تعرف على Samsung Galaxy A33 5G من شركة سامسونج للهواتف

قبل 6 أشهر

حياكم الله يا أهل موقع مستعمل وجديد الأعزاء، إذا كنت تريد شراء هاتف جديد من شركة سامسونج للهواتف فهذا المقال و بعده سلسلة من المقالات ستفيدك.[1]

تعرف على Samsung Galaxy A33 5G من شركة سامسونج للهواتف Samsung Galaxy A33 5G
Samsung Galaxy A33 5G

تطلق العملاق الكوري سامسونج كل عام مجموعة من أحدث الهواتف الذكية التي تناسب مختلف الميزانيات وتلبي كافة الاحتياجات، لكن اسمح لنا في هذا الموضوع أن نخصص حديثنا لأفضل الهواتف الذكية من الشركة العالمية سامسونج والتي نطلق عليها فئة الجوالات الرائدة يستهدف محبي التكنولوجيا الحديثة ورجال الأعمال. 

تبحث هذه الفئات من المستهلكين دائمًا عن أفضل هواتف سامسونج قادر على التعامل مع عيوب العمل وجميع التطبيقات الكبيرة على النحو الأفضل. 

بالإضافة إلى ذلك، فهم بحاجة إلى هاتف يمكنه التعامل مع التحديات المستقبلية للألعاب والتطبيقات الجديدة.

Samsung Galaxy A33 5G

في الواقع سامسونج تحاول المواجهة والفوز على منافسين شرسين للغاية مثل هواوي وأبل وشاومي، خاصة في فئة الهواتف الرائدة، وهذا لأنها الفئة الأعلى والتي تدر لها أكبر الأرباح . ولذلك قررت أي شركة أن تضع كل تقنياتها وإمكانياتها في الهاتف المحمول الرائد لهذا العام وهو Samsung Galaxy S23 Ultra. ويأتي هذا الهاتف بنسختين، ولكننا سنترك الحديث عن التفاصيل الدقيقة في الفقرة المخصصة له، ولكنه بشكل عام هو أفضل هاتف ذكي في عام 2023، وهو ما سيجعلك في الواقع لا تحتاج إلى انتظار هاتف من جالاكسي. سلسلة هواتف نوت لأنها تحتوي بالفعل على ميزة القلم.

Samsung Galaxy A33 5G

ولكن هناك عدة أنواع من الهواتف التي طرحتها سامسونج مؤخرًا والتي لا تزال تستحق الشراء لهذا العام والأعوام القليلة المقبلة. ما رأيك الآن بعد أن نتعرف على قائمة أفضل هواتف سامسونج لعام 2023، ونعرض لك أفضل مميزاتها، ونخبرك بالتفاصيل لماذا اتخذنا قرارنا بأنها الأفضل؟

هاتف سامسونج جالاكسي A33 5G

Samsung Galaxy A33 5G

مواصفات الهاتف:

تاريخ الإصدار: مارس 2022.

الوزن: 186 جرام.

نظام التشغيل: اندرويد 12، يمكن ترقيته إلى اندرويد 13، واجهة One UI 5.

حجم الشاشة: 6.4 بوصة، من نوع Super AMOLED.

دقة عرض الشاشة: 1080 × 2400 بكسل.

شريحة المعالج: Exynos 1280 بتقنية 5 نانومتر.

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 8/6/4 جيجابايت.

سعة التخزين الداخلية: 256/128 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية: رباعية 48 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 5 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 13 ميجابكسل.

سعة البطارية: 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات.

