هل تمتلك كمبيوتر ألعاب و من عشاق الأكشن؟ هذا المقال لك

قبل 8 أشهر

بارك الله فيكم أعزائي زوار موقع مستعمل وجديد، إذا كنت من عشاق الجيمنج و تمتلك كمبيوتر جيمنج أو كمبيوتر محمول للألعاب، ففي هذا المقال سنستعرض لك سلسلة ألعاب Call Of Duty بمواصفاتها و حبكاتها فكن متابع.[1]

في الوقت الحاضر، أصبحت ألعاب الفيديو متقدمة جدًا، لذا إذا كنت تريد لعب ألعاب الكمبيوتر المحمول، فيجب أن يكون لديك جهاز ألعاب بمواصفات متقدمة لمواكبة هذا العصر.

هل تمتلك كمبيوتر ألعاب و من عشاق الأكشن؟ هذا المقال لك سلسلة ألعاب Call of Duty
سلسلة ألعاب Call of Duty

قد يكون هذا بسبب تبريد النظام ومقاومته للتأخير، لذلك من النادر العثور على كمبيوتر محمول خفيف الوزن مخصص للألعاب إلا إذا كنت على استعداد حقًا للتضحية بالوصول إلى الأجهزة الرئيسية.

سلسلة ألعاب Call of Duty

لقد تطور الجيل الجديد من ألعاب الكمبيوتر كثيرًا، وهناك العديد من الألعاب المثيرة التي يمكن أن تأخذ وقتنا وتساعدنا على الاستمتاع والقضاء على الملل بسهولة.

سلسلة ألعاب Call of Duty

نحن جدد واعتدنا على تجربة الكثير من الألعاب والاستمتاع بوقتنا في الحديث عنها، ولكن عندما قررنا تقديم عدة مقالات عن أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2023، قررنا أن ننظر إليها بشكل جديد ونستمع إلى أكثر من رأي واحد حولها حتى تتمكن من صنع ألعاب كمبيوتر ضخمة بقيمة الألعاب هذا العام، حتى لو لم يتم إنتاجها هذا العام، لكنها ستساعدك على السهر طوال الليل.

سلسلة ألعاب Call of Duty

قررنا أن نلقي نظرة على أفضل الألعاب ذات القصة المنسجمة واللعب الجميل، والتي تتمتع برسوميات مذهلة تجعلك قادرًا على تحقيق أقصى استفادة من الوسائل التي تمتلكها أجهزتك الجديدة والمتوسطة والقوية، لذا تجدر الإشارة إلى أن هذه المقالات قد تشمل بعض الألعاب التي تم إصدارها منذ عام 2020 أو حتى قبل ذلك، لكنها حتى هذه اللحظة تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين وتحصل على العديد من الإضافات والتوسعات التي تجعلها قادرة على منافسة ألعاب عامنا الحالي وتقديم تجربة شيقة تجربة الألعاب مثل The Witcher 3 أو Monster Hunter World وغيرها، ويمكنك متابعة هذه الألعاب من خلال موقع الألعاب، فالكمبيوتر الرسمي لجميع هذه الألعاب يوفر لها الإصدارات الكاملة من أجهزة الألعاب.

سلسلة ألعاب Call of Duty

منذ بداية صناعة ألعاب البحث هناك عناوين معينة حققت نجاحاً منقطع النظير، وتخللت هذه العناوين أجزاء لاحقة كانت بنفس جودة ومستوى الجزء الأول، لتكون في النهاية سلسلة ألعاب أسطورية نقشت معالمها . أسماء بأحرف من ذهب في تاريخ صناعة الألعاب البحث.

سلسلة ألعاب Call of Duty

أصبحت سلاسل الألعاب في الوقت الحاضر محركًا مهمًا جدًا في صناعة الألعاب لأنها أصبحت منتجًا دوريًا يتم إصداره كل بضع سنوات أو أحيانًا سنويًا.

سلسلة ألعاب Call of Duty

لذلك قررنا اليوم أن نتحدث في عدد من المقالات عن أفضل سلسلة ألعاب في تاريخ صناعة الألعاب، لكن قبل أن نبدأ نلاحظ أن هذا الترتيب لا يعكس أهمية هذه السلاسل، فهي قائمة من أفضل سلسلة ألعاب من وجهة نظرنا، بدون ترتيب معين.

