معلومات جديدة عن هاتف Samsung Galaxy A33 5G

قبل 5 أشهر

أهلاً بكم يا أصدقاء موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في إبتضاع جوال جديد من أحد شركات الهواتف فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

معلومات جديدة عن هاتف Samsung Galaxy A33 5G Samsung Galaxy A33 5G
Samsung Galaxy A33 5G

البحث عن هاتف جديد في عالمنا اليوم لم يعد سهلاً كما كان في الماضي، حيث يوجد الآن العديد من العلامات التجارية التي تتنافس مع بعضها البعض للاستحواذ على الحصة الأكبر من السوق، ولكن لا تزال سامسونج من أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية وربما يكون الأفضل على الإطلاق بفطنته التكنولوجية. في كسب القلوب، خاصة عندما يتعلق الأمر بهواتف أندرويد، وعلى الرغم من أن هواتف Galaxy S عادة ما تتصدر عناوين البحث، إلا أن هواتف الفئة A المتوسطة والاقتصادية من سامسونج تستطيع أن تجذب انتباه أكبر عدد ممكن من المستهلكين.

Samsung Galaxy A33 5G

تعتبر فئة هواتف Samsung A-series واحدة من أفضل الهواتف المتوسطة في العالم نظرًا لمكوناتها عالية الجودة ومواصفاتها الممتازة وتصميماتها الأنيقة المستوحاة من الهواتف الرائدة، ولكن أيضًا بفضل البرمجيات والتخصيص الاستثنائي. واجهة مستخدم توفر أكبر قدر ممكن من البساطة والسلاسة في الاستخدام، ناهيك عن دعم البرامج على المدى الطويل. وتحديثات Android الجديدة بمجرد إصدارها بواسطة Google. ومع ذلك، فإن البحث عن هاتف Galaxy A المناسب لميزانيتك يشبه البحث في كومة من القش، حيث تطلق سامسونج سنويًا تشكيلة كبيرة من العائلة التي تأتي لتحل محل تشكيلة العام السابق، والتي من المفترض أن تلبي احتياجات مستخدمي الطبقة المتوسطة. واقتصادية حسب رغبتها، وبما يتماشى مع ميزانياتها المحدودة، ويخدم طموحاتها.

Samsung Galaxy A33 5G

لذلك، قد يشعر البعض منكم بالحيرة عند البحث عن هاتف Galaxy A المناسب، خاصة إذا كان هذا هو هاتف Samsung Galaxy A الأول الخاص بكم، ولكن لا داعي للقلق. ستجد في هذا الدليل أفضل هواتف سلسلة Samsung A لعام 2023، مع عرض جميع أجهزة Galaxy A الأحدث بالترتيب. في هذه السلسلة، جميعها بأسعار معقولة، لا تتجاوز 500 دولار على أبعد تقدير.

Samsung Galaxy A33 5G

هاتف سامسونج جالاكسي A33 5G

Samsung Galaxy A33 5G

مواصفات الهاتف :

Samsung Galaxy A33 5G

تاريخ الإصدار: مارس 2022.

الوزن: 186 جرام.

نظام التشغيل: Android 12 ويمكن ترقيته إلى Android 13 مع واجهة One UI 5.1.

حجم الشاشة: 6.4 بوصة، سوبر أموليد، 90 هرتز.

دقة عرض الشاشة: 1080 × 2400 بكسل.

شريحة المعالج: Exynos 1280 بتقنية 5 نانومتر.

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 4/6/8 جيجابايت.

سعة التخزين الداخلية: 128 أو 256 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية: رباعية 48 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 5 ميجابكسل + 5 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 13 ميجابكسل.

سعة البطارية: 5000 مللي أمبير، قوة الشحن السريع 25 واط.

