معلومات جيدة عن هاتف Samsung Galaxy A24 4G

قبل 5 أشهر

أهلاً بكم يا أصدقاء موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في إبتضاع جوال جديد من أحد شركات الهواتف فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

معلومات جيدة عن هاتف Samsung Galaxy A24 4G Samsung Galaxy A24 4G
Samsung Galaxy A24 4G

البحث عن هاتف جديد في عالمنا اليوم لم يعد سهلاً كما كان في الماضي، حيث يوجد الآن العديد من العلامات التجارية التي تتنافس مع بعضها البعض للاستحواذ على الحصة الأكبر من السوق، ولكن لا تزال سامسونج من أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية وربما يكون الأفضل على الإطلاق بفطنته التكنولوجية. في كسب القلوب، خاصة عندما يتعلق الأمر بهواتف أندرويد، وعلى الرغم من أن هواتف Galaxy S عادة ما تتصدر عناوين البحث، إلا أن هواتف الفئة A المتوسطة والاقتصادية من سامسونج تستطيع أن تجذب انتباه أكبر عدد ممكن من المستهلكين.

Samsung Galaxy A24 4G

تعتبر فئة هواتف Samsung A-series واحدة من أفضل الهواتف المتوسطة في العالم نظرًا لمكوناتها عالية الجودة ومواصفاتها الممتازة وتصميماتها الأنيقة المستوحاة من الهواتف الرائدة، ولكن أيضًا بفضل البرمجيات والتخصيص الاستثنائي. واجهة مستخدم توفر أكبر قدر ممكن من البساطة والسلاسة في الاستخدام، ناهيك عن دعم البرامج على المدى الطويل. وتحديثات Android الجديدة بمجرد إصدارها بواسطة Google. ومع ذلك، فإن البحث عن هاتف Galaxy A المناسب لميزانيتك يشبه البحث في كومة من القش، حيث تطلق سامسونج سنويًا تشكيلة كبيرة من العائلة التي تأتي لتحل محل تشكيلة العام السابق، والتي من المفترض أن تلبي احتياجات مستخدمي الطبقة المتوسطة. واقتصادية حسب رغبتها، وبما يتماشى مع ميزانياتها المحدودة، ويخدم طموحاتها.

Samsung Galaxy A24 4G

لذلك، قد يشعر البعض منكم بالحيرة عند البحث عن هاتف Galaxy A المناسب، خاصة إذا كان هذا هو هاتف Samsung Galaxy A الأول الخاص بكم، ولكن لا داعي للقلق. ستجد في هذا الدليل أفضل هواتف سلسلة Samsung A لعام 2023، مع عرض جميع أجهزة Galaxy A الأحدث بالترتيب. في هذه السلسلة، جميعها بأسعار معقولة، لا تتجاوز 500 دولار على أبعد تقدير.

Samsung Galaxy A24 4G

هاتف سامسونج جالاكسي A24 ​​4G

Samsung Galaxy A24 4G

مواصفات الهاتف:

Samsung Galaxy A24 4G

تاريخ الإصدار: أبريل 2023.

الوزن: 195 جرام.

سيستم: أندرويد 13 مع واجهة One UI 5.1.

حجم الشاشة: 6.5 بوصة، سوبر أموليد، 90 هرتز.

دقة عرض الشاشة: 1080 × 2340 بكسل.

بروسيسور: Mediatek MT8781 Helio G99 بتقنية 6 نانومتر.

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 4/6/8 جيجابايت.

سعة التخزين الداخلية: 128 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية: ثلاثية، 50 ميجابكسل + 5 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 13 ميجابكسل.

بطارية: 5000 مللي أمبير، قوة الشحن السريع 25 واط.

