نصائح لتجربة لعبة الإثارة و التاريخ Assassin's Creed Mirage

قبل 6 أشهر

حياكم الله يا أهل موقع مستعمل وجديد الأعزاء، إذا كنت تملك لابتوب جيمنج أو كمبيوتر مكتبي للألعاب فتابع مقالنا فهذا المقال لك.[1]

نصائح لتجربة لعبة الإثارة و التاريخ Assassin's Creed Mirage Assassin's Creed Mirage
Assassin's Creed Mirage

بحث Assassin's Creed Mirage أخذنا في جولة عبر العصر العباسي لمدينة بغداد، حيث شهدنا عودة أسلوب سلسلة Assassin's Creed القديم المتمثل في التخفي والتسلل والاغتيالات. مع العديد من الآليات والمهارات المختلفة التي تفتحها أثناء التجربة، قمنا بمراجعة اللعبة مسبقًا، لذا قم بإلقاء نظرة عليها أولاً إذا فاتك ذلك. على العموم، جمعنا لك اليوم مجموعة من النصائح الذهبية التي ستفيدك خلال رحلتك مع باسم بن إسحاق عبر جميع أنحاء مدينة بغداد.

Assassin's Creed Mirage

لا تركز فقط على القصة الرئيسية في Assassin's Creed Mirage!

Assassin's Creed Mirage

تعتبر لعبة Assassin's Creed Mirage من أقصر ألعاب السلسلة من حيث المدة، لذلك لا ننصحك بالتركيز على القصة الرئيسية فقط، حيث ستجد أن اللعبة لا تتطلب سوى حوالي 12-13 ساعة لإكمالها. لذلك، خصص المزيد من ساعات اللعب في المهمات الجانبية، حيث أن هناك العديد من المهمات الرائعة التي يجب عليك استكشافها والتعرف على الشخصيات المختلفة. إذا كنت ترغب في إنهاء اللعبة بأكملها وجمع كل شيء، فستجد أن اللعبة ستستمر معك حوالي 25 ساعة أو نحو ذلك.

Assassin's Creed Mirage

استئجار رسام الخرائط!

Assassin's Creed Mirage

مدينة بغداد مليئة بالمقتنيات المتنوعة التي يمكنك الحصول عليها، ولتسهيل البحث عن هذه الأشياء ننصحك بالاستعانة برسام الخرائط، حيث سيوضح لك مواقع الكنوز وصناديق المعدات والألغاز، العديد من الكتب المفقودة التي تحكي تاريخ بغداد. ستحتاج حقًا إلى هذه الأشياء إذا كنت تريد إكمال اللعبة بنسبة 100%، لذا سيكون صانع الخرائط مفيدًا لك في بداية اللعبة.

Assassin's Creed Mirage

حاول دائمًا خفض مستوى سمعتك!

Assassin's Creed Mirage

إذا قمت بالكثير من عمليات اغتيال المارة في البحث في Assassin's Creed Mirage، فسوف يرتفع مستوى سمعتك وستجد ملصقات في الشوارع تحمل صورتك وأنك قاتل مطلوب، وإليك ثلاث طرق يمكنك من خلالها خفض مستوى سمعتك:

Assassin's Creed Mirage

أولاً: 

يمكنك إزالة الملصقات من الشوارع حتى لا يقوم المارة بإبلاغ الحراس بوجودك

Assassin's Creed Mirage

ثانياً: 

إذا ارتفع مستوى سمعتك إلى أعلى مستوى ستجد أن الخليفة قد أرسل خلفك حارساً خاصاً ومواجهته صعبة جداً، أما إذا تمكنت من هزيمته فسوف ينخفض ​​مستوى سمعتك.

Assassin's Creed Mirage

ثالثًا: 

يمكنك ارتداء زي انتفاضة الزانغ، والذي يقلل تلقائيًا من مستوى سمعتك

Assassin's Creed Mirage

استعمل الأزياء التي تُفيدك في أسلوب اللعب

Assassin's Creed Mirage

تغيير الأزياء من أساسيات Assassin's Creed، ودائمًا ما نبحث عن الزي المناسب لأسلوبنا والموضة التي نحبها، لكننا ننصحك في search Assassin's Creed Mirage أن تستخدم زي مثل Rostam الذي تحصل عليه بعد الانتهاء من عقد The Marked Coins حيث يُقدم لك هذا الزي ميزة تجعل الأعداء غير قادرين على سماع صوت خطواتك نهائيًا!

