مراجعة لاب توب مايكروسوفت سيرفس ستوديو

قبل 3 سنوات

مرحبا بمستخدمي موقع مستعمل…

يعد لاب توب مايكروسوفت سيرفس ستوديو (Surface Laptop Studio) الجديد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي قدتها مايكروسوفت. والذي يأتي بتصميم جديد ومع لوحة مفاتيح قابلة للإزالة. والشاشة المذهلة التي من الممكن جعله في زاوية قائمة أو تستطيحها للرسم. ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة ميزات ومواصفات هذا الجهاز.

وقبل أن نبدأ في التعرف على هذا الجهاز أحب أن أذكرك بأنه يوجد العديد من أجهزة اللاب توب المعروضة للبيع في موقع مستعمل.

السعر وتاريخ الإصدار

لقد تم إطلاق جهاز اللاب توب هذا في الـ 5 من أكتوبر، وبسعر يبدأ من 1599$، وبالرغم من ذلك لن يتم طرح جهاز اللاب توب في الأسواق حتى بداية عام 2022، والآن لا يُمكنك طلب الجهاز مسبقًا. وهذا السعر سيتيح لك معالج Intel Core i5 من الجيل الحادي عشر وبالإضافة لذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت. وتخزين SSD يبلغ 256 جيجابايت.

وهناك نسخة متطورة من جهاز اللاب توب تأتي بمعالج Intel Core i7 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 32 جيجابايت وتخزين يصل إلى 2 تيرابايت. ومقابل هذه المواصفات ستدفع 3099$.

التصميم

من الواضح أن جهاز اللاب توب هذا يأتي بتصميم شبيه بالجهاز السابق له، والذي يمنحك مفصل يبرز في الجزء الأمامي وشاشة كبيرة. وبالإضافة للون الرمادي الرائع. وكما هناك لوحة مفاتيح مريحة عند الاستخدام وتقدم مسافات مثالية بين الأزرار. ومكبرات الصوت توجد في الجزء الأسفل من لوحة المفاتيح مباشرةً. ويبلغ عددها أربعة مكبرات صوت.

وعند الحديث عن التصميم السفلي للجهاز فهناك فتحات تهوية على جوانب الجهاز، وبالإضافة لذلك نجد منفذ Thunderbolt 4 على الجانب الأيسر من الهاتف وعلى الجانب الأيمن هناك مقبس سماعة الرأس.

وأما الشاشة فهي بمقاس 14 بوصة وبدقة بدقة 2,400 x 1,600 مع معدل تحديث 120 هرتز.

الأداء

تقدم مايكروسوفت جهاز Surface Laptop Studio كأقوى جهاز متوفر لها الآن، ويأتي بمعالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر، وبالتأكيد هو من المعالجات السريعة المتوفرة الآن. وبجانب هذا المعالج ستحصل على كرت شاشة Nvidia GeForce RTX 3050 Ti. ورام يصل إلى 8 جيجابايت. وهناك كاميرا ويب بدقة 1080p. وبالنسبة لعمر البطارية، فهو يصل إلى 11 ساعة .

حقيقةً إن جهاز Surface Laptop Studio من اللابتوبات الصغيرة والسهلة الحمل، وهو مناسب للأشخاص الذين يريدون الحصول على جهاز لاب توب لمارسة الرسم. وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وإذا كان لديك أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

مراجعة لاب توب مايكروسوفت سيرفس ستوديو لاب توب مايكروسوفت سيرفس ستوديو
لاب توب مايكروسوفت سيرفس ستوديو
لوحة مفاتيح لاب توب مايكروسوفت سيرفس ستوديو
الجزء الأيسر من لاب توب مايكروسوفت سيرفس ستوديو
الجزء العلوي من لاب توب مايكروسوفت سيرفس ستوديو
الجزء السفلي من لاب توب مايكروسوفت سيرفس ستوديو

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوتر مايكروسوفت للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..