Samsung Galaxy A24 4G

تدرك سامسونج أنه لا تزال هناك العديد من المناطق التي لم تستفد بعد من اتصال 5G. وفي الوقت نفسه تمتلك الشركة مخزونًا وفيرًا من معالجات 4G التي يجب استخدامها بأي شكل من الأشكال. ووجدت الشركة أن الوقت قد حان لاستخدامها مع هاتف Galaxy A24 4G الذي يجلب معه العديد من الأشياء الرائعة لمستخدمي الدرجة الاقتصادية وأهمها الشاشة الساطعة بمعدل تحديث 90 هرتز، والتي لقد تبين من خلال جميع المراجعات أنه سلس للغاية ويوفر ألوانًا نابضة بالحياة وواضحة في أحلك الظروف، لكن الشيء الذي لم نكن من أكبر المعجبين به هو التصميم، على الرغم من بساطته ولكن هناك عمر بطارية يمكن الاعتماد عليه وشحن سريع سرعة. مناسب بالنظر إلى سعر الهاتف، وهي ميزة رائعة لأولئك المستخدمين الذين يضعون عمر البطارية في قائمة متطلباتهم الرئيسية، ولكن هذه ليست الميزات الوحيدة التي يتمتع بها هذا الهاتف.

Samsung Galaxy A24 4G

لقد أثبتت شركة Samsung للجميع ما يعنيه كونها الشركة المصنعة الرئيسية لأجهزة استشعار الكاميرا عالية الجودة، حتى من خلال الهواتف ذات الميزانية المحدودة. وبما أن الشركة الكورية هي التي تصنع مستشعراتها، فإنها لم تبخل في هاتف Galaxy A24 4G ببعض أجهزة الكاميرا عالية الجودة التي نجحت في اجتياز اختبارات الجودة في معظم سيناريوهات التصوير الفوتوغرافي. وهذا لا يشمل الكاميرات الرئيسية فحسب، بل جميع الكاميرات الموجودة في هذا الهاتف، ولكن الاستثناء الوحيد هنا هو كاميرا الماكرو، والتي تبين أنها عديمة الفائدة حقًا.

Samsung Galaxy A24 4G

ومن الأمور التي جاءت عكس توقعاتنا هو افتقار الهاتف إلى حماية IP، كما أن مكبر الصوت الفردي كان منخفضًا بشكل ملحوظ أثناء الاختبارات، مما يعني أنك بالتأكيد ستحتاج إلى سماعات رأس بلوتوث من أجل الاستماع إلى الأغاني أو مشاهدة الأفلام، ولكن الجزء السفلي الخط هو أنك لن تجد هاتفًا في هذا النطاق السعري أفضل من Galaxy A24، بشرط ألا يحتاج إلى اتصال بشبكة 5G.

Samsung Galaxy A24 4G

مميزات الهاتف:

التصميم يلفت الأنظار بسهولة حتى لو لم نكن من أكبر المعجبين به.

شاشة مشرقة مع معدل تحديث سريع ومشرقة من الخارج.

عمر بطارية ممتاز وسرعة شحن تتماشى مع سعر الهاتف.

أداء قوي ومتسق دائمًا.

توفر الكاميرا الرئيسية وكاميرا الصور الشخصية صورًا ومقاطع فيديو عالية الجودة.

أحدث إصدار من واجهة One UI ومقبس 3.5 ملم واتصال NFC.

Samsung Galaxy A24 4G

عيوب الهاتف:

لا يدعم شبكة 5G ولم تعد ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت كافية.

العدسة فائقة الاتساع متوسطة الجودة وعدسة الماكرو عديمة الفائدة.

Samsung Galaxy A24 4G

تقييمات الهاتف:

Samsung Galaxy A24 4G

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 398,005 نقطة.

- منصة GeekBench 6:

متعدد النواة: 1900 نقطة.

نواة واحدة: 712 نقطة.

Samsung Galaxy A24 4G

سعر الهاتف:

Samsung Galaxy A24 4G

وفي مصر: السعر يبدأ من 6800 جنيه مصري.

وفي السعودية: السعر يبدأ من 850 ريال سعودي.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..