معلومات جديدة عن هاتف Samsung Galaxy A34

قبل 5 أشهر

أهلاً بكم يا أصدقاء موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في إبتضاع جوال جديد من أحد شركات الهواتف فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

معلومات جديدة عن هاتف Samsung Galaxy A34 Samsung Galaxy A34
Samsung Galaxy A34

البحث عن هاتف جديد في عالمنا اليوم لم يعد سهلاً كما كان في الماضي، حيث يوجد الآن العديد من العلامات التجارية التي تتنافس مع بعضها البعض للاستحواذ على الحصة الأكبر من السوق، ولكن لا تزال سامسونج من أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية وربما يكون الأفضل على الإطلاق بفطنته التكنولوجية. في كسب القلوب، خاصة عندما يتعلق الأمر بهواتف أندرويد، وعلى الرغم من أن هواتف Galaxy S عادة ما تتصدر عناوين البحث، إلا أن هواتف الفئة A المتوسطة والاقتصادية من سامسونج تستطيع أن تجذب انتباه أكبر عدد ممكن من المستهلكين.

Samsung Galaxy A34

تعتبر فئة هواتف Samsung A-series واحدة من أفضل الهواتف المتوسطة في العالم نظرًا لمكوناتها عالية الجودة ومواصفاتها الممتازة وتصميماتها الأنيقة المستوحاة من الهواتف الرائدة، ولكن أيضًا بفضل البرمجيات والتخصيص الاستثنائي. واجهة مستخدم توفر أكبر قدر ممكن من البساطة والسلاسة في الاستخدام، ناهيك عن دعم البرامج على المدى الطويل. وتحديثات Android الجديدة بمجرد إصدارها بواسطة Google. ومع ذلك، فإن البحث عن هاتف Galaxy A المناسب لميزانيتك يشبه البحث في كومة من القش، حيث تطلق سامسونج سنويًا تشكيلة كبيرة من العائلة التي تأتي لتحل محل تشكيلة العام السابق، والتي من المفترض أن تلبي احتياجات مستخدمي الطبقة المتوسطة. واقتصادية حسب رغبتها، وبما يتماشى مع ميزانياتها المحدودة، ويخدم طموحاتها.

Samsung Galaxy A34

لذلك، قد يشعر البعض منكم بالحيرة عند البحث عن هاتف Galaxy A المناسب، خاصة إذا كان هذا هو هاتف Samsung Galaxy A الأول الخاص بكم، ولكن لا داعي للقلق. ستجد في هذا الدليل أفضل هواتف سلسلة Samsung A لعام 2023، مع عرض جميع أجهزة Galaxy A الأحدث بالترتيب. في هذه السلسلة، جميعها بأسعار معقولة، لا تتجاوز 500 دولار على أبعد تقدير.

Samsung Galaxy A34

هاتف سامسونج جالاكسي A34

Samsung Galaxy A34

مواصفات الهاتف:

Samsung Galaxy A34

تاريخ الإصدار: مارس 2023.

الوزن: 199 جرام.

نظام التشغيل: أندرويد 13 مع واجهة One UI 5.1.

حجم الشاشة: 6.6 بوصة، سوبر أموليد، 120 هرتز.

دقة عرض الشاشة: 1080 × 2340 بكسل.

شريحة المعالج: Mediatek MT6877V Dimensity 1080 بتقنية 6 نانومتر.

Samsung Galaxy A34

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 6/8 جيجابايت.

سعة التخزين الداخلية: 128 أو 256 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية: ثلاثية، 48 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 5 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 13 ميجابكسل.

سعة البطارية: 5000 مللي أمبير، قوة الشحن السريع 25 واط.

Samsung Galaxy A34

لم يجلب Galaxy A34 العديد من التغييرات مقارنة بطراز العام الماضي ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنه أمر سيء لأن طراز العام الماضي كان بالفعل أكثر من رائع ومن الجيد أن نرى سامسونج تحافظ على الأشياء التي تميز هواتفها متوسطة المدى مثل مقاومة الماء والغبار بمعيار IP67 وعمر البطارية الطويل ومكبرات الصوت. صوت ستريو وأكثر ولكن هناك بعض التحديثات البسيطة التي يمكنك الشعور بها بمجرد حمل الهاتف بين يديك مثل الشاشة الكبيرة.