Samsung Galaxy A33 5G

ويمكن القول أن تمييز تشكيلة Galaxy A يبدأ بالتحديد مع الهاتف Galaxy A33. لدينا هنا تصنيف IP67، وتثبيت بصري OIS، وتصميم جذاب حقًا، وشاشة AMOLED مشرقة مع معدل تحديث سريع، وعمر بطارية لائق، وسرعة شحن لا تزال بطيئة مقارنة بالمنافسين، ولكنها أكثر من كافية باستخدام شاحن بقوة 25 وات، رغم أنك ستحتاج لشرائه على حسابك الشخصي، وإعداد الكاميرا الجديد، ومكبرات الصوت المحسنة، والأداء الأعلى مقارنة بالموديل السابق، وبالتأكيد لن ننسى دعم شبكات 5G والعديد من الأشياء الجميلة لـ وهو ما نقدره هاتف Galaxy A33، لكن هذا لا يعني أنه هاتف مثالي أيضًا. الهاتف ما زال يفتقر إلى خاصية التثبيت البصري OIS بينما.. يسجل بدقة 4K ويتخلص من منفذ السماعات 3.5 ملم، وسعره ليس الأفضل في هذه الفئة.

Samsung Galaxy A33 5G

ومع ذلك، نجحت سامسونج في تعديل السعر قليلاً بسبب عدم وجود شاحن مرفق مع الهاتف وتحسين أداء الكاميرا يجعلنا أكثر تسامحاً مع سعر الهاتف، على الرغم من أنك ستلاحظ أن هناك تشبعاً زائداً في الألوان في بعض الأحيان. حالات التصوير، ولكن هذه هي طريقة سامسونج الافتراضية لتمييز الأداء. تمنحك كاميراتها الموجودة على جميع هواتفها الذكية ومكبرات الصوت الاستريو الجديدة تجربة استماع لا تشوبها شائبة لدرجة أنك قد لا تحتاج إلى استخدام أي سماعات رأس تعمل بتقنية Bluetooth.

Samsung Galaxy A33 5G

كنا نأمل فقط في الحصول على أداء سريع مثل ما حصلنا عليه مع هاتف Galaxy A52s، ولكن يبدو أن هاتف Galaxy A52s كان أحد هروب سامسونج الذي يصعب تكراره في هذه الفئة السعرية. في النهاية، إذا كانت ميزانيتك محددة تمامًا لهاتف مثل Galaxy A33، فكن مطمئنًا أنك لن تندم على ذلك. قرارك بالحصول عليه بغض النظر عن جميع الهواتف الصينية الموجودة تحت نفس المظلة.

Samsung Galaxy A33 5G

مميزات الهاتف:

تصميم جذاب وأنيق وتصنيف IP67 يجعله الرائد بلا منازع في فئته.

شاشة رائعة ومشرقة ومعدل تحديث سريع لتجربة تصفح سلسة.

عمر بطارية ممتاز وموثوق.

مكبرات صوت استريو رائعة توفر جودة صوت عالية الدقة وتفاصيل مذهلة.

أحدث إصدار من Android ودعم البرامج الطويلة.

أداء قوي في هذا النطاق السعري.

أداء الكاميرا مبهر وتقريبها 2x خالي من أي تشوهات.

يعد منفذ microSD إضافة جيدة.

Samsung Galaxy A33 5G

عيوب الهاتف:

Samsung Galaxy A33 5G

لا يأتي مع شاحن ويفتقر إلى مقبس 3.5 ملم.

أصبح هاتف Galaxy A52s أرخص، ولكنه أسرع في الأداء.

التثبيت البصري لا يعمل بدقة 4K.

Samsung Galaxy A33 5G

تقييمات الهاتف:

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 394918 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

متعدد النواة: 1900 نقطة.

نواة واحدة: 742 نقطة.

Samsung Galaxy A33 5G

سعر الهاتف:

Samsung Galaxy A33 5G

وفي مصر: السعر يبدأ من 10,990 جنيه مصري.

وفي السعودية: السعر يبدأ من 1100 ريال سعودي.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..