مراجعة لابتوب ريلمي بوك.. أول لاب توب لريلمي

قبل 3 سنوات

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل...

اليوم سنتناول مواصفات أول لاب توب لشركة ريلمي الصينية والتي لديها باع طويل في صناعة الهواتف، ومن المتوقع أن يكون الاب توب الخاص بها من أفضل أجهزة اللاب توب المتاحة حاليًا. وقبل أن نتعرف على مواصفاته أذكرك بأنه يوجد العديد من أجهزة اللاب توب والأكسسوارات المعروضة للبيع في موقع مستعمل.

بعد تسريب الكثير من المعلومات حول Realme Book Slim خلال الأسابيع القليلة الماضية ، قبل أيام وبشكل رسمي تم الكشف عن مشروع Realme في قطاع الكمبيوتر المحمول. من خلال إصدار أول كمبيوتر محمول من إنتاجها وأطلق عليه Realme Book Slim وهو لاب توب مستوحى بشكل كبير من جهاز MacBook وأكثر نحافة وأخف من MacBook Air وإليكم التفاصيل الخاصة بRealme Book Slim بالتفصيل.

لابتوب ريلمي بوك Realme Book Slim (التصميم والشاشة)

بحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يمتاز لاب توب ريلمي Realme Book، بشاشة بقياس 14 بوصة، بدقة تبلغ 2160 × 1440 بكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2 ، ومجموعة ألوان 100% sRGB، وتعمل الشاشة بدقة 2K، وعليها طبقة حماية بواسطة إصدار غير محدد من زجاج Corning Gorilla.
وتشغل الشاشة 90% من هيكل الجهاز الذي يأتي من المعدن بالكامل ووزن خفيف يبلغ 1.38 كيلو جرام فقط، ويضم الجهاز مجموعة ميكروفونات ثلاثية الأبعاد ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية.

مواصفات لابتوب ريلمي بوك Realme Book Slim

يقدم لاب توب Realme Book Slim أداء قوي جدا من خلال معالج من الجيل الحادي عشر من Intel من نوع Intel Core i5 وCore i3، وبطاقة رسومات متكاملة من نوع Intel Iris Xe، ولم تنسى الشركة أن تحافظ على تبريد الجهاز خاصة وقت تشغيل الألعاب والبرامج الثقيلة فقامت بتزويد اللاب توب بنظام تبريد مزدوج المروحة للمحافظة على درجة الحرارة بالمعدلات الطبيعية قدر الإمكان.

أما بالنسبة لسعة التخزين الداخلية والرامات، يأتى حاسوب ريلمي المحمول Realme Book Slim بسعة تخزين داخلية 512 جيجا بايت من نوع PCle، مع ذاكرة وصول عشوائي Ram بسعة 16 جيجا بايت.

البطارية في حاسوب ريلمي المحمول Realme Book Slim، تشحن بقوة 54 وات في الساعة مع دعم لخاصية الشحن السريع بقدرة 65 وات، من خلال منفذ USB -C، وتصل البطارية 100% شحن في غضون ساعة فقط، وتعطى 11 ساعة من العمل المتواصل.

أما بالنسبة لنظام التشغيل في حاسوب ريلمي المحمول Realme Book Slim، فهو ويندوز 10 من مايكروسوفت، مع إمكانية ترقية نظام التشغيل للإصدار الأحدث من نظام التشغيل Windows 11، مع توفير ميزة التحكم الكامل في هواتف Realme المتوافقة من خلال تقنية الواى فاى المباشرWi-Fi Direct.

وتقدم شركة Realme للمستخدم فى الإصدار الأول لها فى فئة الكمبيوتر المحمول عدة مميزات إضافية منها مستشعر بصمات الأصابع الذى يوجد أسفل الشاشة، ومنفذ لسماعة الرأس بقياس 3.5 ملميتر، ومنافذ حديثة خارجية من نوع USB -C 3 و USB -C 4، ومنفذ Thundebold، مع اتصال بشبكة الانترنت من نوع Wi-Fi 6.


سعر لابتوب ريلمي بوك
من المقرر أن يكون Realme Book Slim متاحًا فى الهند على realme.com و Flipkart والمتاجر غير المتصلة بالإنترنت اعتبارًا من 30 أغسطس 12 ظهرًا، والاسعار كالتالى: طراز Intel Core i3 مع ذاكرة رام بسعة 8 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت مقابل سعر 632 دولار أمريكي.

أما الإصدار Core i5 والى يأتى بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 512 جيجا بايت، يتوفر مقابل سعر 807 دولار أمريكي.

ومن المقرر أن يتوفرلابتوب Realme Book Slim في الصين في 25 أغسطس الجاري، مقابل سعر 663 دولار، لطراز 8 جيجا بايت رام + 512 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية، ومقابل سعر 725 دولار لإصدار بسعة 12 جيجا بايت رام+ 512 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية.

مراجعة لابتوب ريلمي بوك.. أول لاب توب لريلمي

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوتر أخرى للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..