كيفية إيقاف تشغيل التعليقات على يوتيوب بخطوات بسيطة

حياكم الله في موقع مستعمل..

كيفية إيقاف تشغيل التعليقات على يوتيوب من أكثر الأمور التي يبحث عنها مستخدمي تطبيق YouTube، لا سيّما منشئي المحتوى والمنتجين لاستكشاف مهاراتهم الإبداعية والوصول إلى أكبر قدر من الجماهير عبر منصة مشاركة الفيديو المملوكة لشركة Google.

 

على غرار باقي منصات التواصل الاجتماعي، يسمح موقع YouTube للمشاهدين بالتعليق على محتوى مقاطع الفيديو المتنوعة، حيث أنه غالباً ما يتم تحفيز صُنّاع المحتوى من خلال التعليقات ونقرات الإعجاب التي يقدمها المشتركون أو المشاهدون على مقاطع الفيديو.

كيفية إيقاف تشغيل التعليقات على يوتيوب بخطوات بسيطة YouTube
YouTube

ومع ذلك، ليست جميع التعليقات التي يقدمها الجماهير إيجابية أو جيدة دائماً، فقد يضع بعض المشاهدين تعليقات سلبية ومؤذية، أو غير لائقة لانتقاد جزء من المحتوى أو لمجرّد الاستمتاع فقط !.

YouTube

لذلك يسعى موقع YouTube دائماً لتقديم العديد من الميزات للمستخدمين، ومن أبرزها إيقاف تشغيل التعليقات على مقاطع فيديو يوتيوب، الأمر الذي يُساهم كثيراً في تحسين تجربة المستخدمين على المنصة.

خطوات إيقاف تشغيل التعليقات على يوتيوب

كيفية إيقاف تشغيل التعليقات على يوتيوب

يستطيع المستخدمين تمكين هذه الميزة على حساباتهم على YouTube ببساطة من خلال استخدام هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android أو IOS لتعطيل التعليقات السلبية والغير لائقة على يوتيوب كما يلي:

  • في البداية يجب عليك الانتقال إلى قناتك الخاصة على YouTube.
  • قم بالضغط على زر «المحتوى».
  • من خلال علامة التبويب مقاطع الفيديو، حدد مقاطع الفيديو التي تريد إيقاف تشغيل التعليقات الخاصة بها.
  • اضغط على قائمة النقاط الثلاث، ثمّ حدد خيار التعليقات من القائمة الرئيسية.

تجدر الإشارة بأنه بمجرد تمكين ميزة تعطيل التعليقات، لن يُسمح للمشاهدين بالتعليق على مقطع الفيديو الخاص بك، ومع ذلك يُمكنك تغيير هذه الإعدادات فيما بعد.

إيقاف تشغيل التعليقات على يوتيوب

إعلانات ذات صلة

عندك خدمات وبرامج؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..