وأخيراً أطلقت شركة آيسر جهاز Chromebook 314 المحمول بتصميم مخصص لتعزيز الإنتاجية

قبل 8 أشهر

حياكم الله يا زوار مستعمل وجديد الكرام، هل تعلم ان أطلقت شركة آيسر جهاز Chromebook 314 المحمول بتصميم مخصص لتعزيز الإنتاجية، وفي هذا المقال سنوافيك بالتفاصيل فتابع معنا.[1]

تصنع شركة Acer أجهزة كمبيوتر محمولة رائعة في جميع أنواع القطاعات. سواء أكان الأمر عبارة عن أجهزة رفيعة وخفيفة الوزن، أو عوامل شكل فريدة للمبدعين، أو أجهزة ألعاب قوية، فمن المؤكد أنك ستجد ما يعجبك هنا.

وأخيراً أطلقت شركة آيسر جهاز Chromebook 314 المحمول بتصميم مخصص لتعزيز الإنتاجية الكمبيوتر المحمول آيسر
الكمبيوتر المحمول آيسر

أعلنت شركة آيسر عن إطلاق جهاز البحث Chromebook 314، وهو جهاز متعدد الاستخدامات مصمم لتعزيز إنتاجية أولياء الأمور والطلاب والمدرسين. 

الكمبيوتر المحمول آيسر

يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا بشاشة مضادة للتوهج مقاس 14 بوصة، ومعالج Intel سريع، وكاميرا ويب اختيارية بدقة FHD مع غالق للخصوصية، مما يضمن أداءً استثنائيًا وراحة كبيرة عند الاستخدام، وإنجاز المزيد بكفاءة أفضل في أي مكان.

الكمبيوتر المحمول آيسر

أداء فعال لاستخدام الطلاب

الكمبيوتر المحمول آيسر

يعد الكمبيوتر المحمول Chromebook 314 هو الخيار الأمثل للطلاب، حيث يتفوق على جميع أجهزة Chromebook الأخرى الموجودة في السوق من حيث الأداء. يجمع الكمبيوتر المزود بمعالج Intel Core i3-N305 بين الأداء العالي والاستهلاك المنخفض للطاقة، مما يضمن حلاً موثوقًا به لإكمال الواجبات المنزلية بسرعة وفعالية أكبر.

الكمبيوتر المحمول آيسر

حضور مميز

يضمن الكمبيوتر المحمول Acer search Chromebook 314 تجربة مشاهدة فائقة، بفضل شاشته المذهلة مقاس 14 بوصة ذات الحواف الضيقة ودقة تصل إلى FHD. 

يمكن للمستخدمين الاستمرار في العمل حتى في الظروف الساطعة بفضل الطلاء المضاد للانعكاس، بينما توفر شاشة اللمس الاختيارية تجربة أكثر سلاسة وراحة.

الكمبيوتر المحمول آيسر

تحسين الخبرة في الاجتماعات ومكالمات الفيديو

تحظى مكالمات الفيديو والاجتماعات عبر الإنترنت بأهمية كبيرة في العصر الرقمي، كما تعمل كاميرا الويب الاختيارية FHD HDR الموجودة في جهاز Chromebook 314 على تحسين جودة مكالمات الفيديو، مع تقنية تقليل الضوضاء TNR 3 وتقنية التعرض التلقائي للوجه، مما يضمن تجربة اجتماع عالية الجودة . يعمل الميكروفونان المدمجان على تحسين التقاط الصوت، مما يسمح بالاتصال الواضح أثناء مكالمات الفيديو والاجتماعات عبر الإنترنت.

الكمبيوتر المحمول آيسر

قدرات الاتصال كاملة

يوفر الجهاز خيارات اتصال كاملة للحفاظ على مزامنة الملفات وإبقاء المستخدمين على اتصال. يتيح الكمبيوتر توصيل العديد من الأجهزة في وقت واحد وتسهيل سير العمل، وذلك بفضل منفذي USB 3.2 Type-C من الجيل الأول، ومنفذي USB 3.2 Type-A من الجيل الأول، ومنفذ MicroSD، بالإضافة إلى توافقه مع شبكة Wi-Fi. معيار Fi 6E وبلوتوث 5.1.

