تعرف على هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3

قبل 6 أشهر

حياكم الله يا أهل موقع مستعمل وجديد الأعزاء، إذا كنت تريد شراء هاتف جديد من شركة سامسونج للهواتف فهذا المقال و بعده سلسلة من المقالات ستفيدك.[1]

تعرف على هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 Samsung Galaxy Z Fold 3
Samsung Galaxy Z Fold 3

تطلق العملاق الكوري سامسونج كل عام مجموعة من أحدث الهواتف الذكية التي تناسب مختلف الميزانيات وتلبي جميع الاحتياجات، لكن اسمح لنا في هذا الموضوع أن نخصص حديثنا لأفضل الهواتف الذكية من سامسونج والتي نطلق عليها فئة الهواتف الرائدة (flagships). ) تستهدف عشاق التكنولوجيا الحديثة ورجال الأعمال. تبحث هذه الفئة من المستخدمين دائمًا عن أفضل هاتف سامسونج قادر على التعامل مع أعباء العمل وجميع التطبيقات الثقيلة على النحو الأمثل. بالإضافة إلى ذلك، فهم بحاجة إلى هاتف قادر على مواجهة التحديات المستقبلية للألعاب والتطبيقات الجديدة.

Samsung Galaxy Z Fold 3

في الواقع سامسونج تحاول المواجهة والفوز على منافسين شرسين للغاية مثل هواوي وأبل وشاومي، خاصة في فئة الهواتف الرائدة، وهذا لأنها الفئة الأعلى والتي تحقق أهم الأرباح لها. أي شركة، ولذلك قررت أن تضع كافة تقنياتها وإمكانياتها في الهاتف المحمول الرائد لهذا العام وهو Samsung Galaxy S23 Ultra. يأتي هذا الهاتف بنسختين ولكن سنترك الحديث عن التفاصيل الدقيقة في الفقرة المخصصة له، ولكن بشكل عام فهو أفضل هاتف ذكي في عام 2023، وهو ما سيجعلك في الحقيقة لا تحتاج إلى انتظار هاتف من جالاكسي. سلسلة Note لأنها تحتوي بالفعل على ميزة S-Pen.

Samsung Galaxy Z Fold 3

ولكن هناك العديد من أنواع الهواتف المحمولة التي طرحتها سامسونج مؤخرًا والتي لا تزال تستحق الشراء لهذا العام والأعوام القليلة القادمة. ما رأيك الآن بعد أن نتعرف على قائمة أفضل هواتف سامسونج لعام 2023، ونستعرض لك أفضل مميزاتها، ونخبرك بالتفاصيل لماذا اتخذنا قرارنا بأنها الأفضل.

هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد 3

Samsung Galaxy Z Fold 3

مواصفات الهاتف:

تاريخ الإصدار: أغسطس 2021.

الوزن: 271 جرام.

نظام التشغيل: أندرويد 11 ويمكن ترقيته إلى أندرويد 12.

حجم الشاشة: 7.6 بوصة.

دقة عرض الشاشة: 1768 × 2208 بكسل.

شريحة المعالج: Qualcomm SM8350 Snapdragon 888 5G بتقنية 5 نانومتر.

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت.

سعة التخزين الداخلية: 256 أو 512 جيجابايت، عالي السرعة من نوع UFS 3.1.

الكاميرا الخلفية: ثلاثية 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 4 ميجابكسل + 10 ميجابكسل.

سعة البطارية: 4400 مللي أمبير.

Samsung Galaxy Z Fold 3

هواتف سامسونج القابلة للطي هي أفضل وأفخم الهواتف في العالم. هذا في حال كنت من محبي أو معجبين بالهواتف التي توفر تجربة مستخدم مشابهة لتجربة الأجهزة اللوحية. ويأتي الطراز الجديد من هاتف سامسونج مزودًا بشاشة ذات معدل تحديث عالٍ من الداخل والخارج لتوفير استجابة سلسة وسريعة للرسوم المتحركة وأثناء التصفح. مواقع الويب، وخاصة مواقع التمرير اللانهائي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها من تطبيقات التواصل، بالإضافة إلى التجربة الممتعة أثناء ممارسة الألعاب.

Samsung Galaxy Z Fold 3

ويتميز هاتف Galaxy Z Fold 3 بتصميم مقاوم للماء وجسم من الألومنيوم، كما أن شاشاته محمية بطبقة من Gorilla Glass Victus وذلك لحماية شاشات الهاتف من الخدوش والأضرار غير المتوقعة. الميزة الأخرى الرائعة هي دعم قلم S-Pen، حيث يمكنك الرسم على الشاشة والكتابة عليها بقلم سامسونج، وهي ميزة استثنائية يفضلها عدد من المستخدمين، خاصة رجال الأعمال وهواة الرسم. قد يكون الهاتف ثقيلًا بعض الشيء، لكنه شيء متوقع من هاتف بشاشتين. كما أن عمر البطارية متوسط، وللأسف السعر مرتفع جدًا، لكنه في النهاية هاتف أنيق ويستحق التضحية بالمال إذا اتخذت قرار الخوض في تجربة الهواتف القابلة للطي. للطي.

مميزات الهاتف:

Samsung Galaxy Z Fold 3

شاشة داخلية وخارجية بمعدل تحديث 120 هرتز.

تصميم متين وشهادة مقاومة الماء IPX8.

يدعم العديد من التطبيقات لتعدد المهام.

عيوب الهاتف:

Samsung Galaxy Z Fold 3

لا يأتي مع قلم S-Pen.

سعره مرتفع بشكل مبالغ فيه.