Samsung Galaxy A33 5G

يحاول هاتف Galaxy A33 5G إصلاح العيوب التي عانى منها هاتف Galaxy A32 5G. على سبيل المثال، تم تحسين قدرات التصوير الفوتوغرافي للهاتف وأصبح لدينا الآن مستشعر كاميرا رئيسي مدعوم بتقنية التثبيت البصري OIS. كما أن الهاتف مصنف بشهادة IP لمقاومة الماء، رغم أن التصميم لم يتغير كثيرًا. ومع ذلك، فهو لا يزال تصميمًا رائعًا وليس لدينا أي تحفظات عليه بأي شكل من الأشكال. وفي الوقت نفسه، تكون شاشته مشرقة جدًا أثناء الاستخدام في وضح النهار. كما أنه يتمتع بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وهو أمر رائع بالنظر إلى سعر الهاتف، وستحصل على تدرجات ألوان مذهلة للشاشة، مما يساعدك على الاستمتاع بالصور والفيديو.

Samsung Galaxy A33 5G

لكن الجوانب السلبية التي يعاني منها هاتف Galaxy A33 هي نفس السلبيات التي تعاني منها جميع هواتف عائلة Galaxy A من سامسونج، أي أنك ستحصل على سرعة شحن بطيئة للغاية وستضطر إلى شراء شاحن منفصل على نفقتك الخاصة إذا ليس لديك بالفعل شاحن بقوة 25 واط، ولكن إذا نظرنا إلى ميزاته الإيجابية سنكتشف العديد من الأشياء الجميلة، مثل إعداد الكاميرا الجيد ومكبرات الصوت المميزة التي توفر صوتًا جيدًا جدًا. لذلك، إذا كنت تبحث عن شاشة رائعة أو كاميرا احترافية بسعر معقول، فتأكد أنك لن تندم على اختيار هاتف Galaxy A33 5G على الرغم من أنك قد تلاحظ أن الصور تعاني من معدل تشبع لوني مرتفع قليلاً، ولكن بهذه الميزانية لا يمكنك الحصول على كاميرا أفضل من تلك الموجودة في هذا الهاتف.

مميزات الهاتف:

Samsung Galaxy A33 5G

تصميم أنيق للغاية وتصنيف IP67 لمقاومة الماء والغبار.

شاشة AMOLED رائعة بمعدل تحديث 90 هرتز.

عمر البطارية الأسطوري.

مكبرات صوت ستيريو مزدوجة وأداء صوتي احترافي.

One UI هي أفضل واجهة مستخدم بعد واجهة Android الأولية.

أداء رائع بالنظر إلى سعر الهاتف.

أداء رائع للكاميرا وإمكانيات تكبير جيدة دون فقدان الجودة.

نرحب بشدة بدعم الهاتف لاتصال 5G.

عيوب الهاتف:

Samsung Galaxy A33 5G

سعر الهاتف مرتفع، ويمكنك العثور على هاتف Galaxy A52 العام الماضي بسعر أفضل.

لا يأتي مع الشاحن الموجود في صندوق الشراء.

لا يحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

يتم دعم تثبيت الفيديو فقط عند التصوير بدقة 1080 بكسل.

تقييمات الهاتف:

Samsung Galaxy A33 5G

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 394918 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

متعدد النواة: 1900 نقطة.

نواة واحدة: 742 نقطة.

سعر الهاتف:

Samsung Galaxy A33 5G

وفي مصر: السعر يبدأ من 10,990 جنيه مصري.

وفي السعودية: بسعر 1099 ريال سعودي.

ما الذي يجب أن تبحث عنه للحصول على أفضل هاتف سامسونج بالنسبة لك؟

Samsung Galaxy A33 5G

ومن موقعنا هذا في مستعمل وجديد تمكنا من استعراض العديد من الجوالات على مر السنين وأصبح لدينا فكرة عامة عما يحبه كل مستهلك ويتمنى أن يمتلكه، وما هي الأشياء التي يحلم بها، ولكن عندما يتعلق الأمر بهواتف سامسونج، فإن عملية الاختيار صعبة ومعقدة للغاية، وهذا بسبب العدد الهائل من الهواتف الذكية التي تطلقها الشركة كل عام. هناك جوالات رائدة مثل سلسلة S.

