لنتعرف على بعض الألعاب المثيرة اذا كنت تمتلك شاشة مناسبة لبلاي ستيشن 4

قبل 12 شهر

حياكم الله يا زوار موقع مستعمل الكرام، اذا كنت تمتلك شاشة مناسبة للبلايستيشن 4  و ترغب في تحميل العاب مسلية فأليك سلسلة مقالات عن افضل الألعاب.

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 لعام 2023 : 

 اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 4 من شركة سونى وتبحث عن بعض الألعاب المحببة والمفضلة إليك ، وهذا سبب أن جهاز بلايستيشن 4 يأتى فى الغالب مع عدد قليل من الألعاب مثل لعبة God of War و لعبة Horizon Zero Dawn ولعبة Marvel's Spider-Man ، وبعض الألعاب الأخرى التى ربما قد لا تنال على إعجابك الأمر الذى دفعك للبحث عن أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 لعام 2023 الجديدة التى تحتاج إليه ، على أى حال سواء كنت تستخدم جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 4 برو فمن الذكاء أن تبحث عن المزيد من الألعاب على الإنترنت وتحميلها لتحقيق أقصى استفادة من جهاز PS4 الذى يقدم تجربة أفضل لممارسة الألعاب بشكل خيالى وأفضل بكثير من جميع الأجهزة الأخرى من نفس الفئة[1]

ولحسن الحظ يتوفر على الإنترنت سلسلة كبيرة جداً من الألعاب التى تحتاج إليها وتبحث عنها ، وقمنا هنا فى هذا المقال بتجميع أفضل قائمة للألعاب الأشهر والأكثر استخداماً في جهاز بلاي ستيشن 4 بين المستخدمين بصفة عامة وستجد جميع الألعاب الحديثة التى تم إطلاقها مؤخراً هنا فقط، تابع وتعرف على كل التفاصيل حول كل لعبة وفى الأخير أختر ما تراه مناسب لك وإبدأ فى التحميل.

الجميل فى الأمر أن الألعاب التالية متنوعة وتناسب كل الاذواق ! نعم، ستجد ألعاب مغامرات وألعاب لمحبى كرة القدم ، وألعاب لمحبى السباق وألعاب قتال واطلاق النار، فمثلاً ستجد هنا لعبة أساسنز كريد أوديسي التى تعد من أقوى ألعاب الاكشن، كما تجد لعبة Call of Duty البدئل الأقوى للعبة ببجى وتعد من أفضل ألعاب القتال أيضًا وقد حصلت على جائزة أكثر الألعاب تحميلاً خلال العام الماضي.

1. لعبة Assassin's Creed Odyssey

لنتعرف على بعض الألعاب المثيرة اذا كنت تمتلك شاشة مناسبة لبلاي ستيشن 4 1. لعبة Assassin's Creed Odyssey
1. لعبة Assassin's Creed Odyssey

لعبة أساسنز كريد أوديسي من أقوى وأفضل ألعاب الفيديو لجهاز بلاىستيشن 4 ، هذه اللعبة تعد من أقوى ألعاب الأكشن وتقمص الأدوار وهى تعمل على مجموعة متنوعة من منصات التشغيل منها بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز أما عن قصة هذه اللعبة فهى تدور حول الحرب البيلوبونيسية بين طرفين وهما "إسبرطة وأثينا" وهنا يتوجب عليك أنت شخصياً أثناء ممارسة اللعبة أن تقوم بدور احد المتحدرين وتحمل شخصية "إرثه ورمحه" . هذا، وتعتمد قصة اللعبة فى الاساس على اختباراتك، حيث انها ستكون مؤثرة للغاية فى قصة اللعبة ! نعم، اختياراتك ستؤثر على نتيجة تجربتك طوال ممارسة العبة .

عموماً، يمكن القول بأن لعبة Assassin's Creed Odyssey أصبحت الأن توفر تجربة أفضل وأقوى بكثير من لعبة ببجى التى تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين فى الوقت الحالى ! نعم، مع هذه اللعبة لن تشعر نهائياً بملل على عكس تماماً لعبة ببجى، وهذا بفضل إضافة العديد من المهام والانشطة التى يمكن القيام بها . بلا شك، هذا الإصدار من لعبة Assassin's Creed Odyssey يستحق أن يكون على جهازك الأن .

2. لعبة Apex Legends

2. لعبة Apex Legends

لعبة أبيكس ليجندز التى تعتمد فى المقام الأول على اللعب ضمن فريق مكون من ثلاث لاعبين لذلك، فإن التواصل بينكم سيكون أمر ضرورى للغاية بالتأكيد لتنسيق الخطوات بينكم، ولكن فى بعض الأحيان يفضل البعض إلا يتحدث مع الاشخاص كما يحدث حالياً فى لعبة ببجى لأسباب كثيرة جداً منها أن الطرف أو الشخص الأخر قد لا يرغب بالحديث مع اشخاص غرباء أو ربما لا يمتلك مايكروفون، وهنا قام مطور اللعبة بالعمل على هذا الأمر وتوفير نظام تواصل يعرف باسم PING والذى لا يتوفر فى العاب باتل رويال الأخرى .

