مراجعة تابلت لينوفو بي 11 برو

قبل 3 سنوات

مرحبا بمستخدمي موقع مستعمل…

سوق الأجهزة اللوحية يشهد الكثير من المنافسة، وذلك من خلال ثلاث شركات عملاقة وهي أبل متمثلًا في أجهزة الايباد، وسامسونج المالكة لهواتف جالكسي تاب، وبالإضافة لهواوي. ولكن هناك شركات آخرى متمثلة في لينوفو والتي أطلقت تابلت لينوفو بي 11 برو لتنافس به الشركات الأخرى. ويأتي بالعديد من الميزات التي سنتعرف عليها في هذا النقاش.

وقبل أن نبدأ في ذلك أحب أن أذكرك بأنه يوجد العديد من الأجهزة اللوحية المعروضة في موقع مستعمل.

تابلت لينوفو بي 11 برو

التصميم

يتميز تابلت لينوفو بي 11 برو بهيكل مصنوع من الألمنيوم، وبسماكة 5.8 ملم، وتصميم الجهاز اللوحي يشعرك بالمتانة بالرغم من تصميمه النحيف. وهناك لمسة نهائية خلفية مزدوجة اللون وحواف مصقولة حول أزرار التحكم في الصوت و بروزالكاميرا.

والجهاز يزن 485 جرام، ولذك هو أخف من الكثير من الأجهزة اللوحية المنافسة، ما يجعل من السهل استخدامه لفترات طويلة من الوقت من دون الحاجة لإمساكه بكلتا اليدين.

ملحقات الجهاز اللوحي

فيما يتعلق بالملحقات فتابلت لينوفو بي 11 برو يأتي بلوحة مفاتيح مخصصة وقلم لينوفو، ومن المحتمل أن هذه الملحقات لا تأتي بشكل مجاني أو جنبًا لجنب للجهاز ففي هذه الحالة سيتوجب عليك شرائها. وبالنسبة لتصميم لوحة المفاتيح فهي تأتي بتصميم جميل مع تلبيسة رمادية.

ويتم توصيلها مغنطيسيًا من خلال وصلات pogo-pin على طول قاعدة التابلت، وسيكون مثبت في مكانه للتسهيل من الاستخدام.

الشاشة والصوت

أكثر ما يُميّز تابلت لينوفو بي 11 برو هي بالتأكيد الشاشة، والتي تعد من نوع OLED Dolby Vision وبحجم يصل إلى 11.5 بوصة، وهذه الشاشة ستوفر ألوان زاهية وتباين أكبر ما ينتج عنها صور واضحة قريبة للصور الحقيقية. وتوفر الشاشة سطوه يصل إلى 500 شمعة في البوصة. كما أن هذه الشاشة تدعم قلم Precision Pen 2 الذكي. ويأتي الجهاز اللوحي محملاً مسبقًا بأمثال تطبيق Bamboo Paper من Wacom.

وبالنسبة للصوت، فإنه يتم تحسين التركيز الترفيهي من خلال تضمين مكبرات صوت استريو رباعية والتي تقدم صوت مذهل مع تفاصيل أكثر وضوحًا. وبالنسبة لحجم الصوت فهو جيد للاستماع للموسيقى ومشاهدة الفيديوهات والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. ولكن هناك بعض الجوانب السلبية، وذلك فيما يتعلق بعدم وجود منفذ 3.5 ملم الخاص بسماعة الرأس.

وأما الكاميرات فهناك عدستين في الجزء الخلفي من التابلت، الأولى بدقة 13 ميجابكسل والثانية بدقة 5 ميجابكسل، وهناك كاميرتين أماميتين بدقة 8 ميجابكسل لكل واحدة.

المواصفات الداخية لتابلت لينوفو بي 11 برو

الجهاز يعمل من خلال نظام اندرويد 10 مع معالج Qualcomm's Snapdragon 730G ورامات 6 جيجابايت. وبالنسبة للبطارية فهية بسعة 8600 مللي أمبير لتتيح لك استخدام يصل إلى أكثر من 15 ساعة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، وإذا كان لديك أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

مراجعة تابلت لينوفو بي 11 برو تابلت لينوفو بي 11 برو
تابلت لينوفو بي 11 برو
الجزء الجانبي من تابلت لينوفو بي 11 برو
تابلت لينوفو بي 11 برو
لوحة مفاتيح تابلت لينوفو بي 11 برو
شاشة تابلت لينوفو بي 11 برو
قلم تابلت لينوفو بي 11 برو
كاميرا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوتر لينوفو للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..