مراجعة ايباد ميني 6 الجديد

قبل 3 سنوات

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل…

لقد تم الإعلان عن جهاز ايباد ميني 6 قبل أيام من قبل شركة أبل، وهو يعد أصغر جهاز لوحي تصدره الشركة ، ويأتي بتصميم أنحف وأداء محسن وشاشة جديدة من الحافة إلى الحافة ومستشعر لبصمة الأصبع ومن خلال هذا المقال سنقف على كافة المواصفات والميزات التي يأتي بها هذا الجهاز وقبل أن نبدأ في ذلك أحب أن أذكرك بأنه يوجد العديد من الأجهزة اللوحية المعروضة للبيع في قسم كمبيوترات وإنترنت في موقع مستعمل.

موعد إصدار ايباد ميني 6 والسعر

لقد أعلنت أبل عن جهاز الايباد الصغير الحجم في حدثها لعام 2021 الموافق 14 سبتمبر 2021، ومن المتوقع أن يبدأ شحن الهاتف من يوم 20 سبتمبر أي بعد يومين من كتابة هذا النقاش، وبالنسبة للأسعار فإن جهاز ايباد ميني 6 يبدأ من 499$ ما يعني أنه أغلى بـ 100$ عن الايباد السابق له.

شاشة ايباد ميني 6

يتميز جهاز الايباد الجديد هذا بشاشة بمقاس 8.3 بوصة وقادرة على منحك سطوع يبلغ 500 شمعة، كما أنها توفر دعمًا واسع للعديد من الألوان وطلاء مضاد للانعكاس. ولقد قامت أبل في هذا الجهاز بنقل ماسح بصمة الأصبع من الجزء الأمامي من الهاتف إلى الجزء العلوي من الجهاز.

مواصفات ايباد ميني 6

حيث يوفر جهاز iPad mini الجديد تحسنًا بنسبة 40% فيما يتعلق بوحدة المعالجة المركزية وزيادة بنسبة 80% في أداء الرسومات وذلك بفضل شريحة A15 Bionic الجديدة والتي تعد أيضًا مزودة في هواتف ايفون 13. وسوف يحتوي الهاتف على منفذ USB-C للشحن وذلك بدلًا Lightning .

تصميم iPad mini 6

كما تم التمليح له من خلال التسريبات السابقة، فقط تم تكبير شاشة ايباد ميني 6 إلى 8.3 بوصة بفضل التصميم الجديد الذي يتميز بشاشة من الحافة للحافة ويبدو كأنه نسخة من جهاز ايباد اير 4. وقد تمت إضافة ماسح بصمة الأصبع لتكون في الجزء العلوي من الجهاز. وسيأتي الجهاز بالعديد من الألوان والتي تشمل على اللون الأسود والذهبي والأرجواني والوردي والرمادي الفلكي.

كاميرا ايباد 6

نقطة الحديث الكبيرة فيما يتعلق بايباد ميني 6 هي ميزة Center Stage التي تعمل على تحريك الكاميرا لتتبع حركتك لتكون في منتصف الشاشة عند إجراء مكالمات الفيديو، والكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 12 ميجابكسل والكاميرا الخلفية تم تحسينها لتكون بدقة 12 ميجابكسل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مراجعة جهاز ايباد ميني 6 الجديد، وإذا كان لديك أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

مراجعة ايباد ميني 6 الجديد ايباد ميني 6
ايباد ميني 6
سعر ايباد ميني 6
الوان ايباد ميني 6
منفذ شحن ايباد ميني 6
كاميرا ايباد ميني 6 الخلفية

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوتر أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..