سلسلة ألعاب Call of Duty

سلسلة ألعاب Call of Duty

سلسلة ألعاب Call of Duty

لا نحتاج أن نشرح المزيد فهذه اللعبة تسببت في حرب لا نهاية لها بين إكس بوكس وبلايستيشن، حيث تحاول الأولى الاستحواذ على الشركة الناشرة للعبة في صفقة تجاوزت قيمتها الـ 61 مليار دولار كاملة.

سلسلة ألعاب Call of Duty

سلسلة search Call of Duty تصدر سنويًا خصوصًا في الفترة الأخيرة والغريب أنها كل عام تقدم تجربة لعب تتمكن من جذب الملايين من جميع أنحاء العالم.

سلسلة ألعاب Call of Duty

اللعبة تتمكن من تحقيق عائدات مليارية كل عام تقريبًا مما يجعلها اللعبة الأهم لدى شركة Activision لدرجة أن الشركة سخرت كل فرق التطوير التي تمتلكها للعمل على هذه اللعبة فقط.

سلسلة ألعاب Call of Duty

جدير بالذكر أن لعبة search Call of Duty تقدم تجربة تصويب حربية لا يوجد لها مثيل واللعبة تأخذها في مراحل زمنية مختلفة مع عدد من الشخصيات التي تعلقنا بها مع مرور الزمن.

سلسلة ألعاب Call of Duty

كيف تختار الألعاب المناسبة لك؟

إذا كنت لاعبًا متمرسًا ومتحمسًا لألعاب الفيديو منذ سن مبكرة، فإن مسألة اختيار اللعبة المناسبة سهلة وبسيطة للغاية لأنه سيكون من السهل عليك تحديد نوع اللعبة المفضلة لديك، والبحث في الخيارات المتاحة، والاطلاع على تقييمات وآراء المختبرين لاتخاذ قرارك النهائي، وبالتالي فإن عملية اختيار النوع هي قاعدة أساسية قبل اختيار اللعبة التي تفضلها، سواء كنت تحب ألعاب الحرب، أو قتال البقاء، أو ألعاب تمثيل الأدوار، أو المغامرات، أو ألعاب العالم المفتوح والألغاز وسباق السيارات وألعاب التجسس والرعب والغموض، كما ترى بنفسك، هناك الكثير من الألعاب المتوفرة. تحت كل نوع من أنواع الألعاب المذكورة، توجد قائمة طويلة من الاختيارات التي لا يمكننا إدراجها بسهولة.

سلسلة ألعاب Call of Duty

من المؤكد أنك ستحتاج إلى الكثير من المساعدة قبل شراء اللعبة، ولكن إذا كنت محظوظًا، فسوف تكتشف أنه يمكنك تجربة الألعاب مجانًا قبل اتخاذ القرار النهائي، ولكن حتى لو كانت هذه الميزة غير متوفرة في معظم الألعاب، لا يزال بإمكانك قراءة مراجعات اللعبة ونوصي بمشاهدة المراجعات المرئية على YouTube وليس المراجعات النصية فقط لأن مشاهدة اللعبة في الحياة الواقعية تُحدث فرقًا كبيرًا في تحديد الجمهور النهائي وتعطيك فكرة سريعة عما يمكنك الحصول عليه بداخلها هذه اللعبة.

سلسلة ألعاب Call of Duty

يتطلب منك أن تعرف أن الألعاب القائمة على القصة القصيرة مقارنة بألعاب لعب الأدوار هي الخيار الأفضل للاستمتاع بالتجربة الرائعة إذا كان وقت فراغك محدودًا للغاية. الإنترنت عبارة عن مجموعة من الألعاب متعددة اللاعبين، وفي داخلها ستحتاج إلى قضاء وقت طويل حتى تتمكن من تحسين مهاراتك القتالية وتعزيز قدراتك وترقية الشخصيات التي تلعب بها، ولكي تختار الأفضل لعبة، يجب عليك وضع مجموعة بسيطة من المعايير قبل اختيار أي لعبة، وأهمها تحديد نوع لعبتك المفضلة والوقت الذي يمكنك قضاؤه في التدريب وفي النهاية ستتمكن من اختيار أفضل لعبة ممتعة لقضاء الوقت فيها.

المصادر:

  1. عرب هاردويير

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..