طريقة تغيير كلمة مرور شبكة Wi-Fi

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل...

اذا كنت تريد التأكد من كون لا احد غيرك غير مصرح له باستخدام شبكة الواي فاي الخاصة بك، اليك الطريقة الاسهل لحل هذه المشكلة وهي تغيير كلمة مرور شبكة Wi-Fi.

سيؤدي هذا إلى قطع اتصال جميع الأجهزة بالقوة بشبكة Wi-Fi - حتى شبكة Wi-Fi الخاصة بك. سيتعين عليك إعادة الاتصال بشبكة Wi-Fi عن طريق إدخال كلمة المرور الجديدة على جميع أجهزتك. لن يتمكن أي شخص ليس لديه كلمة مرورك الجديدة من الاتصال.

إذا كان لديك الكثير من الأجهزة ، فستكون إعادة توصيلها جميعًا أمرًا مؤلمًا. لكنها أيضًا الطريقة الحقيقية الوحيدة المضمونة.

حتى إذا كنت قادرًا على وضع جهاز في القائمة السوداء على جهاز التوجيه الخاص بك حتى لا يتمكن من إعادة الاتصال ، يمكن لأي شخص لديه كلمة مرور Wi-Fi الاتصال على جهاز جديد. (وحتى إذا لم يتذكروا كلمة المرور ، فهناك طرق لاستعادة كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows والأجهزة الأخرى.)

للقيام بذلك ، ستحتاج إلى الوصول إلى إعدادات تكوين جهاز التوجيه (الراوتر) - عادةً في واجهة ويب - تسجيل الدخول وتغيير كلمة مرور Wi-Fi. يمكنك تغيير اسم شبكة Wi-Fi أثناء وجودك بها أيضًا.

اذا لم تكن تعرف الطريقة يمكنك أيضًا إجراء بحث على الويب عن اسم جهاز الراوتر الخاص بك ورقم الطراز للعثور على دليل الشركة المصنعة وإرشاداتها الرسمية. ابحث عن قسم "لاسلكي" أو "Wi-Fi" في خيارات جهاز الراوتر.

طريقة تغيير كلمة مرور شبكة Wi-Fi طريقة تغيير كلمة مرور شبكة Wi-Fi
طريقة تغيير كلمة مرور شبكة Wi-Fi

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..