هل أنت جيمر محترف؟ سيسعدك هذا المقال بالتأكيد

قبل 8 أشهر

بارك الله فيكم أعزائي زوار موقع مستعمل وجديد، إذا كنت من عشاق الجيمنج و تمتلك كمبيوتر جيمنج أو كمبيوتر محمول للألعاب، ففي هذا المقال سنستعرض لك سلسلة ألعاب أساسنز كريد بمواصفاتها و حبكاتها فكن متابع.[1]

في الوقت الحاضر، أصبحت ألعاب الفيديو متقدمة جدًا، لذا إذا كنت تريد لعب ألعاب الكمبيوتر المحمول، فيجب أن يكون لديك جهاز ألعاب بمواصفات متقدمة لمواكبة هذا العصر.

هل أنت جيمر محترف؟ سيسعدك هذا المقال بالتأكيد Assassin's Creed Jade
Assassin's Creed Jade

قد يكون هذا بسبب تبريد النظام ومقاومته للتأخير، لذلك من النادر العثور على كمبيوتر محمول خفيف الوزن مخصص للألعاب إلا إذا كنت على استعداد حقًا للتضحية بالوصول إلى الأجهزة الرئيسية.

Assassin's Creed Jade

لقد تطور الجيل الجديد من ألعاب الكمبيوتر كثيرًا، وهناك العديد من الألعاب المثيرة التي يمكن أن تأخذ وقتنا وتساعدنا على الاستمتاع والقضاء على الملل بسهولة.

Assassin's Creed Jade

نحن جدد واعتدنا على تجربة الكثير من الألعاب والاستمتاع بوقتنا في الحديث عنها، ولكن عندما قررنا تقديم عدة مقالات عن أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2023، قررنا أن ننظر إليها بشكل جديد ونستمع إلى أكثر من رأي واحد حولها حتى تتمكن من صنع ألعاب كمبيوتر ضخمة بقيمة الألعاب هذا العام، حتى لو لم يتم إنتاجها هذا العام، لكنها ستساعدك على السهر طوال الليل.

Assassin's Creed Jade

قررنا أن نلقي نظرة على أفضل الألعاب ذات القصة المتسقة واللعب الجميل، والتي تتمتع برسومات مذهلة تجعلك قادرًا على تحقيق أقصى استفادة من الوسائل التي تمتلكها أجهزتك الجديدة والمتوسطة والقوية، لذا تجدر الإشارة إلى أن هذه قد تتضمن المقالات بعض الألعاب التي تم إصدارها منذ عام 2020 أو حتى قبل ذلك، ولكنها حتى هذه اللحظة تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين وتحصل على العديد من الإضافات والتوسعات التي تجعلها قادرة على منافسة ألعاب عامنا الحالي وتقديم تجربة مثيرة مع ألعاب مثل The Witcher 3 أو Monster Hunter World وغيرها، ويمكنك متابعة هذه الألعاب من خلال موقع الألعاب، فالكمبيوتر الرسمي لجميع هذه الألعاب يوفر لها الإصدارات الكاملة من أجهزة الألعاب.

Assassin's Creed Jade

منذ بداية صناعة الألعاب البحثية هناك عناوين معينة حققت نجاحا منقطع النظير، وتخللت هذه العناوين أجزاء لاحقة كانت بنفس جودة ومستوى الجزء الأول، لتكون في النهاية سلسلة ألعاب أسطورية نقشت ميزاته. الأسماء بأحرف من ذهب في تاريخ صناعة ألعاب البحث.

Assassin's Creed Jade

أصبحت سلاسل الألعاب في الوقت الحاضر محركًا مهمًا للغاية في صناعة الألعاب لأنها أصبحت منتجًا دوريًا يتم إصداره كل بضع سنوات أو أحيانًا سنويًا.

Assassin's Creed Jade

لذلك قررنا اليوم أن نتحدث في عدد من المقالات عن أفضل سلسلة ألعاب في تاريخ صناعة الألعاب، لكن قبل أن نبدأ نلاحظ أن هذا الترتيب لا يعكس أهمية هذه السلاسل، فهي قائمة بأفضل سلسلة الألعاب من وجهة نظرنا، بدون ترتيب معين.

