كل ما تريد معرفته عن لعبة Uncharted 3

قبل 10 أشهر

حياكم الله يا زوار موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت تمتلك كمبيوتر محمول للألعاب فهذا المقال سيفيدك، حيث سنتحدث عن أحد الألعاب التي تدور قصتها في المنطفقية العربية و الشرق الأوسط.

كل ما تريد معرفته عن لعبة Uncharted 3 Uncharted 3
Uncharted 3

في عصرنا هذا، أصبحت ألعاب الفيديو متقدمة للغاية، إذا كنت ترغب في ممارسة ألعاب الفيديو الجديدة، فيتوجب عليك أن يكون لديك جهاز كمبيوتر محمول للألعاب بمواصفات متقدمة تواكب هذا العصر.

Uncharted 3

أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب تكون دائماً ثقيلة جداً وغير مناسبة لسهولة النقل وولا يمكن أن تستمر لساعات قبل الإضطرار لإعادة التشغيل بدون شاحن.

Uncharted 3

وربما يكون ذلك سبب نظام التبريد الإحترافي وقوة الأجهزة، وبالتالي فمن النادر العثور على كمبيوتر محمول خفيف الوزن مخصص للألعاب ما لم تكن على إستعداد حقاً للتضحية والوصول إلى الأجهزة الرئيسية.

Uncharted 3

وإذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر محمول خاص بالألعاب، فهذا يعني أنه يمكنك لعب الألعاب بحرية، ولهذا سنتحدث اليوم عن لعبة Uncharted 3:

Uncharted 3

تتميز منطقتنا العربية و الشرق أوسطية بسحر الشرق الأوسط بحضاراته المتنوعة والمتعددة، منطقتنا العربية هي مهد كل الحضارات. كما شهدت منطقتنا العديد من الأحداث المتميزة في تاريخ الإنسانية والحضارات البشرية.

Uncharted 3

طبعاً كل ما سبق من عناصر أعطى المنطقة الشرق أوسطية وزناً في جميع الألعاب والأعمال الفنية و الأديبية، وبالطبع كان للألعاب الإلكترونية دور كبير جداً، فهناك العديد من الألعاب التي جرت في منطقة الشرق الأوسط.[1]

Uncharted 3: 

Uncharted 3

ناثان دريك بطل الخداع لدريك يجد نفسه في صحراء الربع الخالي بعد تحطم طائرته.

تقع صحراء الربع الخالي في المملكة العربية السعودية وكذلك اليمن والكويت والإمارات العربية المتحدة.

Uncharted 3

بالطبع ، نظرًا لاختيار هذا الإعداد الخاص لأحداث اللعبة ، توقع ظهور العديد من الشخصيات التي تتحدث اللغة العربية الفصحى.

قم بتنزيل Uncharted 3 للكمبيوتر الشخصي الإصدار الثالث من سلسلة Uncharted التي تم إصدارها على وحدات التحكم ، لكن فريق الموقع نقل الإصدار الكامل من اللعبة إلى نظام Windows الأساسي.

Uncharted 3

تتكشف القصة في Uncharted 3 للكمبيوتر الشخصي مرة أخرى مع التركيز على البحث عن الكنز. ناثان دريك توقف عن البحث. من الممكن أن يكون سبب هذا الوضع مخفيًا في أسرار المدينة. كاثرين مارلو تتفوق على عصابة من الأشرار

على غرار الأجزاء السابقة من تنزيل Uncharted 3 Drake's Deception للكمبيوتر الشخصي 

Uncharted 3

 هي لعبة أكشن ومغامرات يتم فيها عرض الأحداث التي تظهر على الشاشة من منظور شخص ثالث (TPP). تختلف آليات اللعبة عن تلك التي اعتدنا عليها في مغامرات شجاع سبتمبر - تستمر اللعبة في الاعتماد على التنقل في المواقع المناخية وحل الألغاز البيئية المختلفة والقتال ضد التوابع.

Uncharted 3

مرة أخرى يمكننا الاستفادة من الترسانة الغنية من المسدسات إلى المدافع الرشاشة وقاذفات القنابل وبنادق القنص. إذا لزم الأمر ، يمكن لـ Nate أيضًا مواجهة الأعداء في مواجهة مباشرة - تم توسيع نظام القتال وإثرائه بالقدرة على استخدام عناصر البيئة. بالطبع هناك أيضًا مشاهد حركة رائعة هنا ، تحاول القفز على متن طائرة تحطمت بالطبع في قلب الصحراء.

Uncharted 3

Uncharted 3 Drake's Deception هو حدث أو سلسلة من الأحداث التي تحدث خارج خطة الحياة اليومية لبطلها ، وعادةً ما يتم اختصارها بالتهديد ، غالبًا عن طريق النشاط البدني. إنها لعبة فيديو تصويب من منظور شخص ثالث. تم إنشاء قصة لعبة فيديو الحركة والمغامرة هذه من قبل Naughty Dog و Amy Hennig.

Uncharted 3

Uncharted 3 Drake's Deception هي لعبة فيديو لمنصة عمل ومغامرة يتم لعبها من وجهة نظر الشخص الثالث ، وبالتالي فإن اللاعب مسؤول عن Nathan Drake. يستخدم دريك عددًا كبيرًا من تركيبات الرسوم المتحركة المميزة. دريك خبير حقًا ومستعد للقفز والجري والتسلق والسباحة وتسلق الحواف الضيقة ووجوه الجدران للتنقل بين الأشياء.

Uncharted 3

يمكن لـ Drake الآن مواجهة الأعداء من أي جانب بخلاف القتال اليدوي السابق مع العديد من المسابقات الأخرى وضربات المشاجرة السياقية وخيارات التسلل الجديدة تمامًا. يمكن أيضًا تجهيز Drake بما يصل إلى سلاحين ، واحدة بيد واحدة بالإضافة إلى واحدة بيد واحدة وأربع قنابل يدوية. يمكن لـ Drake العثور على أسلحة لتحل محل السلاح المهيمن الذي كان يستخدمه وإضافة الملوثات من الأعداء الذين سقطوا.

Uncharted 3

هناك الكثير من الميزات الشيقة والمثيرة في لعبة Uncharted 3. يجب القول أنه بسبب هذه الميزات ، فإن امتياز Halo مثير جدًا للاهتمام. هذه الميزات هي: تم تضمين العديد من أحدث الميزات في إصدار Uncharted 3 Drake's Deception.

الميزة الرئيسية التي تتضمن الميكانيكا ، والتي تولد سيناريوهات اللعب المصممة لمساعدة الفريق الخاسر على التحسين ، وتحسينات القدرة والتوسعات التي يجب شراؤها لكل استخدام ، إلى جانب المهارات الخاصة التي يمكن الوصول إليها عند الحصول على عدد معين من الجوائز داخل اللعبة و نافذة فيديو مصغرة "Uncharted TV" تظهر عبر قوائم اللاعبين المتعددين. يمكنك حتى إنتاج فيلم يمكن مشاركته على Facebook أو YouTube أو حتى XMB.

المصادر:

  1. عرب هارد وير

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..