Samsung Galaxy A34

ومن أهم التحديثات المميزة هو دعم الشاشة لمعدل تحديث 120 هرتز بدلاً من 90 هرتز. وبهذا لا تختلف شاشة هاتف Galaxy A34 عن شاشة أخيه الأغلى Galaxy A54. في الواقع، هناك الكثير من القواسم المشتركة بين كلا الهاتفين لدرجة قد تجعلك أكثر ميلًا لشراء الهاتف الأول الأرخص. احسب للثانية، ولكن الحالة الوحيدة التي قد تدفعك لشراء Galaxy A54 هي إذا كنت تريد أفضل جودة من أداء الكاميرا الرئيسية ذات الدقة العالية أو إذا كنت ترغب في الحصول على معالج أسرع.

Samsung Galaxy A34

أهم ما يميز هاتف Galaxy A34 هذا العام هو شاشته التي توفر تجربة بصرية لا تشوبها شائبة على الرغم من افتقاره إلى مرئيات HDR، إلا أن معدلات السطوع الأعلى ومعدل التحديث الأسرع سوف ترضي رغبات عشاق بث وسائط الفيديو وسيحصلون على تجربة مشاهدة ممتعة. تجربة أكثر سلاسة أثناء التنقل بين صفحات النوافذ والمتصفح، ومن ثم من حيث مستوى الأداء. معالج Dimensity 1080 يقدم أداء أكثر من ممتاز. وهو معالج متوسط ​​المدى يستحق التقدير، فبالرغم من أنه أقل قليلاً من Exynos 1380 الموجود في هاتف Galaxy A54، إلا أن الفرق يكاد يكون معدوماً ويصعب الشعور به في المهام اليومية.

Samsung Galaxy A34

لسوء الحظ، لم تحصل مجموعة الكاميرا على قفزة جيدة هذه المرة. ومع ذلك، فإنه لا يزال يقدم تجربة تصوير جيدة جدًا لهاتف متوسط ​​المدى. في النهاية، ليس لدينا أي شكاوى خاصة حول هاتف Galaxy A34، وبصراحة تامة، من الصعب العثور على أي عيوب في هذا الهاتف إلا إذا... تم تعيينك خصيصًا لتدقيق الأخطاء. بخلاف ذلك، فهو الهاتف المثالي للمستخدمين من الفئة المتوسطة الذين لا يستطيعون شراء هاتف Galaxy A54 أو لا يشعرون بالانجذاب إلى دقة الكاميرا الأعلى أو الحد الأدنى من الاختلافات في الأداء.

Samsung Galaxy A34

مميزات الهاتف:

تصميم جذاب وأكثر من ممتاز وتصنيف IP67.

شاشة أكبر مع معدل تحديث أسرع.

عمر بطارية رائع.

سماعات ستيريو واضحة وضوح الشمس عالي الجودة.

أحدث إصدار من One UI وخمس سنوات من دعم البرامج.

أداء ممتاز في هذا القطاع السعري وتصميم حراري احترافي.

كاميرات ممتازة وتقريب عالي الجودة 2x وصور رائعة من كاميرا الصور الشخصية.

يعد منفذ microSD ميزة رائعة.

Samsung Galaxy A34

عيوب الهاتف:

لا تدعم الشاشة تبديل معدل التحديث التلقائي.

لا يحتوي على شاحن.

لا يتم دعم التثبيت البصري أثناء تسجيل الفيديو بدقة 4K.

Samsung Galaxy A34

تقييمات الهاتف:

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 472,126 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

متعدد النواة: 2316 نقطة.

نواة واحدة: 781 نقطة.

Samsung Galaxy A34

سعر الهاتف:

وفي مصر: السعر يبدأ من 10,300 جنيه مصري.

في السعودية: السعر يبدأ من 1000 ريال سعودي.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

Samsung Galaxy A34

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..