Assassin's Creed Jade

نظرة جديدة على لعبة الهاتف الذكي Assassin's Creed Jade

أعلنت Ubisoft اليوم أيضًا عن شراكتها مع Level Infinite، وهي علامة تجارية متخصصة في تقديم ألعاب عالية الجودة للجمهور العالمي، والتي ستقوم بنشر Assassin's Creed Codename Jade.

Assassin's Creed Jade

سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى عالم مفتوح ضخم تدور أحداثه في القرن الثالث قبل الميلاد في الصين القديمة، ويضم عناصر اللعب التي تشتهر بها سلسلة Assassin's Creed: الاستكشاف والباركور والقتال والاغتيال. لأول مرة في تاريخ السلسلة، سيتمكن اللاعبون من تخصيص مظهر شخصياتهم حسب رغبتهم، قبل الشروع في الرحلة التالية الغنية بالتاريخ والمخاطر الخفية.

Assassin's Creed Jade

خلال هذه الفترة المحورية، وحدت أسرة تشين الصين وأمنت الطريق التجاري إلى الغرب. من سور الصين العظيم إلى العاصمة الإمبراطورية شيانيانغ، سيتعين على اللاعبين مواجهة غزاة الصحراء وإحباط المؤامرات وتحمل مسؤوليات أكبر ومواجهة تحديات جديدة.

Assassin's Creed Jade

كيف تختار الألعاب المناسبة لك؟

Assassin's Creed Jade

إذا كنت من اللاعبين ذوي الخبرة والشغوفين بألعاب الفيديو منذ سن مبكرة، فإن مسألة اختيار اللعبة المناسبة سهلة وبسيطة للغاية لأنه سيكون من السهل عليك تحديد نوع اللعبة المفضلة لديك، والبحث في الخيارات المتاحة، وشاهد تقييمات وآراء المختبرين لاتخاذ قرارك النهائي، لذا فإن عملية اختيار النوع هي قاعدة أساسية قبل اختيار اللعبة التي تعجبك، سواء كنت تحب ألعاب الحرب، قتال البقاء، ألعاب لعب الأدوار، ألعاب المغامرات، المفتوحة العاب عالمية، ألغاز، سباق سيارات، العاب تجسس، العاب رعب وغموض، كما ترى بنفسك، هناك الكثير من الألعاب المتوفرة. تحت كل نوع من أنواع الألعاب المذكورة، توجد قائمة طويلة من الاختيارات التي لا يمكننا إدراجها بسهولة.

Assassin's Creed Jade

بالتأكيد ستحتاج إلى الكثير من المساعدة قبل شراء اللعبة، ولكن إذا كنت محظوظًا، فسوف تكتشف أنه يمكنك تجربة الألعاب مجانًا قبل اتخاذ القرار النهائي، ولكن حتى لو لم تكن هذه الميزة متوفرة في معظم الألعاب، فيمكنك لا تزال تقرأ مراجعات اللعبة ونوصي بمشاهدة مراجعات مقاطع الفيديو على اليوتيوب وليس فقط المراجعات النصية لأن رؤية اللعبة في الحياة الواقعية تُحدث فرقًا كبيرًا في تحديد الجمهور النهائي وتعطيك فكرة سريعة عما يمكنك الحصول عليه بداخلها هذه اللعبة.

Assassin's Creed Jade

يتطلب منك أن تعرف أن الألعاب القائمة على القصة القصيرة مقارنة بألعاب لعب الأدوار هي الخيار الأفضل للاستمتاع بالتجربة الرائعة إذا كان وقت فراغك محدودًا للغاية. الإنترنت عبارة عن مجموعة من الألعاب متعددة اللاعبين، وفي داخلها ستحتاج إلى قضاء وقت طويل حتى تتمكن من تحسين مهاراتك القتالية وتعزيز قدراتك وترقية الشخصيات التي تلعب بها، ومن أجل اختيار الأفضل لعبة، يجب عليك وضع مجموعة بسيطة من المعايير قبل اختيار أي لعبة، وأهمها تحديد نوع لعبتك المفضلة والوقت الذي يمكنك قضاءه في التدريب وفي النهاية ستتمكن من اختيار أفضل لعبة ممتعة لقضاء الوقت معها.

Assassin's Creed Jade

المصادر:

  1. عرب هاردويير

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..