كل ما تريد معرفته عن لاب توب جالكسي بوك برو

قبل 3 سنوات

مرحبا بمستخدمي موقع مستعمل..

يعد جهاز جالكسي بوك برو أحدث لابتوب من إصدار من شركة الإلكترونيات العملاقة Samsung، وهو لاب توب أنيق متطور بأحدث معالجات Intel من الجيل الحادي عشر، يعتبر جهاز Samsung Galaxy Book Pro لاب توب باهظ الثمن.

لكن تصميمه الخفيف الوزن وعمر البطارية الطويل يمكن أن تكون هذه مبررات مقبولة لسعره المرتفع، ونستعرض لكم فى هذا المقال مراجعة كاملة حول جهاز جالكسي بوك برو وأهم مميزات وعيوب الجهاز حتى نعرف فى النهاية هل يستحق الشراء أم لا.

وقبل أن أبدأ في ذلك، أحب أن أذكرك بأنه يوجد العديد من أكسسورات جهاز الايفون الرائعة والمعروضة للبيع في قسم أكسسوارات وقطع غيار في موقع مستعمل.


مراجعة جهاز جالكسي بوك برو : السعر والتوافر

الجهاز مزود بشاشة AMOLED مقاس 13.3 بوصة بدقة 1080 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت سعره 999.99 دولارًا.

يكلف الطراز المزود بذاكرة (SSD) بسعة 512 جيجابايت 1199.99 دولارًا.
الطراز مقاس 15.6 بوصة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وتخزين 512 جيجابايت يبدأ بسعر 1099.99 دولارًا أمريكيًا .

مراجعة جهاز جالكسي بوك برو : التصميم والشاشة

جهاز جالكسي بوك برو جذاب و أنيق ونحيف، تبلغ أبعاده (304.4 × 199.8 × 11.2) ملم لموديل 13.3 بوصة، و (355.4 × 225.8 × 11.7) ملم لموديل 15 بوصة، وأما الوزن فهو خفيف بشكل مثير للإعجاب أيضًا، حيث يبلغ وزن الموديل 15.6 بوصة 1.05 كجم فقط، وهو خفيف بشكل مذهل لجهاز كمبيوتر محمول مقاس 15 بوصة، مما يعني أنه يمكنك بسهولة حمله بيد واحدة. تمنح الحواف الرفيعة حول الشاشة مظهرًا عصريًا.

في الزاوية العلوية اليمنى أعلى لوحة الأرقام، يوجد زر تشغيل اللاب توب، ويستخدم أيضًا كمستشعر لبصمة الإصبع لتسجيل الدخول بشكل آمن. حتى مع تصميمه النحيف يتميز جهاز بوك برو بمجموعة مناسبة من المنافذ، وهو أمر مهم دائمًا لأجهزة الكمبيوتر المحمول. فعلى الجانب الأيسر يوجد منفذ HDMI ومنفذين USB-C. على الجانب الأيمن مقبس صوت ومنفذ USB-A وفتحة بطاقة microSD.

شاشة الجهاز بقياس 13.3 بوصة والثاني بقياس 15.6 بوصة، وهى من النوع Super AMOLED من سامسونج، تعمل باللمس وتبلغ دقة الشاشة (1،920 × 1،080) بكسل، وتعمل بتقنية DisplayHDR 500، ألوان الشاشة ممتازة وواضحة.


مراجعة جهاز جالكسي بوك برو: الأداء

يقدم Samsung Galaxy Book Pro بالتأكيد أداءً جيدًا للغاية. ليس فقط أنه نحيف وخفيف، ولكن الجهاز يعمل بنظام التشغيل Windows 10 بسلاسة ويتم تشغيله بسرعة، ويمكن تشغيل العديد من البرامج الكبيرة بكل سهولة.

الجهاز يأتى بمعالج قوى جدًا وهو Intel Core i7-1165G7 رباعي النواة بتردد يبلغ 4.7 ​​جيجا هرتز. مع معالج رسومات Intel Iris Xe المدمج ليقدم أداءً جيدًا للغاية، سعة التخزين للجهاز 512 جيجا بايت من، القرص الصلب من النوع SSD، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت.

مكبرات الصوت تبدو ضعيفة من المحتمل أن يكون هذا أحد أعراض التصميم النحيف والخفيف لجهاز Samsung Galaxy Book Pro، ولكن إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى فعليك توصيل بعض مكبرات الصوت الخارجية. ومن مميزات الجهاز إمكانية الاندماج مع منتجات Samsung الأخرى، وأبرزها الهواتف الذكية وسماعات Galaxy Buds اللاسلكية الحقيقية.

يأتي Samsung Galaxy Book Pro مزودًا بكاميرا ويب بدقة 720 بكسل، وهو أمر مخيب للآمال بعض الشيء، الدقة المنخفضة تعني أن الصورة تفقد التفاصيل. بطارية اللاب توب هى من أهم مميزاته على الإطلاق،.

فالجهاز يأتى ببطارية عملاقة يمكن أن تستمر لمدة 16 ساعة و50 دقيقة عند تشغيل مقطع فيديو بدقة 1080 بكسل في سطوع شاشة بنسبة 50%، هذه نتيجة رائعة لجهاز كمبيوتر محمول بهذه القوة، وهذا يعني أنه يمكنك العمل على الجهاز بشكل مريح طوال يوم العمل دون الحاجة إلى شحن البطارية.

مميزات جهاز جلاكسي بوك برو

-تصميم أنيق وعصري
-معالج قوي Intel Core i7-1165G7.
-التكامل مع منتاجات سامسونج الاخرى مثل الهواتف الذكية وسماعات Galaxy Buds.
-بطارية عملاقة تستمر لمدة يوم كامل بدون شحن.

عيوب جهاز جلاكسي بوك برو

-دقة الكاميرا ضعيفة.
-غالي الثمن.
-الصوت ضعيف.
إلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وإذا كان لديك أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

كل ما تريد معرفته عن لاب توب جالكسي بوك برو الجزء الخلفي من جهاز جالكسي بوك برو
الجزء الخلفي من جهاز جالكسي بوك برو
لوحة مفاتيح جهاز جالكسي بوك برو
زر تشغيل جهاز جالكسي بوك برو
لوحة مفاتيح جهاز جالكسي بوك برو
كاميرا جهاز جالكسي بوك برو

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوتر سامسونج للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..