8 من أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي سنتعرف عليهم في هذا المقال

قبل 3 أشهر

حياكم الله يا زوار موقع مستعمل وجديد الكرام، لنتعرف سوياً على أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي إذا كنت تبحث عن مثلها مواقع  عبر لابتوب فهذا المقال سيناقش معك أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي يمكن إستخدامها.[1]

أحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في المحتوى على الإنترنت، سواء المحتوى المكتوب أو حتى المرئي من خلال مواقع توليد صور الذكاء الاصطناعي. لا يهم إذا كان لديك خبرة في التصميم أو حتى البرمجة، كل ما عليك فعله هو كتابة بعض الكلمات لوصف الصورة وفي غضون ثوان تقوم هذه المواقع بإنتاج الصور، بجودة عالية ومظهر احترافي.

هذه هي أفضل 8 أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي لمساعدتك في العثور على الحل الأمثل:

1- Adobe Firefly

8 من أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي سنتعرف عليهم في هذا المقال أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي
أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

يقدم Adobe Firefly العديد من الخدمات لصناعة الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي، بدءًا من تحويل النص إلى صورة، وإعادة تلوين الصور، وإنشاء صور واقعية من نموذج ثلاثي الأبعاد، وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع لصورتك بنقرة واحدة، واستخدام فرشاة لإزالة الكائنات من الصور أو إضافة عناصر جديدة. تلك.

بالمناسبة هذا الموقع يوجد به أكثر من 100 لغة من بينهم اللغة العربية.

أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

قامت Adobe أيضًا بدمج هذه الخدمات في منتجاتها، مثل Photoshop وغيره من برامج تصميم الصور وتحريرها.

2- NightCafe

أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

يتيح NightCafe وهو من أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي لأي شخص إنشاء صور فنية باستخدام الذكاء الاصطناعي. فهو يوفر أدوات إبداعية متقدمة تسمح لك بدمج صور متعددة لإنشاء شيء فريد ومبدع.

يجوز لك استخدام أي تصميم أو صورة تم استخدامها مسبقًا على الموقع، أو تعديل الوصف المستخدم لإنتاج تلك الصورة، لإعادة إنتاج إبداعاتك الخاصة وتحسينها.

إنشاء عمل فني مجاني. فقط إذا كنت ترغب في طباعة اللوحات الخاصة بك، فيجب عليك شراء الخدمة. فهو يوفر مجموعة من الأنماط حتى تتمكن من إنشاء عمل فني بدون علامات مائية بأي طريقة تريدها.

بعد إنشاء صور الذكاء الاصطناعي على هذا الموقع، يمكنك بيع أعمالك الفنية الرقمية بالمزاد العلني في أسواق NFT.

أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

يمكنك نشر العمل الفني الذي قمت بتطويره على NightCafe بعد تحويله إلى NFT بما في ذلك رابط الصفحة حيث سيتم عرضه للبيع على مواقع أخرى. من خلال القيام بذلك، سيتمكن مستخدمو NightCafe الآخرون من رؤية عملك الفني واختيار شرائه منك عن طريق النقر على الرابط الذي قدمته.

3- برنامج Bing Image Creator.

أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

وفي مارس 2023، أعلنت مايكروسوفت عن خدمة Image Creator، التي تنتج صورًا بالذكاء الاصطناعي، لا تحتوي إلا على نص وصفي بسيط، وشرعان ما أصبح من أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي حول العالم حيث أن كل ما تحتاجه هو حساب مايكروسوفت والوصول إلى Bing Image Creator.

أكتب وصف الصورة التي تريد أن ينشئها لك الذكاء الاصطناعي. للتأكد من دقة النتيجة، يجب عليك استخدام وصف تفصيلي قدر الإمكان للحصول على صورة مطابقة لما تريد. 

وعندما تصبح صورك جاهزة، سيعرض عليك Image Creator عادةً أربع صور.

أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

نظرًا لأن مولدات صور الذكاء الاصطناعي المجانية غالبًا ما تكون غير متقدمة بما يكفي لإنشاء صور واقعية حقًا، لذلك قد ترى بعض الأخطاء في التفاصيل مثل أصابع الشخص أو موضع عينه، كل ما عليك فعله هو المحاولة مرة أخرى أو تعديل الوصف قليلاً.

