كيف تنضم الى اجتماع Zoom من خلال التطبيق

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل...

يوفر تطبيق Zoom عدة طرق للانتقال إلى مكالمة فيديو - حتى إذا لم تقم بتنزيل برنامج Zoom. إليك اسهل طريقة من خلالها الانضمام إلى اجتماع Zoom.

كيفية الانضمام إلى اجتماع Zoom
لكي تنضم إلى اجتماع في Zoom ، سيتعين على المضيف أولاً إعداد الاجتماع. بمجرد أن يبدأ المضيف الجلسة ، يمكن للمشاركين الانضمام. بدلاً من ذلك ، يمكن للمضيف تمكين خيار يسمح للمستخدمين بالانضمام قبل وصول المضيف ، ولكن لا يزال يتعين إعداد الاجتماع مسبقًا.

استخدم تطبيق Zoom
إذا كان لديك Zoom مثبتًا بالفعل على جهازك ، فيمكنك الانضمام إلى اجتماع مباشرة من التطبيق باستخدام معرف الاجتماع أو اسم الارتباط الشخصي الذي أرسله لك المضيف.

افتح Zoom ، وسيُطلب منك تسجيل الدخول. يمكنك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ثم تحديد "تسجيل الدخول" ، أو تسجيل الدخول باستخدام SSO أو Google أو Facebook. سيؤدي تحديد Google أو Facebook إلى نقلك إلى صفحة تسجيل الدخول الخاصة به. إذا قررت تسجيل الدخول باستخدام SSO ، فستحتاج إلى معرفة عنوان URL للشركة.

بغض النظر عن طريقة تسجيل الدخول التي تختارها ، بمجرد اكتمال هذه العملية ، ستكون في الصفحة الرئيسية لتطبيق Zoom. هنا ، حدد "انضمام".

سوف تظهر نافذة جديدة. في المربع الأول ، أدخل معرف الاجتماع الذي تم إرساله إليك عندما تلقيت الدعوة عبر البريد الإلكتروني. بدلاً من ذلك ، يمكنك إدخال اسم الارتباط الشخصي إذا كنت تعرفه.

أدناه ، أدخل اسم العرض الخاص بك ، وحدد ما إذا كنت ترغب في الانضمام إلى الاجتماع مع تمكين الصوت والفيديو ، ثم حدد زر "الانضمام".

الان انت داخل المقابلة.

كيف تنضم الى اجتماع Zoom من خلال التطبيق كيف تنضم الى اجتماع Zoom من خلال التطبيق
كيف تنضم الى اجتماع Zoom من خلال التطبيق
الخطوة الاولى
الخطوة الثانية
الخطوة الثالثة

إعلانات ذات صلة

عندك خدمات وبرامج؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..