تقييمات الهاتف:

Samsung Galaxy Z Fold 3

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 752,218 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

متعدد النواة: 3239 نقطة.

نواة واحدة: 1095 نقطة.

- تقييم موقع Dxomark لكاميرا الهاتف:

Samsung Galaxy Z Fold 3

الكاميرا الخلفية: 124 نقطة.

الكاميرا الأمامية: غير محددة.

سعر الهاتف:

Samsung Galaxy Z Fold 3

في المملكة العربية السعودية: غير محدد.

في مصر: غير محدد.

ما الذي يجب أن تبحث عنه للحصول على أفضل هاتف سامسونج مناسب لك؟

Samsung Galaxy Z Fold 3

ومن هذا الموقع تمكنا من استعراض العديد من الهواتف الذكية على مر السنين وأصبح لدينا فكرة شاملة عما يحبه كل مستخدم ويتمنى أن يمتلكه في هاتفه القادم، وما هي الأشياء التي يحلم بامتلاكها، وما يرغب في امتلاكه للتخلي عنها مقابلها، ولكن عندما يتعلق الأمر بهواتف سامسونج فإن عملية الاختيار تكون صعبة ومعقدة للغاية، وهذا بسبب العدد الهائل من الهواتف الذكية التي تطلقها الشركة كل عام. هناك هواتف رائدة مثل سلسلة Galaxy S الرائدة.

هناك هواتف رائدة قابلة للطي تندرج تحت سلسلة Galaxy Z، وهناك عائلة كبيرة من هواتف Galaxy A ذات الأسعار المعقولة بالإضافة إلى تشكيلة Galaxy FE، ولكن لمساعدتك في اختيار هاتف سامسونج المناسب، دعنا نضع بعض الخطوط الحمراء تحت أهم العناصر التي ستساعدك على وضع أصابعك على الاختيار الذكي من خلال النقاط التالية:

القيمة مقابل السعر: 

Samsung Galaxy Z Fold 3

إذا كانت ميزانيتك سهلة، فمن السهل جدًا أن توصي بهاتف مثل Galaxy S22 Ultra أو Galaxy Z Fold 4، ولكن يجب أن تعلم أن هذه الهواتف تحتوي على كمية كبيرة من الميزات التي قد تتجاوز احتياجاتك الأساسية و المتطلبات الفعلية، وعلى الرغم من أنك تمتلك هاتفًا رائدًا يحتوي على أحدث التقنيات التي توصلت إليها سامسونج، إلا أن استخداماتك اليومية وطبيعة عملك بعيدة كل البعد عن تحقيق أقصى فائدة ممكنة يمكنها توفيرها لك .

في هذه الحالة، قد يكون الاستثمار في هاتف متوسط ​​المدى مثل Galaxy A53 أو Galaxy A23 أو الأجيال الأحدث استثمارًا أكثر حكمة وذكاءً. خلاصة القول، لا تدع السعر المرتفع يأخذك بعيدا عن متطلباتك الأساسية لأن السعر ليس سوى جزء من معادلة القيمة الأفضل.

دعم البرمجيات: 

Samsung Galaxy Z Fold 3

لحسن الحظ، تعمل هواتف سامسونج بواجهة One UI المخصصة للشركة، والتي تعد واحدة من أفضل واجهات المستخدم التي رأيناها على هواتف أندرويد على الإطلاق. هذه الواجهة عبارة عن نسخة معدلة من واجهة Android الرئيسية، لكن عيبها الوحيد هو بعض تطبيقات Bloatware العادية التي لا يمكنك حذفها ولكن بخلاف ذلك فهي أفضل واجهة يمكنك استخدامها.

وفيما يتعلق بدعم البرامج، تتمتع جميع هواتف سامسونج الرائدة والمتوسطة بفترة دعم برمجي تصل إلى أربع سنوات لأجيال أندرويد وخمس سنوات لتصحيحات الأمان. ولن تجد أي شركة أخرى قادرة على مواكبة سامسونج في هذا. 

وهذا يعني أنه حتى لو اتخذت قرارك بشراء هاتف بسعر معقول من الهواتف متوسطة المدى: لا تزال هناك فرصة للاستفادة من أنظمة أندرويد التي سيتم إطلاقها خلال السنوات القادمة.

الكاميرات متعددة الاستخدامات: 

على الرغم من أن جميع الشركات تحاول التلاعب بعقول الجمهور من خلال العدد الهائل من الميجابكسل التي تقدمها على هواتفها الذكية، إلا أن الحقيقة هي أن التعديل البرمجي لنظام الكاميرا أهم بكثير من أعداد الميجابكسل، وهذا هو في الواقع ما يمكنك العثور عليه على هواتف سامسونج. لذلك، بدلاً من... النظر إلى أرقام الميجابكسل، يجب أن تهتم بتوفر العدسة واسعة المجال أو العدسات المقربة لأنها أهم بكثير من عدد الميجابكسل لأن الكاميرات المتعددة تلعب دوراً أساسياً في تعزيز التصوير الفوتوغرافي الخبرة في ظروف ومواقف متعددة.

جودة التصميم والتصنيع: 

في الحقيقة السعر هو ما يحدد العديد من العناصر الأخرى مثل المواصفات والتصميم العام، ولكن هناك بعض الأمور التي يمكنك التركيز عليها عند اختيار الهاتف مثل طبقة الحماية Corning Gorilla Glass Victus لأنها أكثر مقاومة للخدوش وقادرة على تحمل الصدمات بشكل أفضل من جميع طبقات الحماية. مستعمل.

المصادر:

  1. بوابة االتكنولوجيا

Samsung Galaxy Z Fold 3

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..