قبل تحميل سناب شات على هاتفك عليك معرفة هذه المعلومات.

قبل سنة

حياكم الله زوار موقع مستعمل 

قبل تحميل سناب شات على هاتفك عليك معرفة هذه المعلومات.

بدأ التطوير في تحديث سناب شات يأخذ شكل أكثر إبداعاً واحترافية وذلك بعد الاستعانة بعدد كبير من المطورين وعمل شركة مهتمة بشكل أساسي بتطوير برنامج سناب شات للأندرويد والأيفون ومختلف الأنظمة الأخري حتي وصل التطبيق إلى الشكل الذي هو عليه اليوم ولا زال يتزايد عدد المستخدمين بشكل كبير يومياً وهذا ما جعل العديد من الشركات تحاول الاستحواذ على البرنامج لتنبئهم بمستقبل كبير له ولكن كان دائماً الجواب هو الرفض وكانت أخر عروض الاستحواذ من شركة فيس بوك الرائدة وتم رفضه أيضاً لمعرفة مطور برنامج "سناب شات" بأن التطبيق يستحق أكثر من ذلك وأنه على أعتاب النجاح. 

 

قبل تحميل سناب شات على هاتفك عليك معرفة هذه المعلومات. سناب شات
سناب شات

هذا ويوفر تحميل سناب شات للكمبيوتر إمكانية إجراء المكالمات سواء كانت مكالمات الفيديو او المكالمات الصوتية بشكل مجاني على التطبيق مع إمكانية التصوير بإستخدام Lenses أو العدسات والتي تقوم بوضع تأثيرات رائعة على الصور بإمكانها جعل الصور تبدو أكثر جمالاً فهناك العديد من العدسات الرائعة، باختصار برنامج سناب شات هو برنامج تواصل إجتماعي أمن ويحمل أفكاراً جديدة رائعة يمكن للجميع الإستفادة منها. 

سناب شات

 

سناب شات
سناب شات
سناب شات

أكثر الأسئلة شيوعاً حول برنامج سناب شات 

هناك العديد من الأسئلة التي يريد العديد من المستخدمين معرفة إجابتها ولأننا نحاول في هذا الموضوع توضيح كل ما له علاقة ببرنامج سناب شات سوف نجيب على كل هذه التساؤلات بشكل مفصل ولا تنسى إذا كان لديك أي إستفسار أو سؤال اخر بخصوص تحميل سناب شات للكمبيوتر ان تتركه في تعليق بالأسفل،

 إليكم أكثر الأسئلة المنتشرة حول البرنامج.

