سعر ومواصفات تابلت Realme Pad

قبل سنتين

حياكم الله في مستعمل.

Realme Pad هو جهاز لوحي جيد الصنع مع دعم 4G LTE والقدرة على توسيع مساحة التخزين التي تبلغ 128 جيجابايت عبر MicroSD. المعالج متوسط ​​والشاشة تفتقر إلى السطوع لكن السماعات تثير الإعجاب.

تجربة تابلت Realme Pad

سعر ومواصفات تابلت Realme Pad تابلت Realme Pad
تابلت Realme Pad

تشتهر Realme بهواتفها الذكية، والتي يتم عرضها بشكل عام للفئات العمرية الأصغر وتباع بأسعار معقولة. 

وينطبق الشيء نفسه على أول جهاز لوحي Realme يتم إطلاقه في العالم، وهو Realme Pad ، الذي يبدو أن سعة تخزينه 128 جيجابايت ودعم شريحة 4G جذابة مقابل (حوالي 335 دولارًا أمريكيًا).

البناء مثير للإعجاب. مصنوع من الألومنيوم، تشعر لوحة Realme بأنها صلبة وقادرة على تحمل بعض الضربات، في حين أن الظهر الرمادي الداكن وجوانب الجهاز تتمتع بمظهر ممتاز. 

كل هذا يضيف إلى جهاز لوحي يشعر بأنه في متناول اليد كجهاز باهظ الثمن وعالي الجودة، بل إنه متطور أكثر مما يقترحه السعر. يبلغ عرضه 155.9 ملم وعرضه 246.1 ملم وسماكته 6.9 ملم ويزن 440 جم (9.69 بوصة × 6.14 بوصة × 0.27 بوصة، 15.52 أونصة).

تابلت Realme Pad

تقع الشاشة مقاس 10.4 بوصة في حواف عريضة إلى حد ما توفر نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 82.5% (نحسبها 80.2%). 

حجم الإطار يعني أن هناك مساحة كبيرة للكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل. الكاميرا الخلفية هي أيضًا 8 ميجا بكسل، وعلى الرغم من أن هذا يبرز بعيدًا عن اللوحة الخلفية، إلا أنه ليس له نفس التأثير الذي يتسبب في تحريك الجهاز على المكتب كما تفعل نتوءات الكاميرا الخلفية على الهواتف الذكية. إنها ليست مشكلة هنا.

الاتصال وتشغيل تابلت Realme Pad

يدعم التابلت شريحة 4G LTE Nano-SIM ويحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم في زاوية واحدة. تستوعب فتحة SIM أيضًا بطاقة MicroSD ، وبالتالي يتم تعزيز سعة التخزين الداخلية للجهاز اللوحي بسعة 128 جيجابايت بسهولة.

تابلت Realme Pad

تعد مجموعة شرائح MediaTek Helio G80 ذات 12 نانومتر و8 أنوية مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي جيدة للاستخدام العام، حيث يتم تحميل صفحات الويب بسرعة، وتعمل التطبيقات بسلاسة بشكل عام، وتدفق الفيديو بشكل جيد. 

لم يكن هناك أي مشاكل في الاستخدام في الاستخدام اليومي. ومع ذلك، ليس هذا هو الجهاز اللوحي الذي يمكنك شراؤه إذا كنت تبحث عن أداء ألعاب سريع الخطى.

شاشة تابلت Realme Pad

يعمل Realme Pad على نظام Android 11 مع واجهة Realme UI 2.0 ولا يوجد برنامج bloatware في شكل تطبيقات إضافية. ومع ذلك، هناك تعديلات جديرة بالملاحظة على إعدادات الشاشة.

 بالإضافة إلى وضع العرض القياسي، هناك وضع ليلي يقلل السطوع إلى 2 شمعة، ووضع غامق يعكس الخلفية البيضاء إلى الأسود، ووضع القارئ الذي يستخدم لوحة ألوان تدرج الرمادي. 

تابلت Realme Pad

هذا الوضع الأخير جيد بشكل خاص لقراءة الكتب الإلكترونية. هناك أيضًا إمكانية تقسيم الشاشة.

توفر دقة WUXGA + (2000 × 1200، 224 نقطة في البوصة) الخاصة بلوحة LCD صورة حادة، على الرغم من أن سطوعها يتعدى 360 شمعة في المتر المربع.

 هذا يجعل الاستخدام الخارجي في ضوء النهار أمرًا صعبًا، مما قد يكون بمثابة كسر للصفقات لبعض المشترين المحتملين. جودة الصوت جيدة جدًا: هناك الكثير من الصوت ونغمات الجهير الجيدة للجهاز اللوحي بهذا السعر، ولا يوجد تشويه حتى عند مستوى الصوت الأعلى.

تابلت Realme Pad

بطارية تابلت Realme Pad

تعد بطارية Realme Pad's 7100mAh جيدة لمدة 12 ساعة من العمر، أداء البطارية مقبول بالنسبة للكمبيوتر اللوحي بهذا السعر.

Realme Pad عبارة عن جهاز لوحي جيد الصنع مع دعم 4G LTE والقدرة على توسيع مساحة التخزين التي تبلغ 128 جيجابايت عبر MicroSD. المعالج متوسط ​​والشاشة تفتقر إلى السطوع لكن السماعات تثير الإعجاب. قد يجد أي شخص يبحث عن جهاز لوحي للقيام بمهام خفيفة هذا خيارًا لائقًا وبأسعار معقولة.

تابلت Realme Pad

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات لوحية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..