الكمبيوتر المحمول آيسر

تجربة ترفيهية رائعة أثناء التنقل

تم تصميم الكمبيوتر المحمول Chromebook 314 للبحث لتلبية الاحتياجات الترفيهية للمستخدمين، حيث يأتي مزودًا بتقنية DTS Audio مع مكبري صوت متجهين للأعلى لضمان تجربة صوتية غامرة. ويصل عمر البطارية إلى 11.5 ساعة، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم دون الحاجة إلى استخدام محول طاقة، ويمكن شحن البطارية إلى 50% خلال 30 دقيقة بفضل ميزة الشحن السريع.

الكمبيوتر المحمول آيسر

تصميم مستدام لمستقبل أنظف مع لوحة اللمس OceanGlass

حرصت شركة Acer على استخدام المواد المعاد تدويرها في تصنيع جهاز البحث Chromebook 314، والذي يأتي أيضًا مع عبوة مستدامة وتصميم موفر للطاقة. كما تم تسجيل الجهاز أيضًا في أداة التقييم البيئي للمنتجات الإلكترونية (EPEAT)، مما يسلط الضوء على التزام الشركة بتقليل النفايات طوال عمر المنتج. وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع برنامج أيسر Earthion الذي يساهم في الحفاظ على البيئة.

الكمبيوتر المحمول آيسر

يحتوي جهاز Acer Chromebook 314 على لوحة لمس OceanGlas، وهي ناعمة وتشبه الزجاج. لوحة اللمس مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، بما في ذلك خليط من بلاستيك ABS والنفايات البلاستيكية التي تم جمعها على مسافة 30 ميلاً (50 كيلومترًا) أو أقل من المناطق الساحلية أو قنوات المياه. تضمن هذه المنهجية المبتكرة أداءً فائقًا للوحة اللمس وتساعد على تقليل التلوث البلاستيكي الدقيق في المحيط.

الكمبيوتر المحمول آيسر

متانة عالية وتصميم معزز

يخضع جهاز البحث Chromebook 314 من شركة Acer لاختبارات صارمة، بما في ذلك الاختبارات العسكرية، لضمان متانته وموثوقيته. يساهم تصميم المفاصل والمنافذ في إطالة عمر الجهاز، مما يجعله خيارًا موثوقًا للاستخدامات اليومية.

الكمبيوتر المحمول آيسر

الأسعار والتوافر

سيتوفر جهاز Chromebook 314 (CB314-4H / CB314-4HT) من Acer في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر يوليو بسعر يبدأ من 379 دولارًا. تختلف المواصفات الدقيقة والأسعار ومعلومات التوفر حسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول مدى توفر المنتج ومواصفاته وأسعاره في أسواق محددة، يرجى الاتصال بأقرب مكتب لشركة Acer عبر موقعنا الإلكتروني.

الكمبيوتر المحمول آيسر

ما هو الأفضل الكمبيوتر المكتبي أم الكمبيوتر المحمول؟

الكمبيوتر المحمول آيسر

يجب أن تعلم أنه عند شرائك جهاز كمبيوتر مكتبي، سوف تكون مقيدًا بمكان واحد لا يمكنك التحرك منه إلا بخلع جميع التوصيلات وحمل حمل ثقيل وبالتالي لا يمكن التحرك بسهولة، ولكن في حالة كمبيوتر محمول يمكنك القيام بذلك والانتقال من مكان إلى آخر بسهولة نظرا لصغر حجمه وعدم اتصاله بالعديد من التوصيلات الكهربائية، مما يجعل الكمبيوتر المحمول مفيدا في حالة العمل والدراسة في الجامعات والمراحل التعليمية المختلفة، وحتى في السفر والتنقلات، بالإضافة إلى أنه يمكنك تطوير الكمبيوتر المكتبي بعد فترة من خلال تغيير أجزائه عند التطوير، على عكس الكمبيوتر المحمول الذي لا يمكنك تغيير أي شيء فيه، ويمكنك تغييره بالكامل إذا أردت.

الكمبيوتر المحمول آيسر

المصادر:

  1. عرب هاردويير

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..