  • خصوصية سناب شات : برنامج snapchat بكل إصداراته ولمختلف الأنظمة يهتم بخصوصية المستخدمين بشكل كبير جداً حيث يعتبرها مطوروا البرنامج أحد الأولويات على الإطلاق لذلك لا داعي للقلق من أي شئ بخصوص بياناتك الموجودة على البرنامج فكل ما تقوم به يحذف تلقائياً بعد الـ 10 ثواني المحددة سلفاً من قبل البرنامج.
  • كيف أقوم بإنشاء قصتي الخاصة My story : بالطبع هذه الخاصية موضحة بالتفصيل في الفيديو بالأسفل وهي ببساطة أحد أهم الخواص التي يقوم عليها برنامج سناب شات، و للوصول إليها قم بالسحب على الشاشة بإصبعك إلى ناحية اليسار أو قم بالضغط على الأيقونة الموجودة بجهة اليمين في الأسفل بجانب زر الكاميرا وعندها سوف تظهر نافذة جديدة فيها مجموعة من السنابات لمشاهير برنامج سناب شات بالإضافة إلى زر إضافة قصة جديدة فقط قم بالضغط عليه والآن يمكنك تسجيل قصتك الخاصة بسهولة.
  • كيف يمكن الإحتفاظ بالسنابات في برنامج سناب شات : بالطبع إذا كنت تريد الإحتفاظ بسنابات قمت بتصويرها بنفسك فهذا أمر سهل ومتاح في تنزيل سناب شات 2021 ولكنه غير متاح بالنسبة لحسابات الأشخاص الآخرين فكل ما يمكنك القيام به هو حفظ لقطة من الشاشة او سكرين شوت فقط وهذا ينطبق أيضاً على المحادثات أو الصور المرسلة إليك.
  • كيف يمكن حذف مقطع سناب قمت بنشره : لحذف سناب معين أو صورة قمت بتصويرها يكفي أن تقوم بالضغط عليه مرة واحدة وسوف تظهر بعض المعلومات تتضمن مرات مشاهدة هذا السناب بالإضافة إلى المشاركة والحذف قم بالضغط على أيقونة السلة ليتم الحذف مباشرة.
  • ما هي ميزة الاكتشاف Discover : ميزة قوية جداً يوفرها برنامج سناب شات لمستخدميه وهي إكتشاف مشاهير البرنامج أو أفضل الناشرين على سناب شاب أو مشاهير سناب شات فتجد فيها كل السنابات التي حققت إنتشاراً واسعاً جداً والتي ربما تكون لأناس عاديين أو مشاهير.
  • كيف أستطيع إستخدام العدسات على سناب شات : بإمكانك الإستمتاع بالعديد من العدسات الرائعة والماسكات والتأثيرات التي تزيد الصور مرحاً وذلك من خلال فتح الكاميرا الأمامية ثم قم بالضغط على صورة وجهك التي تظهر أمامك وسوف يقوم البرنامج في الحال بتحديد ملامح وجهك وإظهار الفلاتر المناسبة أو الماسكات التي يمكنك إستخدامها.
  • طريقة حذف حسابك على سناب شات نهائياً : إذا لم يعجبك تنزيل سناب شات 2021 أو واجهت مشاكل في إستخدمه مثلاً وتريد أن تقوم بحذفه فإليك الطريقة الصحيحة لحذف حسابك من على برنامج سناب شات بسهولة، في البداية توجه إلى رابط حذف سناب شات ثم قم بتسجيل بيانات دخولك وسوف يتم حذف الحساب تلقائياً بعد 30 يوماً من الإنتهاء من هذه الخطوات.
  • طريقة إسترجاع حساب سناب شات المغلق : يمكنك أيضاً فك القفل عن حسابك على سناب شات بنفس الطريقة التي قمنا بإتباعها في المرة السابقة حيث سوف تتوجه إلى رابط فك الحظر من سناب شات ثم تقوم بادخال بياناتك ليتم فك الحظر بعد ساعات قليلة عن حسابك.
  • تحميل برنامج السناب شات للكمبيوتر Snapchat for PC : إذا كنت تريد تحميل سناب شات للكمبيوتر فهذا مستحيل لأن البرنامج لا يدعم ويندوز بأي شكل من الأشكال ولكن يمكنك الإستعانة بأحد برامج محاكاة نظام الأندرويد على الكمبيوتر لتشغيل البرنامج في بيئة الأندرويد على نظام ويندوز فعلى سبيل المثال قم بتحميل برنامج بلوستاك ومن ثم توجه إلى جوجل بلاي وقم بتحميل برنامج سناب شات وانتهى الأمر.
  • كيفية زيادة متابعين السناب شات و زيادة النقاط : يمكنك زيادة نقاطك على سناب شات والاستمتاع بالمزايا الرائعة عن طريق التفاعل مع الناس والأصدقاء وإضافتهم ومتابعة حساباتهم الشخصية حتى يقوموا هم الأخرين بمتابعتك أيضاً لتحقق المزيد من النقاط على تنزيل سناب شات 2021 بسهولة. 
سناب شات

 

سناب شات
سناب شات
سناب شات
سناب شات

 

سناب شات

بالطبع مسألة دعم سناب شات تنزيل 2020 للأنظمة المختلفة هي واحدة من أهم الأشياء التي تجعل من انتشار البرنامج يزيد بشكل كبير وعلى ذلك قامت الشركة بتطوير العديد من النسخ المختلفة من برنامجها الرائعة ليكون بذلك "تحديث سناب شات" متوافق مع شريحة كبيرة من الأنظمة الموجودة حالياً، إليكم الأنظمة التي يمكنك عليها استخدام سناب شات احدث اصدار.