4- Craiyon

أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

إذا كنت تري أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي ولا ترغب في التسجيل في الموقع أو إنشاء حساب، فيمكنك استخدام Craiyon، وهو إصدار مفتوح المصدر من نموذج الذكاء الاصطناعي المتاح للاستخدام العام. 

وقد كان فريق مبرمجين المشروع جزءًا من مشروع DALL-E Mini.

تتعلم الخوارزمية الموجودة في هذا الموقع الأوصاف من خلال قراءة التسميات التوضيحية للصور الأخرى عبر الإنترنت وتطبيقها على أي عبارة تكتبها. 

وسوف تمتلك عدد غير محدود من المحاولات لصورك.

اكتب الجملة الخاصة بك (وكن محددًا قدر الإمكان)، وقم بتضمين كلمات سلبية (الأشياء التي لا تريدها في صورتك). سيستغرق الأمر أقل من دقيقة، ويمنحك 9 صور مختلفة يمكنك حفظ أي منها أو جميعها على جهازك.

الجانب السلبي هو أنه على عكس التطبيقات الأخرى، لا توجد تحسينات أو تخصيصات أخرى في Craiyon، ولكنه أبسط مولد لتحويل النص إلى صورة مدعوم بالذكاء الاصطناعي ويقدم محاولات غير محدودة مجانًا.

5- Dream by WOMBO

أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

من بين المواقع المختلفة المصممة لإنشاء صور الذكاء الاصطناعي هناك موقع يستحق التجربة، Dream by WOMBO.

يصدر الإصدار الأساسي المجاني من هذا الموقع صورة واحدة. 

أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

يمكنك أيضًا اختيار نمط معين من الفن، مثل الواقعي والنابض بالحياة والخيال المظلم ومجموعة أخرى.

تقوم الخدمة المدفوعة للموقع بإعداد ما يصل إلى أربع صور، وهي خالية من الإعلانات وتوفر أوقات إنشاء أسرع. يتوفر Dream by WOMBO أيضًا كتطبيق iOS وتطبيق Android، لذا يمكنك استخدامه على جهازك المحمول.

6 - Pixray

أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

Pixray هو موقع لتحويل النص إلى صورة يستخدم الذكاء الاصطناعي ويمكنك تشغيله في متصفح أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا. يحتوي على واجهة بسيطة، ولكن مع محركات الذكاء الاصطناعي القابلة للتخصيص، ستقضي بالتأكيد وقتًا ممتعًا في تجربتها.

الواجهة الافتراضية وكيفية استخدامها بسيطة. أولاً، أضف الوصف كما تفعل عادةً في أي موقع آخر لإنشاء صور الذكاء الاصطناعي. 

أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

ثم قم بإختيار من بين خدمات الذكاء الاصطناعي المختلفة. 

ينشئ Pixel فن البكسل، وينشئ vqgan صورًا غالبًا ما تكون ثلاثية الأبعاد أو واقعية، وينشئ Clipdraw وline_sketch صورًا قائمة على الخطوط كما لو كانت رسمًا.

7- Picsart

أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

حول الكلمات إلى صورة في ثوانٍ باستخدام Picsart. 

اكتب وصفًا تفصيليًا وشاهد رؤيتك تتحول إلى قطعة فنية نابضة بالحياة. استكشف الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي بأنماط مختلفة، واكشف النقاب عن مجموعة آسرة من العناصر المرئية المصممة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

سواء كنت تقوم بإنشاء شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديك أو إنشاء شخصيات جديدة تمامًا، يمكن لأدوات تحرير الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي في Picsart تحويل أفكارك الفنية إلى واقع.

8- Canva

أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

يعد Canva أحد أشهر تطبيقات تحرير وتصميم الصور للويب والهواتف الذكية. 

ومؤخراً دخلت مجال الذكاء الاصطناعي بأداة فنية مجانية خاصة للصور وتصميمها. 

هذه الأداة، إلى جانب الميزات الأخرى التي يقدمها الموقع، تجعل منه من أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي.

المصادر:

  1. ارابيك بوست

أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي
أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي
أفضل مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..