مراجعة لابتوب هواوي ميت بوك 13: ميزات وصور

قبل 3 سنوات

مرحبا بمستخدمي موقع مستعمل…
اليوم سنتناول شرح لابتوب هواوي ميت بوك 13 (Huawei MateBook 13) والذي يقدم أداءًا مميزًا، ومع مجموعة من الميزات الجديدة.
ويعد لابتوب هواوي ميت بوك 13، من أحدث أجهزة اللاب توب لدى هواوي، حيث يوفر أداء ممتاز عن الأجهزة في فئته. وبالإضافة إلى ذلك يشعرك بجوداه مع معالج Intel Core i5-10210U وذاكرة رام 16 جيجابايت. وكرت شاشة NVIDIA GeForce MX250.

تصميم الجهاز والميزات

تصميم الجهاز ليس مبتكرًا لهذا الحد، وهو يشبه تصميم جهاز ماك بوك برو الخاص بشركة أبل. حتى أنه يأتي بلون رمادي مطابق، ومن الغريب أيضًا أن هواوي تسمي نفس الأسم الذي تطلقه عليه شركة أبل، ألا وهو اللون الرمادي الفلكي. وبالنسبة للهيكل فهو مصنوع من الألمونيوم. ويمنحك إحساس بالقوة والمتانة. وبالنسبة للسماكة فهي 14.9 مم، والوزن 1.3 كيلو جرام. وبالرغم من وجود بعض أجهزة اللابتوب النحيفة الخفيفة الوزن إلا أن جودة التصميم الجمالية هي الأهم.

وأحد الجوانب المميزة الأخرى في جهاز هواوي ميت بوك 13، هو الشاشة الفائقة الوضوح والتي تأتي بمقاس 13 بوصة. وبنسبة عرض إلى الارتفاع تبلغ 2:3، والتي سوف تسهل من قراءة المستندات وجداول البيانات وتصفح المواقع الإلكترونية. وبالنسبة للدقة فهي 2160 × 1440 بكسل، والحد الأقصى للسطوع هو 300 شمعة.

ولابتوب هواوي ميت بوك 13 لا يأتي سوى بمنفذي USB-C ومن دون منفذ Thunderbolt 3 ولكن بدلًا من ذلك، فهو يدعم يدعمون USB 3.1 Gen 1، وهذا يعني نقل بيانات يصل إلى 5 جيجابايت في الثانية. وعلاوة على ذلك يُستخدم المنفذ الذي على الجانب الأيسر من الهاتف فقط للشحن. والمنفذ الموجود على اليمين هو لنقل البيانات. ولكن عدم وجود منفذ Thunderbolt 3 يمثل مشكلة كبيرة؛ لأنه سيمنعك من استخدام الملحقات الخارجية مثل أقراص التخزين الخارجية التي تعتمد على منافذ Thunderbolt 3.

وبالنسبة للوحة المفاتيح فهي تأتي بحجم مناسب، وتخطيط معقول. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يحبون مفاتيح الأسهم العلوية والسفلية لأن تكون في حجمها الطبيعي سيصابون بخيبة أمل عندما يجدون أن هواوي قد اختارت نصف الحجم لمفتاح السهم العلوي والأسفل. وهناك ماسح ضوئي لبصمة الأصبع على مفتاح التشغيل.

وبالنسبة لعمر البطارية، تزعم هواوي بأنه يصل إلى 9.6 ساعة من تشغيل الفيديو بدقة 1080 ميجابكسل، وعند المقارنة مع ماك بوك آير نجده يظل حتى 10 ساعات. ومن خلال تقنية الشحن السريع سيتيح لك 2.5 ساعة من الاستخدام في شحن لمدة 15 دقيقة.

وأداء لابتوب هواوي ميت بوك 3 يعد ممتازًا من خلال معالج الرسوميات المميز، والمراوح الداخلية الأسرع بنسبة 25%، والتي تعمل على تبريد الجهاز. ويحسن من أداء معالج الرسوميات. وبالنسبة للاختبارات المعيارية للجهاز، فلقد حصل على 17000 نقطة بزيادة 500 نقطة عن الطراز السابق Dell XPS 13.

وإلى هذا الحد نصل إلى نهاية مراجعة لابتوب هواوي ميت بوك 3، وإذا كان لديك أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها لن في حقل الردود في الأسفل.

مراجعة لابتوب هواوي ميت بوك 13: ميزات وصور لابتوب هواوي ميت بوك 13
لابتوب هواوي ميت بوك 13
شاشة لابتوب هواوي ميت بوك 13
شاحن لابتوب هواوي ميت بوك 13
معالج لابتوب هواوي ميت بوك 13
منفذ لابتوب هواوي ميت بوك 13
منفذ شحن لابتوب هواوي ميت بوك 13
كيبورد لابتوب هواوي ميت بوك 13
أسهم لابتوب هواوي ميت بوك 13
ماسح بصمة الأصبع للابتوب هواوي ميت بوك 13
مقارنة بين ماك بوك برو ولابتوب هواوي ميت بوك 13

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوتر هواوي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..