هل تمتلك لابتوب ألعاب؟ أعرف آخر أخبار الألعاب الجديدة

قبل 8 أشهر

حياكم الله يا زوار موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت من مالكي لابتوبات الألعاب و تعشق الجيمنج فهذا المقال حتماً لك.[1]

في الوقت الحاضر، أصبحت ألعاب الفيديو متقدمة جدًا، لذا إذا كنت تريد لعب ألعاب الكمبيوتر المحمول، فيجب أن يكون لديك جهاز ألعاب بمواصفات متقدمة لمواكبة هذا العصر.

هل تمتلك لابتوب ألعاب؟ أعرف آخر أخبار الألعاب الجديدة Prince of Persia: The Lost Crown
Prince of Persia: The Lost Crown

قد يكون هذا بسبب تبريد النظام ومقاومته للتأخير، لذلك من النادر العثور على كمبيوتر محمول خفيف الوزن مخصص للألعاب إلا إذا كنت على استعداد حقًا للتضحية بالوصول إلى الأجهزة الرئيسية.

Prince of Persia: The Lost Crown

لقد تطور الجيل الجديد من ألعاب الكمبيوتر كثيرًا، وهناك العديد من الألعاب المثيرة التي يمكن أن تأخذ وقتنا وتساعدنا على الاستمتاع والقضاء على الملل بسهولة.

نحن جدد واعتدنا على تجربة الكثير من الألعاب والاستمتاع بوقتنا في الحديث عنها، ولكن عندما قررنا تقديم عدة مقالات عن أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2023، قررنا أن ننظر إليها بشكل جديد ونستمع إلى أكثر من رأي واحد حولها حتى تتمكن من صنع ألعاب كمبيوتر ضخمة بقيمة الألعاب هذا العام، حتى لو لم يتم إنتاجها هذا العام، لكنها ستساعدك على السهر طوال الليل.

Prince of Persia: The Lost Crown

شاركت معنا شركة Ubisoft في حدث Ubisoft Forward الجديد، والذي عرضت فيه مجموعة من ألعابها القوية القادمة خلال عامي 2023 و2024. 

اليوم، دعونا نلقي نظرة على أهم الألعاب التي تم الكشف عنها في عدد من المقالات، مع التركيز بشكل أكبر على مراجعة طريقة اللعب في  XDefiant و Prince of Persia: The Lost Crown

Prince of Persia: The Lost Crown

فيما يلي ملخص لما جاء في حدث Ubisoft Forward 2023.

1- الإعلان عن نافذة إصدار لعبة XDefiant

XDefiant

اللعبة المجانية الرائعة عبر الإنترنت والتي جربناها سابقًا في النسخة التجريبية المغلقة، حصلت اليوم على حلة جديدة مع الكشف عن نافذة إصدار في الصيف الحالي 2023، مع التأكيد أيضًا على وجود نسخة تجريبية مفتوحة لجميع اللاعبين خلال الشهر يونيو المقبل.

XDefiant

تنطلق اللعبة في الصيف بـ 14 خريطة و5 أوضاع لعب والمزيد من المحتوى الرائع، وسيتم إضافة الكثير من المحتوى الرائع خلال العام الأول للإصدار من خلال إضافة موسم جديد كل ثلاثة أشهر يقدم 3 خرائط جديدة، Faction، الأسلحة وأوضاع اللعب. تمت تجربة النسخة التجريبية المغلقة من قبل أكثر من مليون لاعب، ومن المؤكد أن معظمهم سيعودون للنسخة النهائية بمجرد توفرها على جميع المنصات في وقت لاحق من هذا العام.

XDefiant

2- نظرة جديدة على أسلوب اللعب في لعبة Prince of Persia: The Lost Crown

Prince of Persia: The Lost Crown

تمت مشاركة نظرة جديدة على لعبة Prince of Persia: The Lost Crown، وهي تجربة منصة جديدة تمامًا في السلسلة والتي تركز على بطل جديد تمامًا يُدعى Sargon، مع تقديم عناصر لعب Metroidvania الرائعة التي أحببناها في الكثير. الألعاب على مدى السنوات الماضية. واليوم شاركت شركة Ubisoft نظرة على قصة اللعبة، مع مراجعة طويلة نسبيًا لأسلوب اللعب تمنحنا نظرة أوضح على العالم وما يقدمه.

Prince of Persia: The Lost Crown

Prince of Persia: The Lost Crown متوفر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وPlayStation 4، وPlayStation 5، وXbox One، وXbox Series

Prince of Persia: The Lost Crown

كيف تختار الألعاب المناسبة لك؟

Prince of Persia: The Lost Crown

إذا كنت من اللاعبين ذوي الخبرة والشغوفين بألعاب الفيديو منذ سن مبكرة، فإن مسألة اختيار اللعبة المناسبة سهلة وبسيطة للغاية لأنه سيكون من السهل عليك تحديد نوع اللعبة المفضلة لديك، والبحث في الخيارات المتاحة، وشاهد تقييمات وآراء المختبرين لاتخاذ قرارك النهائي، لذا فإن عملية اختيار النوع هي قاعدة أساسية قبل اختيار اللعبة التي تعجبك، سواء كنت تحب ألعاب الحرب، قتال البقاء، ألعاب لعب الأدوار، ألعاب المغامرات، المفتوحة العاب عالمية، ألغاز، سباق سيارات، العاب تجسس، العاب رعب وغموض، كما ترى بنفسك، هناك الكثير من الألعاب المتوفرة. 

XDefiant

تحت كل نوع من أنواع الألعاب المذكورة، توجد قائمة طويلة من الاختيارات التي لا يمكننا إدراجها بسهولة.

XDefiant

بالتأكيد ستحتاج إلى الكثير من المساعدة قبل شراء اللعبة، ولكن إذا كنت محظوظًا، فسوف تكتشف أنه يمكنك تجربة الألعاب مجانًا قبل اتخاذ القرار النهائي، ولكن حتى لو لم تكن هذه الميزة متوفرة في معظم الألعاب، فيمكنك لا تزال تقرأ مراجعات اللعبة ونوصي بمشاهدة مراجعات مقاطع الفيديو على اليوتيوب وليس فقط المراجعات النصية لأن رؤية اللعبة في الحياة الواقعية تُحدث فرقًا كبيرًا في تحديد الجمهور النهائي وتعطيك فكرة سريعة عما يمكنك الحصول عليه بداخلها هذه اللعبة.

XDefiant

يتطلب منك أن تعرف أن الألعاب القائمة على القصة القصيرة مقارنة بألعاب لعب الأدوار هي الخيار الأفضل للاستمتاع بالتجربة الرائعة إذا كان وقت فراغك محدودًا للغاية. 

XDefiant

الإنترنت عبارة عن مجموعة من الألعاب متعددة اللاعبين، وفي داخلها ستحتاج إلى قضاء وقت طويل حتى تتمكن من تحسين مهاراتك القتالية وتعزيز قدراتك وترقية الشخصيات التي تلعب بها، ومن أجل اختيار الأفضل لعبة، يجب عليك وضع مجموعة بسيطة من المعايير قبل اختيار أي لعبة، وأهمها تحديد نوع لعبتك المفضلة والوقت الذي يمكنك قضاءه في التدريب وفي النهاية ستتمكن من اختيار أفضل لعبة ممتعة لقضاء الوقت معها.

المصادر:

  1. عرب هاردويير

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..