هناك هواتف رائدة قابلة للطي تندرج ضمن سلسلة Galaxy Z، وهناك عائلة كبيرة من هواتف Galaxy A ذات الأسعار المعقولة بالإضافة إلى تشكيلة Galaxy FE، ولكن لمساعدتك في اختيار هاتف سامسونج المناسب، دعنا نضع بعض الخطوط الحمراء تحت أهم العناصر التي ستساعدك على وضع أصابعك على الاختيار. الذكية من خلال النقاط التالية:

القيمة مقابل السعر:

Samsung Galaxy A33 5G

إذا كانت ميزانيتك سهلة، فمن السهل جدًا أن توصي بهاتف مثل Galaxy S22 Ultra أو Galaxy Z Fold 4، ولكن يجب أن تعلم أن هذه الهواتف تحتوي على كم كبير من الميزات التي قد تتجاوز احتياجاتك الأساسية ومتطلباتك الفعلية، وحتى على الرغم من أنك تمتلك هاتفًا رائدًا يحتوي على أحدث التقنيات التي طورتها سامسونج، إلا أن استخداماتك اليومية وطبيعة عملك بعيدة كل البعد عن تحقيق أقصى فائدة ممكنة يمكن أن توفرها لك.

في هذه الحالة، قد يكون الاستثمار في هاتف متوسط ​​المدى مثل Galaxy A53 أو Galaxy A23 أو الأجيال الأحدث استثمارًا أكثر حكمة وذكاءً. خلاصة القول، لا تدع السعر المرتفع يأخذك بعيدًا عن متطلباتك الأساسية لأن السعر ليس سوى جزء من المعادلة للحصول على قيمة أفضل.

دعم البرمجيات:

Samsung Galaxy A33 5G

لحسن الحظ، تعمل هواتف سامسونج بواجهة One UI المخصصة للشركة، والتي تعد واحدة من أفضل واجهات المستخدم التي رأيناها على الإطلاق على هاتف يعمل بنظام Android. هذه الواجهة عبارة عن نسخة معدلة من واجهة Android الرئيسية ولكن عيبها الوحيد هو بعض تطبيقات Bloatware العادية التي لا يمكنك حذفها ولكنها بخلاف ذلك أفضل واجهة يمكنك استخدامها.

فيما يتعلق بدعم البرامج، تتمتع جميع هواتف سامسونج الرائدة والمتوسطة بفترة دعم برمجي تصل إلى أربع سنوات لأجيال Android وخمس سنوات لتصحيحات الأمان. لن تجد أي شركة أخرى يمكنها مواكبة سامسونج في هذا.

وهذا يعني أنه حتى لو قررت شراء هاتف متوسط ​​المدى: فلا تزال هناك فرصة للاستفادة من أنظمة أندرويد التي سيتم إطلاقها خلال السنوات القادمة.

كاميرات متعددة الاستخدامات:

Samsung Galaxy A33 5G

على الرغم من أن جميع الشركات تحاول التلاعب بعقول الجمهور بالعدد الهائل من الميجابكسل التي تقدمها على هواتفها الذكية، فإن الحقيقة هي أن التغيير والتبديل في نظام الكاميرا أكثر أهمية بكثير من أرقام الميجابكسل، وهذا في الواقع ما تريد يمكن العثور عليها على هواتف سامسونج. لذلك، بدلًا من النظر إلى أرقام الميجابكسل، يجب أن تهتم بمدى توفر العدسة واسعة المجال أو العدسة المقربة لأنها أكثر أهمية بكثير من عدد الميجابكسل لأن الكاميرات المتعددة تلعب دورًا أساسيًا في تعزيز تجربة التصوير الفوتوغرافي في ظروف وحالات متعددة.

جودة التصميم والتصنيع:

Samsung Galaxy A33 5G

في الواقع السعر هو ما يحدد العديد من العناصر الأخرى مثل المواصفات والتصميم العام، ولكن هناك بعض الأمور التي يمكنك التركيز عليها عند اختيار الهاتف مثل طبقة الحماية Corning Gorilla Glass Victus لأنها أكثر مقاومة للخدوش والخدوش. قادرة على تحمل الصدمات بشكل أفضل من جميع طبقات الحماية. مستخدم.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..