ما هو نظام PING ؟ بإختصار شديد، هذا النظام يساعدك فى تحديد الاعداء والعناصر الهامة مثل الاسلحة ومن ثم تقوم على الفور باخبار اعضاء الفريق للحذر منها، كما ويساعدك هذا النظام فى القيام بالكثير من الأمور الأخرى بدون الحاجة إلى التكلم عبر المايك، وللحقيقة هذا متاح فى لعبة ببجى .

من الأمور الرائعة والايجابية فى هذه اللعبة أنها توفر للمستخدمين نظام تصويب متقن للغاية وأفضل بكثير من الكثير من الألعاب الأخرى، كما توفر أيضًا رتم لعب سريع، وعند التعرض للموت لن يكون ذلك نهاية المبارة، بل يمكن لاعضاء الفريق التعاون معاً لاعادة إحياءك واستكمال المبارة .

كيفية اختيار أفضل الألعاب بالنسبة لك؟

إذا كنت لاعب متمرس وهاوِ لألعاب الفيديو منذ نعومة أضافرك فإن مسألة اختيار اللعبة المناسبة تكون سهلة وبسيطة للغاية لأنه سيكون من السهل عليك تحديد نوع ألعابك المفضل والبحث عن الخيارات المتوفرة والاطلاع على مراجعاتها وآراء المختبرين لها لتحديد قرارك النهائي، لذا فإن عملية تحديد النوع بمثابة ركيزة أساسية قبل اختيار اللعبة التي تفضلها سواء كنت تفضل ألعاب الحروب أو الصراع من أجل البقاء على قيد الحياة أو تقمص الأدوار أو المغامرات أو ألعاب العالم المفتوح أو الألغاز والغموض أو سباق السيارات أو ألعاب الجاسوسية أو الرعب والإثارة فكما ترى بنفسك هناك العديد من أنواع الألعاب وتحت كل نوع من أنواع الألعاب السابقة تندرج قائمة طويلة من الخيارات التي لا يُمكننا حصرها بسهولة.

ومن المؤكد أنك ستحتاج إلى القليل من المساعدة قبل شراء أي لعبة ولكن إذا كنت سعيد الحظ فقد تكتشف أنه يمكنك تجربة بعض الألعاب بشكل مجاني قبل أن تتخذ قرارك النهائي ولكن حتى وإن كانت هذه الميزة غير متاحة في أغلب الألعاب فلا يزال بإمكانك قراءة مراجعات اللعبة ومن جانبنا نوصي بمشاهدة المراجعات المرئية على موقع يوتيوب وعدم الاكتفاء بالمراجعات النصية لأن رؤية اللعبة على أرض الواقع يصنع فارق كبير في تحديد القراء النهائي ويمنحك فكرة سريعة عما يُمكنك الحصول عليه داخل هذه اللعبة.

يجب أن تعلم أن الألعاب التي تستند على القصة والحبكة الدرامية تكون قصيرة للغاية مقارنة بألعاب تقمص الأدوار وهي خيار مثالي للاستمتاع بتجربة شيقة إذا كان وقت فراغك محدود للغاية أما إذا كان لديك متسع من وقت الفراغ فمن الممكن التفكير في الألعاب الشبكية التي يمكنك ممارستها مع أصدقائك عبر الإنترنت مثل مجموعة الألعاب متعددة اللاعبين وبداخلها ستحتاج لتمضية وقت طويل من أجل تحسين مهاراتك القتالية وتعزيز قدراتك وترقية الشخصيات التي تلعب بها، لذا في سبيل اختيار أفضل لعبة يجب أن تضع مجموعة بسيطة من المعايير قبل اختيار أي لعبة وأهمها تحديد نوع ألعابك المفضل والوقت الذي يمكنك تمضيته في ممارستها وفي النهاية ستتمكن من اختيار أفضل لعبة شيقة لتمضية وقت ممتع بداخلها.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

شاشة مناسبة للبلايستيشن 4
شاشة مناسبة للبلايستيشن 4
شاشة مناسبة للبلايستيشن 4
شاشة مناسبة للبلايستيشن 4
شاشة مناسبة للبلايستيشن 4
شاشة مناسبة للبلايستيشن 4
شاشة مناسبة للبلايستيشن 4
شاشة مناسبة للبلايستيشن 4
شاشة مناسبة للبلايستيشن 4
شاشة مناسبة للبلايستيشن 4

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..