معلومات عن لعبة PinOut المسلية

قبل 5 أشهر

أهلاً بكم يا أصدقاء موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في إبتضاع جوال جديد من أحد شركات الهواتف  من نوع أيفون بالتحديد للمارسة ألعاب الفيديو فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

معلومات عن لعبة PinOut المسلية لعبة PinOut
لعبة PinOut
لعبة PinOut

مع قائمة ألعاب الأيفون المفضلة، لا تحتاج إلى فتح متجر Apple ثم البحث عن الألعاب المجانية من بين العديد من الألعاب المتوفرة، الأمر الذي سيستغرق الكثير من الوقت. بالإضافة إلى ذلك، ستواجه صعوبة في الحصول على اللعبة التي تناسبك، وقد تقوم بتنزيل لعبة وفي النهاية تكتشف أنها غير مناسبة لك ولا تستحق التنزيل والتثبيت في المقام الأول. ولذلك قمنا بإعداد تقرير عن أفضل ألعاب الآيفون لعام 2023 والذي يضم 21 لعبة جميعها متاحة للتحميل المجاني للاختيار من بينها بسرعة دون الحاجة لفتح المتجر. ما عليك سوى اتباع التفاصيل حول كل لعبة من الألعاب أدناه لمعرفة ذلك. سيناريو اللعبة وهل تناسبك أم لا، ثم ابدأ بتحميلها وتثبيتها على جهازك الأيفون أو الأيباد.

لعبة PinOut
لعبة PinOut

قائمة ألعاب الآيفون المختارة ستنال إعجاب الجميع لأن من بينها جميع الألعاب التي تناسب جميع الأذواق سواء ألعاب المغامرات، ألعاب الأكشن، ألعاب القتال وإطلاق النار، ألعاب سباقات السيارات مثل لعبة Asphalt 9 المعروفة، الألعاب الجماعية، أوفلاين الألعاب، وغيرها من الألعاب التي... ومن المؤكد أنها ستنال إعجابكم جميعًا. حصلت بعض الألعاب أدناه على جوائز لأفضل ألعاب iPhone في بعض السنوات الأخيرة. على سبيل المثال حصلت لعبة Asphalt 9 على جائزة أفضل لعبة سباق للآيفون، بالإضافة إلى جوائز أخرى حصلت عليها بعض الألعاب بالإضافة إلى حصول معظم الألعاب المختارة على تقييم لا يقل عن 4 من 5، وهو ما هو دليل على أن جميع الألعاب أدناه جيدة وتستحق التنزيل والتثبيت.

لعبة PinOut
لعبة PinOut

لعبة بين اوت

لعبة PinOut

لعبة الكرة والدبابيس الأكثر روعة لأجهزة IOS مؤخرًا. تلقت هذه اللعبة تحديثاً جديداً جلب معه العديد من التحسينات الجديدة، أبرزها العمل الكبير على إعادة تصميم جذرية للعبة الكرة والدبابيس لتبدو أفضل بكثير من البداية، مما ساعد في عمل جداول الرسوم المتحركة وغيرها من التفاصيل. داخل اللعبة أفضل مما كان عليه من قبل بفضل تطور رسومات اللعبة. بشكل عام، ستواجه طاولة واحدة ضخمة، وسيكون عليك تحقيق هدف الوصول إلى أقصى حد ممكن قبل نفاذ الوقت. لهذا السبب، يتطلب الأمر منك أن تكون ذكيًا حتى تتمكن من معرفة الطريقة الأكثر فعالية للوصول إلى الطاولة. ميني وحقق هدفك قبل نهاية الوقت.

لعبة PinOut
لعبة PinOut

ربما قد يبدو الأمر بسيطًا للعديد من المستخدمين، لكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق. هذه اللعبة مثيرة للغاية وغالباً ما تتطلب قدراً كبيراً من التركيز نظراً لسرعتها القصوى أثناء اللعب. وأقرب مثال على ذلك هو عندما ينتهي الوقت المحدد وتضرب الكرة بزاوية خاطئة تماماً، مما يكلفك... خسارة الجيم الحالي والبدء من جديد. لذلك، لا ينبغي التقليل من أهمية اللعبة على الإطلاق.

لعبة PinOut

وأخيرًا، اللعبة متاحة للتحميل مجانًا ولا تحتوي على أي إعلانات مزعجة. يبلغ حجمه 118.7 ميغابايت فقط ويتطلب نظام التشغيل iOS 6.0 أو أعلى أو أحدث. وهو متوافق مع آيفون وآيباد. لقد حصل على تقييم 4.1 من 5 وجميع التعليقات والآراء. نبذة عن اللعبة تؤكد أنها بالفعل لعبة رائعة.

لعبة PinOut

كيف تختار الألعاب المناسبة لك؟

لعبة PinOut

إذا كنت من اللاعبين ذوي الخبرة والشغوفين بألعاب الفيديو منذ سن مبكرة، فإن مسألة اختيار اللعبة المناسبة سهلة وبسيطة للغاية لأنه سيكون من السهل عليك تحديد نوع اللعبة المفضلة لديك، والبحث في الخيارات المتاحة، وشاهد تقييمات وآراء المختبرين لاتخاذ قرارك النهائي، لذا فإن عملية اختيار النوع هي قاعدة أساسية قبل اختيار اللعبة التي تعجبك، سواء كنت تحب ألعاب الحرب، قتال البقاء، ألعاب لعب الأدوار، ألعاب المغامرات، المفتوحة العاب عالمية، ألغاز، سباق سيارات، العاب تجسس، العاب رعب وغموض، كما ترى بنفسك، هناك الكثير من الألعاب المتوفرة. تحت كل نوع من أنواع الألعاب المذكورة، توجد قائمة طويلة من الاختيارات التي لا يمكننا إدراجها بسهولة.

لعبة PinOut

من المؤكد ستحتاج إلى الكثير من المساعدات قبل شراء اللعبة، ولكن إذا كنت محظوظًا، فسوف تعرف أنه يمكنك تجربة الألعاب مجانًا قبل اتخاذ هذا القرار النهائي، ولكن حتى لو لم تكن هذه الميزة متوفرة في معظم الألعاب، فيمكنك لا تزال تقرأ مراجعات اللعبة ونوصي بمشاهدة مراجعات مقاطع الفيديو على اليوتيوب وليس فقط المراجعات النصية لأن رؤية اللعبة في الحياة الواقعية تُحدث فرقًا واسعاً في تحديد الجمهور النهائي وتعطيك فكرة صغيرة عما يمكنك الحصول عليه بداخلها هذه اللعبة.

لعبة PinOut
لعبة PinOut

يتطلب منك أن تعلم أن الألعاب القائمة على القصص القصيرة مقارنة بألعاب لعب الأدوار هي الإختيار الأفضل للاستمتاع بالتجربة الرائعة إذا كان وقت فراغك محدودًا للغاية. الإنترنت عبارة عن مجموعة من الألعاب متعددة اللاعبين، وستحتاج بداخلها إلى قضاء وقت طويل حتى تتمكن من تحسين مهاراتك القتالية وتعزيز قدراتك وترقية الشخصيات التي تلعب بها. لكي تختار اللعبة الأفضل عليك وضع مجموعة بسيطة من المعايير قبل اختيار أي لعبة، وأهمها تحديد نوع لعبتك المقربة لك والوقت الذي يمكنك قضاءه في اللعب وفي النهاية ستتمكن من اختيار أفضل لعبة ممتعة لقضاء الوقت فيها.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..