اهم الانظمة لتشغيل سناب شات

  • سناب شات للاندرويد SnapChat For Android : يتوفر الجزء الأكبر من دعم المطورين لنظام الأندرويد الشهير والذي يحظى بأكثر من 70% من إجمالي الأجهزة الذكية الموجودة حالياً ونجد سناب شات متاح للأندرويد بما في ذلك هواتف سامسونج وسوني وال جي ولينوفو وهواوي.
  • سناب شات للأيفون والأيباد SnapChat For IOS : يمكنك بالطبع الإستمتاع بكافة خدمات برنامج سناب شات على هواتف شركة ابل الشهيرة بما في ذلك Iphone بمختلف الإصدارات فيمكنك تحميل سناب شات للآيفون 4، 5، 6 و أيفون 7 بالإضافة إلى الأيباد أيضاً.
  • سناب شات للويندوز فون SnapChat For Windows Phone : ظهرت سلسلة الهواتف التي تعمل بنظام الويندوز وتبنت العديد من الشركات من أشهرها شركة نوكيا بسلسلة هواتف نوكيا لوميا الشهيرة بالإضافة إلى HTC وبعض الشركات الأخرى ويمكنك أيضاً إستخدام برنامج سناب شات على هذه الهواتف بدون مشكلة.
سناب شات

 

سناب شات

أهم التطبيقات المعدلة من برنامج سناب شات 

مثلما حدث مع واتساب و انستقرام حيث ظهرت العديد من التطبيقات الغير رسمية والتي قام بتعديلها مطورون لهم خبرة كبيرة في مجال صناعة التطبيقات وكان لهذه التطبيقات نجاح كبير جداً وأبرز الأمثلة على ذلك تطبيق واتس أب بلس الأزرق الشهير وانستقرام بلس وهذا ما حدث بنفس الشكل مع برنامج سناب شات فظهرت العديد من التطبيقات والبرامج المعدلة من سناب شات والتي تعطي للمستخدمين صلاحيات أكبر وأشمل لتوفر للمستخدمين تجربة افضل من البرنامج الرسمي ولكن طبعاً مثل هذه البرامج تكون غير مدعومة من قبل الشركة المطورة للبرنامج لكونها قد تحتوي على برمجيات خبيثة.

سناب شات

 إليكم أكثر البرامج المعدلة من سناب شات شهرة حتى الأن.[1]

  • برنامج كاسبر سناب شات : يمكن أن نعتبر برنامج casper snapchat أحد التطبيقات التي أحدثت ضجة كبيرة جداً على مستوى العالم حيث وصل التطبيق إلى ملايين المستخدمين مع دعم مستمر من مطور البرنامج له أصبح حتى ينافس البرنامج الأصلي ولكن شركة سناب شات قامت بشن حملة شرسة على المستخدمين الذين قاموا بتشغيل برنامج كاسبر سناب شات على اجهزتهم وقامت بغلق حساباتهم بشكل مؤقت كرسالة لتحذيرهم من إستخدام كاسبر سناب شات.
  • برنامج سناب شات بلس : برنامج "Snapchat Plus" لا يختلف كثيرا عن كاسبر حيث يوفر لك هو الأخر إمكانية حفظ السنابات التي يقوم الأصدقاء بنشرها على حساباتهم الشخصية بالإضافة إلى بعض المميزات الأخري ولكنه بالطبع تطبيق غير رسمي أيضاً ولا ننصح بإستخدامه على الإطلاق. 

المصادر:

موقع سناب شات[1]

المصادر:

  1. https://www.snapchat.com/

سناب شات

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..