الله في موقع مستعمل..

تزايدت معدلات البحث خلال الساعات الماضية عن «بنك التنمية الاجتماعية»، وذلك بالتناسب مع توقيع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اتفاقية تعاون مشتركة مع بنك التنمية برعاية نائب الوزير لقطاع التنمية ماجد بن عبدالرحيم الغانمي.

وبدأ عدد كبير من المواطنين يتداولون أخبار البنك ويتساءلون حول تفاصيل القرض والقروض التي يُمكنهم الحصول عليها والاستفادة منها عقب توقيع هذه الاتفاقية التي تصب في صالح مستفيدي الضمان الاجتماعي.

 

توقيع اتفاقية بين وزارة الموارد البشرية وبنك التنمية الاجتماعية

تفاصيل اتفاقية التعاون بين الموارد البشرية وبنك التنمية الاجتماعية

قام المهندس سلطان بن جريس الجريس، وكيل وزارة الضمان الاجتماعي والتمكين بتمثيل الوزارة أثناء عقد الاتفاقية، في حين مثّل نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال، سلطان بن عبد العزيز الحميدي بنك التنمية.

ويهدف بنك التنمية ووزارة الموارد البشرية من خلال عقد هذه الاتفاقية للوصول إلى أعلى مستويات التعاون مع جميع الجهات والمؤسسات في مختلف القطاعات لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، والإسهام في تمكين الفرد والمجتمع، ناهيك عن تعزيز المسؤولية المجتمعية.

أهداف الاتفاقية

اتفاقية التعاون بين الموارد البشرية وبنك التنمية الاجتماعية

العمل على بناء علاقة استراتيجية بين جميع الأطراف عن طريق إطلاق برنامج مشترك يدعم المسجلين في الضمان الاجتماعي.

توفير باقة من البرامج التمويلية والتدريبية والتأهيلية من أجل مساعدة المستفيدين من الضمان على الدخول إلى سوق العمل.

تمكين المواطنين المستفيدين من الحصول على منتجات وبرامج بنك التنمية الاجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أنّ حساب بنك التنمية الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أشار إلى أنّ تلك الاتفاقية تستهدف في المقام الأول تحقيق التمكين الاقتصادي المستدام للأسر المنتجة، مؤكداً على أنه سيتم توفير مساحات مجانية لاستضافة مشروع «يمام كافيه» داخل مقرات الوزارة.

هل تم فتح باب الحصول على القرض الحر؟

بنك التنمية الاجتماعية

رد حساب بنك التنمية على تغريدة تتضمن سؤال أحد المستفيدين بخصوص حول ما إذا تم فتح باب الحصول على القرض الحر من عدمه، حيث قال الحساب بأنه تم بالفعل الانتهاء من المرحلة الأولى للتقديم، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن شروط ومواعيد المرحلة الثانية قريباً عن طريق قنوات البنك الرسمية، وشكراً لتواصلكم..

اقرأ أيضاً.. كيف احصل على قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل.

إعلانات ذات صلة

عندك استثمارات وقروض؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..