معلومات جديدة عن هاتف Samsung Galaxy A14 5G

قبل 5 أشهر

أهلاً بكم يا أصدقاء موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في إبتضاع جوال جديد من أحد شركات الهواتف فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

معلومات جديدة عن هاتف Samsung Galaxy A14 5G Samsung Galaxy A14 5G
Samsung Galaxy A14 5G

البحث عن هاتف جديد في عالمنا اليوم لم يعد سهلاً كما كان في الماضي، حيث يوجد الآن العديد من العلامات التجارية التي تتنافس مع بعضها البعض للاستحواذ على الحصة الأكبر من السوق، ولكن لا تزال سامسونج من أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية وربما يكون الأفضل على الإطلاق بفطنته التكنولوجية. في كسب القلوب، خاصة عندما يتعلق الأمر بهواتف أندرويد، وعلى الرغم من أن هواتف Galaxy S عادة ما تتصدر عناوين البحث، إلا أن هواتف الفئة A المتوسطة والاقتصادية من سامسونج تستطيع أن تجذب انتباه أكبر عدد ممكن من المستهلكين.

Samsung Galaxy A14 5G

تعتبر فئة هواتف Samsung A-series واحدة من أفضل الهواتف المتوسطة في العالم نظرًا لمكوناتها عالية الجودة ومواصفاتها الممتازة وتصميماتها الأنيقة المستوحاة من الهواتف الرائدة، ولكن أيضًا بفضل البرمجيات والتخصيص الاستثنائي. واجهة مستخدم توفر أكبر قدر ممكن من البساطة والسلاسة في الاستخدام، ناهيك عن دعم البرامج على المدى الطويل. وتحديثات Android الجديدة بمجرد إصدارها بواسطة Google. ومع ذلك، فإن البحث عن هاتف Galaxy A المناسب لميزانيتك يشبه البحث في كومة من القش، حيث تطلق سامسونج سنويًا تشكيلة كبيرة من العائلة التي تأتي لتحل محل تشكيلة العام السابق، والتي من المفترض أن تلبي احتياجات مستخدمي الطبقة المتوسطة. واقتصادية حسب رغبتها، وبما يتماشى مع ميزانياتها المحدودة، ويخدم طموحاتها.

Samsung Galaxy A14 5G

لذلك، قد يشعر البعض منكم بالحيرة عند البحث عن هاتف Galaxy A المناسب، خاصة إذا كان هذا هو هاتف Samsung Galaxy A الأول الخاص بكم، ولكن لا داعي للقلق. ستجد في هذا الدليل أفضل هواتف سلسلة Samsung A لعام 2023، مع عرض جميع أجهزة Galaxy A الأحدث بالترتيب. في هذه السلسلة، جميعها بأسعار معقولة، لا تتجاوز 500 دولار على أبعد تقدير.

Samsung Galaxy A14 5G

هاتف سامسونج جالاكسي A14 5G

Samsung Galaxy A14 5G

مواصفات الهاتف :

تاريخ الإصدار: يناير 2023.

الوزن: 202 جرام.

نظام التشغيل: أندرويد 13 مع واجهة One UI Core 5.

حجم الشاشة: 6.6 بوصة، شاشة PLS LCD، 90 هرتز.

دقة عرض الشاشة: 1080 × 2408 بكسل.

Samsung Galaxy A14 5G

شريحة المعالج: Mediatek MT6833 Dimensity 700 بتقنية 7 نانومتر.

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 4/6/8 جيجابايت.

سعة التخزين الداخلية: 64/128 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية: ثلاثية 50 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 13 ميجابكسل.

سعة البطارية: 5000 مللي أمبير، قوة الشحن السريع 15 واط.

Samsung Galaxy A14 5G

إن الحصول على هاتف مثل Galaxy A14 5G بنفس المواصفات وفي هذه الفئة السعرية ليس بالأمر السهل حقًا. نجحت سامسونج في توظيف مكونات هاتفها الاقتصادي بطريقة أنيقة للغاية لجذب اهتمام ذوي الدخل المحدود. باختصار، هذا هو أرخص وأفضل هاتف في العالم، لذا لا ينبغي أن تتوقع منه الكثير. إنها مفاجأة، لكنها لن تخيب ظنك في خدمتك أثناء قيامك بجميع مهامك اليومية بشكل لائق. إنه هاتف اقتصادي يلعب في مجال القيمة مقابل المال وينجح فيه بالتأكيد. وعلى الرغم من أن شاشته لا تظهر شديدة السطوع أثناء الاستخدام في وضح النهار، إلا أن سرعة الشحن بطيئة بشكل ملحوظ، وهناك غياب تام للعدسة فائقة الاتساع، لكن على الرغم من ذلك، لا تزال صفقة ناجحة لأصحاب الدخل المحدود.

Samsung Galaxy A14 5G

السبب واضح أنه يلبي أهم الأساسيات بشكل مثالي، من عمر البطارية الطويل إلى الأداء الجيد من معالج Dimensity 700 والذي يسمى حاليا بمعالج Dimensity 6020، أداء الكاميرا الرئيسية أكثر من ممتاز، البرمجيات غنية و مشبع بالعديد من الميزات، وصور سيلفي ممتازة من الكاميرا الأمامية، وتصميم بسيط يسهل التعرف عليه والتعود عليه. يحتوي على شاشة عالية الدقة مع معدل تحديث سريع، وفتحة microSD، والعديد من الأشياء الجميلة التي يصعب الحصول عليها في أي هاتف بنفس السعر.

Samsung Galaxy A14 5G

مميزات الهاتف:

Samsung Galaxy A14 5G

تصميم جميل وشاشة عالية الدقة مع معدل تحديث سريع.

عمر البطارية أكثر من ممتاز .

يتميز أحدث نظام Android وواجهة One UI بميزات قابلة للتخصيص.

الكاميرا الرئيسية أكثر من رائعة .

صور سيلفي ممتازة.

Samsung Galaxy A14 5G

عيوب الهاتف:

سرعة الشحن منخفضة جدًا.

يفتقر الهاتف إلى عدسة واسعة المجال ولا تكون الشاشة ساطعة جدًا في وضح النهار.

Samsung Galaxy A14 5G

تقييمات الهاتف:

Samsung Galaxy A14 5G

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 307,886 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

متعدد النواة: 1727 نقطة.

نواة واحدة: 530 نقطة.

Samsung Galaxy A14 5G

سعر الهاتف:

Samsung Galaxy A14 5G

وفي مصر: لم يتم تحديده بعد.

وفي السعودية: السعر يبدأ من 625 ريال سعودي.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..