ثلاثة أنواع من لاب توب لينوفو المستعمل

قبل 9 أشهر

أهلا وسهلا بكم وبارك الله فيكم أيها زوار موقعنا مستعمل وجديد، هل ترغب في البحث عن شراء لابتوب لينوفو؟ هذة المقالة ستساعدك.[1]

نعلم جميعًا شركة Lenovo الصينية ، وهي شركة معروفة عالميًا بأنها متخصصة في تصنيع وإنتاج أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وما إلى ذلك. وهناك العديد من أجهزة Lenovo المستعملة المستوردة من الخارج والمتوفرة بكثرة في السوق المحلي مع العديد من الإمكانيات والمواصفات القياسية في أجهزتها والتي سنتعرف عليها اليوم من خلال مقالنا عن مواصفات أجهزة لابتوب Lenovo المستعملة في السوق المحلي 2023 ، مع عرض مميزات شاملة لك ، جهاز متوفر في السوق. من المؤكد أن الشركة تقدم مجموعة متنوعة من أجهزتها بمختلف المواصفات والفئات لتناسب جميع المستخدمين.

ثلاثة أنواع من لاب توب لينوفو المستعمل لابتوب لينوفو
لابتوب لينوفو

الجدير بالذكر أن شركة لينوفو يقع مقرها الرئيسي في بكين ولها مقر آخر في الولايات المتحدة الأمريكية. تمتلك لينوفو العديد من مصانع متفرقة في جميع أنحاء العالم مخصصة لتصنيع وإنتاج الأجهزة الإلكترونية والرقمية. تتواجد الشركة في أكثر من 160 دولة ويعمل بها أكثر من 33 ألف موظف من جنسيات مختلفة ومن ناحية أخرى يواجه الكثير من الأشخاص صعوبات كثيرة عند التفكير في شراء جهاز كمبيوتر محمول جديد ، ومن أهم هذه الصعوبات ارتفاع أسعار هؤلاء. الأجهزة ، حيث أصبحت جميع الأجهزة الإلكترونية باهظة الثمن.

لابتوب لينوفو

مما يجعل من الصعب على الشخص حفظ سعر الجهاز أو تحمل تكاليف شراء لابتوب جديد ، وقد لا تتوافر ميزانية هذا الجهاز معه ، وبالتالي يضطر العديد من المستخدمين للبحث عن أجهزة كمبيوتر محمولة مستعملة أو استيرادها بسعر معقول وجودة جيدة وهذا ما نحاول فعله اليوم في هذا المقال. قررنا أن نضع لك مجموعة متنوعة من أرخص أسعار أجهزة اللابتوب المستعملة من ماركة Lenovo حتى تتمكن من اختيار أفضل جهاز يناسب استخدامك فيما بينها ، وأخيراً يجب عليك اختيار مكان موثوق به متخصص في بيع الأجهزة المستعملة الموجودة في بحالة جيدة وبسعر مناسب وإليكم مواصفات أجهزة اللاب توب المستعملة من شركة Lenovo خلال عام 2023.

لابتوب لينوفو

1- لاب توب لينوفو L 540 نسخة كور i5 بسعة 8 جيجا

- الشاشة: مقاس 14 بوصة بإضاءة خلفية LED بدقة 1366 × 768 بكسل ، بدقة HD.

لابتوب لينوفو

- المعالج: Intel® Core ™ i5-4200M.

ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجا بايت DDR3L.

بطاقة الرسومات: مدمجة Intel HD Graphics 4600.

لابتوب لينوفو

سعة الهارد ديسك: 1 تيرابايت اتش دي دي.

البطارية: 6 خلايا.

2- لاب توب Lenovo Think Pad T 450

لابتوب لينوفو

- الشاشة: 15.6 بوصة بإضاءة خلفية LED بدقة 1366 × 768 بكسل ، HD.

المعالج: Intel Core i5-5200U.

- ذاكرة عشوائية: 8 جيجا بايت.

لابتوب لينوفو

بطاقة الرسومات: بطاقة رسومات Intel HD مدمجة.

سعة الهارد ديسك: 500 جيجا بايت إتش دي دي.

لابتوب لينوفو

3- لاب توب Lenovo Think pad T 460 Core i5

لابتوب لينوفو

- الشاشة: مقاس 14 بوصة بإضاءة خلفية LED بدقة 1366 × 768 بكسل ، بدقة HD.

- المعالج: Intel® Core ™ i5-6200U.

ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجا بايت DDR3.

لابتوب لينوفو

بطاقة الرسومات: Intel HD Graphics 520 مدمجة.

سعة الهارد ديسك: 1 تيرابايت اتش دي دي.

البطارية: 6 خلايا.

لابتوب لينوفو

نصائح قبل شراء لاب توب لينوفو مستعمل للاستيراد للخارج

لابتوب لينوفو

أطلقت Lenovo مؤخرًا العديد من الإصدارات الجديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة بمواصفات وإمكانيات متعددة ورائعة ، وتأتي بأسعار مناسبة للعديد من فئات المستخدمين ، ونظراً لتفوق الشركة في منتجاتها لعدة سنوات متتالية ، فإن الكثير من الناس يبحثون فقط عن Lenovo. المنتجات وتهتم بكل ما هو جديد من بين إصدارات الشركة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ومواصفاتها وأسعارها حتى لو كانت أجهزة مستعملة. كما يبحثون عن أماكن لبيع هذه الأجهزة العائدة للشركة ، ويقارنون مواصفات وأسعار أكثر من جهاز من أجل اختيار أفضل جهاز يناسبهم من بين الأجهزة المتاحة ، وذلك لوجود العديد من الأشخاص. الذين يبحثون عن منتجات الشركة عند البحث عنها ، كل ما عليك فعله هو اختيار الإصدار المناسب لاستخدامك فقط ، وهذه المقالة هي مرجعك الأساسي عند شراء كمبيوتر محمول Lenovo مستعمل.

لابتوب لينوفو

لذلك ، يجب أن نشير إلى بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء جهاز كمبيوتر محمول مستعمل للحصول على أفضل جهاز في السوق. في البداية يجب التأكد من خلو الجهاز من العيوب الخارجية والداخلية. يجب أن تعرف أيضًا أداء الجهاز من حيث سرعة المعالج وسرعة الاستجابة للأوامر. المستخدم ، وسرعة نقل الملفات ونقلها ، وكل هذه الأشياء ، لا يمكنك معرفتها إلا بعد تشغيل الجهاز وتجربته بنفسك. يمكن معرفة كل ما سبق من خلال برنامج Geekbench 3. كما يجب التأكد من شاحن الجهاز وأنه يعمل بشكل طبيعي من خلال توصيله بالجهاز والكهرباء. من بين الأشياء التي يجب تأكيدها عند شراء جهاز كمبيوتر محمول سرعة القرص الصلب ، ويمكن تأكيد فعاليته من خلال برنامج Parkdale.

لابتوب لينوفو

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..