لماذا لا يتم شحن جهاز الـ iPad الخاص بي من جهاز كمبيوتر؟

13:45:22 2022.01.12 [مكة]

حياكم الله في موقع مستعمل

إذا سبق لك توصيل جهاز iPad بجهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac ، فمن المحتمل أنك رأيت رسالة "لا يتم الشحن" على شاشة جهاز iPad. سنشرح سبب ظهور الرسالة - وما الذي يمكنك فعله حيال ذلك.

تيار غير كافٍ
لا توفر العديد من منافذ USB بالكمبيوتر تيارًا كافيًا لشحن iPad أثناء تشغيل شاشة iPad. إذا كان الأمر كذلك ، فسترى رسالة "لا يتم الشحن" على شاشة جهاز iPad بجانب رمز البطارية.

اعتمادًا على الطراز ، تحتاج أجهزة iPad في أي مكان من 10 واط إلى 20 واط من الطاقة للشحن بسرعة معقولة ، خاصة إذا كنت تستخدم جهاز iPad في نفس الوقت.

عادةً ما تُخرج العديد من منافذ USB للكمبيوتر (خاصة في الأجهزة القديمة) 0.5 أمبير فقط من التيار ، وهو ما لا يكفي لشحن جهاز iPad بمعدل معقول — ولا يكفي لتشغيله أثناء الاستخدام. لكن بعض أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر الأحدث بها منافذ شحن عالية الطاقة يمكنها شحن جهاز iPad. ما لم تكن تعرف المواصفات الفنية الكاملة لكل منفذ USB في جهازك ، فإن معرفة أي منفذ يمكنه شحن جهاز iPad هو إلى حد كبير مسألة تجربة وخطأ.

ومع ذلك ، قد تكون مشكلة في الأجهزة ، وهناك بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعد.

ما يمكنك القيام به حيال ذلك
إذا قمت بتوصيل iPad بمنفذ USB بجهاز الكمبيوتر وظهرت لك رسالة "Not Charging" ، فهناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك تجربتها. فيما يلي ملخص لأكثر الخيارات الواعدة:

- جرب منفذ USB مختلفًا: من الشائع أن منافذ USB المختلفة على جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac ستخرج كميات مختلفة من الطاقة. حاول توصيل كابل شحن iPad بمنفذ مختلف ومعرفة ما إذا كان ذلك يعمل. كما أن منافذ USB المضمنة في لوحات المفاتيح لا تكون دائمًا قوية بدرجة كافية.

- جرب منافذ USB على كمبيوتر مختلف: قد تحتوي بعض أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر الحديثة على منافذ USB عالية الطاقة يمكنها شحن جهاز iPad بسعر معقول. لن يكون سريعًا مثل شاحن الحائط لجهاز iPad ، ولكنه قد يعمل عند الضرورة.

- جرب كابل شحن مختلف: في بعض الأحيان ، قد يتلف كابل Lightning الذي تستخدمه لشحن جهاز iPad أو يتلف بطريقة تمنعه ​​من الشحن بشكل صحيح. قم بشراء كابل شحن Lightning أو USB-C جديد (أيًا كان طراز iPad الخاص بك) أو جرب كابلًا آخر متوفرًا لديك.

- قم بتنظيف منفذ شحن iPad: في بعض الأحيان يمكن أن يعلق الوبر أو الغبار في منفذ Lightning بجهاز iPad ، مما يخلق مقاومة قد تتداخل مع الشحن. لإصلاح هذه المشكلة ، قم بإيقاف تشغيل جهاز iPad تمامًا وأدخل عود أسنان خشبي برفق في منفذ Lightning لسحب الوبر. لا تفعل هذا بقوة شديدة لأنك قد تتلف المسامير الموجودة داخل الموصل.

- قم بإيقاف تشغيل الشاشة والشحن النقطي: اعتمادًا على طراز iPad ، قد تتمكن من وضع جهاز iPad في وضع السكون (اضغط على زر الطاقة مرة واحدة) وشحن جهاز iPad ببطء خلال فترة زمنية طويلة. تحتاج أجهزة iPad الأحدث إلى طاقة أكبر من الموديلات القديمة لشحنها بشكل صحيح ، لذلك قد يعمل هذا فقط مع أجهزة iPad الأقدم.

لماذا لا يتم شحن جهاز الـ iPad الخاص بي من جهاز كمبيوتر؟

إعلانات ذات صلة