Assassin's Creed Mirage

احصل على مهارة استرداد السكين مبكرًا

سكاكينك في البحث في Assassin's Creed Mirage لها عدد محدود، لذا ننصحك بفتح مهارات Knife Recovery مبكرًا، حيث تتيح لك هذه المهارة استعادة السكاكين من جثث الأعداء الذين تقتلهم، وهذا سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد. جعل اللعب أسرع وأكثر متعة بشكل عام.

استثمر في تطوير قدرات التركيز والاغتيالات التسلسلية

Assassin's Creed Mirage

تقدم Assassin's Creed Mirage قدرة تسمى Chain Assassination والتي تمنح باسم قوى خارقة مثل التي تمكنه من قتل مجموعة كاملة من الأعداء بسرعة كبيرة دون أن يتم اكتشافها. ننصحك بتطوير هذه القدرة مع قدرة التركيز، حيث ستجد أن قتل مجموعة أكبر من الأعداء أصبح أسهل وأسرع، مع الاطمئنان أنهم لن يتمكنوا من اكتشاف وجودك حولهم.

سرقة الجمهور من أجل المال الوفير

من أكثر الأشياء الممتعة في لعبة Mirage هو أنه يمكنك سرقة الجمهور دون أن يدركوا ذلك، وتعد ميزة النشل هذه من أهم الميزات الموجودة في اللعبة. نشل الجمهور يوفر لك مجموعة من الآثار التي يمكنك بيعها مقابل المال، ويمكنك أيضًا الحصول على بعض الـ Tokens التي لها غرض في اللعبة. نحن سوف نتكلم. عنه لاحقا.

قم بتفعيل خاصية "النشل المضمون" لتجربة أسهل

Assassin's Creed Mirage

تعد ميزة النشل في بحث Assassin's Creed Mirage صعبة، وبما أنها تقدم لك مكافآت قوية، فقد أضافت Ubisoft لعبة صغيرة تتطلب منك التركيز أثناء القيام بالنشل بحيث يمكن القيام بها بسلاسة دون أن يشعر الشخص بوجودك. لكن إذا كانت تلك الفكرة تزعجك وترغب في نشل الأشخاص بسرعة بضغطة زر، فننصحك بتفعيل خاصية “النشل المضمون” من قائمة إعدادات اللعبة.

استثمر في ترقية الأدوات مثل قنابل الدخان

على عكس ثلاثية RPG الأخيرة، فإن السراب كما ذكرنا يعود إلى جذور السلسلة وأصلها، ولذلك يستخدم باسم مجموعة من الأدوات التي تفيده وتمنحه اليد العليا في المواجهات، مثل رمي السكاكين أو الرمي القنابل. لذا استثمر الكثير من الوقت ونقاط الخبرة في ترقية الأدوات حيث تتحول قنبلة الدخان العادية إلى قنبلة نارية قاتلة أو حمضية أو متفجرة، وينطبق الشيء نفسه أيضًا على السكاكين والأفخاخ المختلفة التي يمكنك صناعتها في ميراج.

استخدم الرموز للاستفادة من الخصومات لدى التجار والميزات الأخرى

تحدثنا عن الـ Tokens التي تحصل عليها عند سرقتك من المارة، وهي تلعب دوراً رئيسياً في العديد من مواقف اللعبة:

يمكنك الحصول على خصم من التجار أثناء شراء المعدات

على سبيل المثال، يمكنك رشوة بعض الناس

يمكنك دفع المال للحراس من أجل إلهائهم عن دخول مكان معين

يمكنك أيضًا استئجار مرتزقة لمساعدتك في مهمة محددة

كانت هذه مجموعة من النصائح السريعة التي ستساعدك على الاستمتاع بعالم Search Assassin's Creed Mirage والانغماس أكثر في رحلة باسم خلال العصر العباسي في بغداد. لا تنس التحقق من مراجعتنا الكاملة للعبة هنا، حيث أوضحنا أنه على الرغم من أنها كانت تجربة Assassin's Creed ممتعة، إلا أنها في النهاية كانت مجرد ملء فتحة حتى إطلاق Assassin's Creed Codename RED في خريف العام المقبل.

المصادر:

  1. عرب هاردوير

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..