تعرف على هاتف iPhone 14 Pro Max

قبل 6 أشهر

أهلاً بكم يا أصدقاء موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في إبتضاع جوال جديد من أحد شركات الهواتف فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

تعرف على هاتف iPhone 14 Pro Max iPhone 14 Pro Max
iPhone 14 Pro Max

في هذه الأيام، هناك نوعان من مستخدمي الهواتف الذكية، أو يمكنك القول أن هناك نوعين من الأشخاص بشكل عام: النوع الأول هو الذي يبحث عن الأحداث في جميع الخيارات المتاحة ثم يتخذ قراره في النهاية بعد الفحص، المراجعة والمراجعة الطويلة بين أنواع الهواتف المختلفة، والنوع الآخر هو الذي يتجه مباشرة نحو الأغلى ثمناً، فهو سيكون الأفضل في كل شيء، وبالتالي يخفف عناء البحث ومراجعة المواصفات وكل تلك الأشياء سواء كنت من الفريق الأول أو الثاني وتبحث عن أحدث هاتف رائد مناسب لاستخداماتك ويلبي طموحاتك في عام 2023، بشرط أن يكون قادرًا على الصمود. ويستمر خلال 3 إلى 4 سنوات القادمة. مرحبًا، لقد وصلت بالفعل إلى المكان الصحيح.

iPhone 14 Pro Max

سنرشدك خلال هذا الدليل ونضع في اعتبارك أفضل الهواتف الذكية الرائدة في عام 2023 والتي تستحق الشراء. وسوف نشرح لكم مواصفات وسعر كل موبايل رائد والمميزات والخصائص التي يتمتع بها. كما سنلقي الضوء على سلبياتها لنساعدك على اتخاذ قرارك النهائي بسهولة ووضوح لتتمكن من اتخاذ قرارك. حدد اختيارك وأنت راضي تمامًا، فسواء كنت تبحث عن هواتف مزودة بكاميرات فائقة الجودة للتصوير الاحترافي أو كنت تبحث عن هواتف تتمتع بقوة أداء استثنائية للألعاب وتشغيل التطبيقات الثقيلة، فلا تقلق، فهذا الدليل سيكون خيارك الأمثل منارة تنير لك هذا الطريق والآن. كل ما تبقى لنا أن نتحدث عنه هو جوهر موضوعنا وهو أن نعرض لكم أفضل هاتف فلاجشيب في العالم هذا العام، فلنبدأ.

iPhone 14 Pro Max

هاتف ايفون 14 برو ماكس

iPhone 14 Pro Max

مواصفات الهاتف :

iPhone 14 Pro Max

تاريخ الإصدار: سبتمبر 2022.

الوزن: 240 جرام.

نظام التشغيل: iOS 16 ويمكن ترقيته إلى iOS 16.0.2.

حجم الشاشة: 6.7 بوصة، من نوع LTPO Super Retina XDR OLED، مع معدل تحديث 120 هرتز.

دقة عرض الشاشة: 1290 × 2796 بكسل.

شريحة المعالج: Apple A16 Bionic بتقنية 4 نانومتر.

iPhone 14 Pro Max

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت.

سعة التخزين الداخلية: 128/256/512 جيجابايت، و1 تيرابايت من نوع NVMe عالي السرعة.

الكاميرا الخلفية: ثلاثية، 48 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 12 ميجابكسل.

سعة البطارية: 4323 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع.

iPhone 14 Pro Max

إذا كنت ترغب في امتلاك هاتف iPhone رائع وعلى استعداد للتضحية من أجل امتلاكه، فإليك هواتف iPhone 14 Pro Max وهواتف iPhone 14 Pro التي جاءت مع عدد رهيب من الميزات الجديدة خلال عام 2023 التي تستحق التضحية ل. على سبيل المثال، تم استبدال النوتش الموجود في الشاشة بميزة الجزيرة. الرسوم المتحركة الديناميكية التي تعرض الرسوم المتحركة وتسمح للمستخدم بالتفاعل معها. ومن المتوقع أن يتمكن المطورون الأذكياء من استغلالها والاستفادة منها في تطبيقاتهم القادمة، مقارنة بسلسلة iPhone 13 Pro.

iPhone 14 Pro Max

هذا ليس كل شيء، فبالإضافة إلى ميزة الجزيرة الديناميكية، ستحصل أيضًا على كاميرا احترافية متطورة بدقة 48 ميجابكسل، أفضل من أي كاميرا موجودة في أي هاتف iPhone سابقًا، وذلك لالتقاط صور عالية الجودة وتسجيل فيديو احترافي مقاطع في ظروف الإضاءة المختلفة.

iPhone 14 Pro Max

كما أن هذه هي أول هواتف آيفون التي تأتي بميزة الشاشة الدائمة (AoD)، والتي تعرض العديد من العناصر على شاشة القفل، وعلى الرغم من أنها كانت ميزة أساسية في هواتف أندرويد لسنوات عديدة، فمن الرائع بالتأكيد رؤيتها أخيرًا على آيفون 14 برو ماكس.

iPhone 14 Pro Max

ومن المتوقع أن تأتي الميزات الجديدة على حساب البطارية ووقت التشغيل، لكن من المراجعات يبدو أن أداء الهاتف جيد جدًا وقادر على الاستمرار لمدة يوم كامل في دورة شحن واحدة. كما أننا لن ننسى أن الهاتف يحتوي على أفضل وأحدث معالج من شركة A16 Bionic، مما يعني أنك ستستمتع بأداء مذهل في كافة التطبيقات والألعاب الحديثة.

iPhone 14 Pro Max

مميزات الهاتف:

iPhone 14 Pro Max

تعد الجزيرة الديناميكية خدعة رائعة لاستبدال الشق.

كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل.

الشاشة التي تظهر دائمًا.

عيوب الهاتف:

iPhone 14 Pro Max

السعر مرتفع جدا.

الشاشة التي تعمل دائمًا تستهلك البطارية بشكل غريب.

حتى الآن لا يوجد مقبس شحن USB-C.

تقييمات الهاتف:

iPhone 14 Pro Max

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 955,884 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

متعدد النواة: 5423 نقطة.

نواة واحدة: 1890 نقطة.

- تقييم موقع Dxomark لكاميرا الهاتف:

iPhone 14 Pro Max

الكاميرا الخلفية: 146 نقطة.

الكاميرا الأمامية: 142 نقطة.

سعر الهاتف:

وفي مصر: يبدأ من 47.000 جنيه مصري.

في السعودية: يبدأ من 5200 ريال سعودي.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..